نظم فريق التحدي والمغامرات بشرطة أبوظبي مغامرة مسير جبلي بمشاركة 23 من المنتسبين وذويهم من مختلف الإدارات الشرطية في جبل حفيت في مدينة العين.
وأوضح العميد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الشرطية الرياضية بقطاع الموارد البشرية بأن هذا المسير يأتي لتجسيد معاني الولاء والانتماء للوطن في نفوس المنتسبين وتعزيز قيم العطاء حيث تزامن مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يوم العلم تعبيراً عن الاعتزاز برمز الاتحاد الغالي.



ولفت إلى اهتمام شرطة أبوظبي بتشجيع منتسبيها على خوض تحد رياضي عبر المشي في المرتفعات الجبلية للتمتع بالطقس واستكشاف أجمل المناظر الطبيعية الخارجية وتنمية مهاراتهم لمثل هذه الرياضات التي تتسم بالتحدي والمغامرة وتشجع على العمل بروح الفريق الواحد والتغلب على الصعوبات والتحديات خاصة على المرتفعات والمنحدرات الجبلية.

أخبار ذات صلة «شرطة أبوظبي» تنظم ملتقى «الملكية الفكرية والاستدامة» «شرطة أبوظبي» تختتم مشاركتها بالملتقى الصحي الثاني


ورفع المشاركون في المسيرة الجبلية علم دولة الإمارات في جبل حفيت في صورة تجسد معاني الحب لهذا الوطن وعبروا عن سعادتهم البالغة بهذه المناسبة الوطنية الغالية مجددين العهد والولاء والانتماء لإمارات الخير والعطاء وقيادتها الرشيدة.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: يوم العلم شرطة أبوظبي جبل حفيت شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

معاني البوسعيدية ترعى حفل "اليوم العالمي للمسنين" بالرستاق

 

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

رعت السيدة معاني بنت عبدالله البوسعيدية المديرة العامة للتنمية الأسرية بوزارة التنمية الاجتماعية ورئيسة لجنة حماية الطفل، حفل اليوم العالمي للمسنين الذي نظمته المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة جنوب الباطنة، بالتعاون مع جمعية إحسان بمحافظة جنوب الباطنة، وبحضور ميمونة بنت سالم المنذرية المدير العام، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، ورؤساء المصالح الحكومية والخاصة، وذلك بدار الرعاية الاجتماعية بالرستاق.

وفي كلمته، قال مصطفى بن سالم الرجيبي مدير دار الرعاية الاجتماعية، إن الدار تقدم رعاية كاملة للمسنين فضلا عن دور الدار في الجانب الاجتماعي وفي توفير خدمة صحية واجتماعية ونفسية للمسنين، والتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة في توفير الدعم اللازم لهم.

وتضمنت فعاليات الحفل فقرة شعرية قدمها مطر البريكي، وعرضا مرئيا عن دار الرعاية الاجتماعية، بالإضافة إلى حوار من ذاكرة مسن، وقدمت فرقة مسرح شباب عمان مسرحية بعنوان "البساط" والتي تناولت ما يتعرض له بعض المسنين من معاملة غير جيدة أحيانا من بعض الأسر، في حين قدم صندوق الحماية الاجتماعي عرضا مرئيا حول منفعة كبار السن، واختتم الحفل بفن شعبي من تقديم فرقة الود النسائية.

وقامت السيدة معاني بنت عبدالله البوسعيدية المديرة العامة للتنمية الأسرية بجولة للتعرف على مرافق وخدمات دار الرعاية الاجتماعية، كما قامت بتكريم المشاركين والمساهمين.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • قائد عام ⁧‫شرطة أبوظبي‬⁩ يلتقي القائم بالأعمال التونسي
  • تكريم المنتسبين المتميزين في شرطة أبوظبي
  • عبر تقنية CGI.. شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بإجراءات السلامة في الازدحام المروري
  • شرطة رأس الخيمة تحتفي بيوم السياحة العالمي تحت شعار (السياحة والسلام)
  • شرطة أبوظبي تكرم منتسبيها المتميزين وتثمن جهودهم في مسيرة التطوير والتحسين
  • شرطة أبوظبي تشارك في «كبارنا بركتنا»
  • معاني البوسعيدية ترعى حفل "اليوم العالمي للمسنين" بالرستاق
  • شرطة أبوظبي تشارك في مبادرة “كبارنا بركتنا” احتفاء باليوم الدولي للمسنين
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تكرم المترجمين المتميزين في يوم الترجمة العالمي
  • تركيا.. بيت جبلي مشرع الأبواب لأخذ “استراحة متسلق”