أكد أحمد أبو مسلم، لاعب منتخب مصر السابق ومدرب البنك الأهلي السابق في جهاز القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو، بأن الحظ لم يخدم فريق البنك الأهلي خلال فترة تولي بابافاسيليو تدريب الفريق.

وقال أبو مسلم، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «قدمنا أداء جيدًا في مباريات البنك الأهلي مع بابافاسيليو».

وأردف أبو مسلم أن بابافاسيليو قدم شكلًا مختلفًا لفريق البنك الأهلي في الدوري، مضيفًا: «واجهنا سوء حظ بسبب وجود عدد من المباريات الصعبة في بداية الدوري».

ووجه أحمد أبو مسلم الشكر إلى طارق مصطفى، المدير الفني الجديد للبنك الأهلي، على توجيه الشكر للجهاز الفني السابق للبنك الأهلي بقيادة بابافاسيليو بعد الفوز على المصري.

وفي سياق آخر، تحدث أبو مسلم عن أن منظومة وادي دجلة مع ماجد سامي من أنجح المنظومات الكروية في مصر، وبدليل أبرز اللاعبين الخارجين هم في الأساس من وادي دجلة، مثل محمد شريف ومحمد هلال وعمر مرموش، الذي يقدم مستويات رائعة في الدوري الألماني.

وحول رأيه في تصرف الزمالك مع ثلاثي الفريق المعاقب وعرضهم للبيع، قال أبو مسلم: «أنا سعيد بقوة اتخاذ القرار في نادي الزمالك في مسألة أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، وأهم شيء في الفرق الكبيرة هو السيطرة على أوضة اللبس». 

وأضاف أبو مسلم أن الأهلي والزمالك لا يقف على أي لاعب، والأفضل هو البناء على نظام سليم في الزمالك في الفترة الحالية.

ورأى أبو مسلم أن محمد حمدي أفضل للأهلي من أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر وهو مناسب للأهلي أكثر من فتوح، حسب قوله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد أبو مسلم الاعلامي هاني حتحوت المدير الفنى الجديد هاني حتحوت طارق مصطفي عمر مرموش فريق البنك الاهلي محمد شريف محمد حمدي مصطفى الزناري محمد صبحي البنک الأهلی أبو مسلم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح سبب انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي وموقفهم من مباريات الدوري المتبقية

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، رفض مجلس الإدارة خوض مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها غدًا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام الأهلي على أرضية استاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من المسابقة المحلية.

و قد قال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "مطالبنا كما هي في البيان الأول بعد مباراة المصري ولم تتحقق المطالب وبناءًا عليه لن نخوض مباراة القمة غدًا".

وتابع: "كانت هناك جلسة مغلقة مع وزير الشباب والرياضة وهذه ثاني جلسة وليست الأولى، كل ما حدث أن المطالب لم تتحقق، ولم يتم الموافقة على مطالب نادي الزمالك بالكامل".

وبسؤاله "ماذا عن لائحة العقوبات التي من الممكن أن تتوقع ضد الزمالك؟"، أجاب: "لكل حدث حديث، عندما نتخطى هذه الفترة سنعلن عن موقف الزمالك فيما هو قادم".

وحول موقف الزمالك من خوض مباريات أخرى بعد مباراة الأهلي، أوضح: "هذا سيعلن عقب الأجتماع المقبل لمجلس إدارة نادي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح سبب انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي وموقفهم من مباريات الدوري المتبقية
  • كواليس حديث لاعبي الأهلي والزمالك على هامش أزمة القمة
  • أحمد سالم: الزمالك ليس منسحبًا من القمة.. وهذا موقف القلعة البيضاء من استكمال مسابقة الدوري
  • الزمالك: اعتذرنا عن عدم خوض مباراة الأهلي ولم ننسحب
  • ظهور فتوح في الجونة يثير غضب جمهور الزمالك
  • أحمد كشري مديراً فنياً لبلدية المحلة
  • البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري
  • بعد اجتماع الوزير.. "معسكر مغلق" يكشف ما يدور قبل لقاء القمة
  • شبانة: غضب في الزمالك لعدم التزام أحمد فتوح
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري المصري