البوابة:
2024-10-03@05:07:21 GMT

كريم هايلي بيبر لبشرة مرطبة وممتلئة وبسعر مخفض الآن

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

كريم هايلي بيبر لبشرة مرطبة وممتلئة وبسعر مخفض الآن

أصبحت كلمة الكريمات العازلة كلمة طنانة في عالم الجمال منذ بضع سنوات، وتزامنت شعبيتها مع زيادة الوعي بحاجز البشرة ودوره في الحصول على بشرة صحية وأكثر تألقا، حيث يمكن أن تكون الكريمات العازلة التي تم شفاءها وتهدئتها وصياغتها لتعزيز صحة الحاجز الخاص بالبشرة مثالية بشكل خاص في أشهر الشتاء القاسية التي سنستقبلها خلال الفترة القادمة وذلك عندما يكثر الجفاف والتقشر والتهيج إذ غالبا ما تشير هذه الأعراض إلى تلف حاجز الجلد.

اقرأ ايضاًالأزياء المنقطة أو الـ"بولكا دوتس" نجمة خريف وشتاء 2023-2024Avène Cicalfate+ Restorative Protection Cream

تفتخر شركة Avène خلال الأيام الأخير بعد تزايد شعبية منتجها الثوري والإقتصادي والذي سمته بـ"الطفل المدلل للعناية بالبشرة"، وأيضا بكونه أفضل كريم عازل على الإطلاق، وهو كريم (Avène Cicalfate+ Restorative Protection Cream). 

أصيب المتسوقون وخصوصا أولئك الذين يعاني الكثير منهم من مرض الوردية والأكزيما بالصدمة من قدراته العلاجية.

كما أن المشاهير مثل هايلي بيبر، والتي تستخدم الكريم الواقي "من أجل تهدئة وشفاء بشرتها عندما تكون غاضبة ومتهيجة" على حد تعبيرها، مفتونون بنفس القدر العلاجي الهائل الذي قدمه هذا المنتج الثوري والفريد من نوعه وبسعر ينافس أغلى كريمات العلامات التجارية الشهيرة مثل "إستي لودر" و "لانكوم" و"شيسيدو"

تركيبة مميزة وخاصة بالشركة

يتميز كريم (Avène Cicalfate + Restorative Protection Cream) بكونه مرطب غني وسميك وخالي من العطور، إذ يعمل بقوة على ترطيب وتلطيف وتنعيم حتى البشرة الأكثر حساسية وتهيجا. 

تم تركيبه باستخدام مياه الينابيع المهدئة المميزة للعلامة التجارية، كما أنه مملوء بمكونات أثبتت فعاليتها في شفاء وحماية وتقوية حاجز الجلد المهم للغاية وأهمها مقدار عالي من الهايلورينيك أسيد المركب بطريقة التقطير.

ما هو حاجز البشرة ولماذا يجب العناية به؟

حاجز الجلد، والمعروف أيضا باسم الطبقة القرنية، هو الطبقة الخارجية من الجلد، ويعمل كدفاع لجسمك ضد مسببات الأمراض والتلوث والعناصر البيئية السلبية الأخرى. وبذلك، يحافظ حاجز الجلد على صحة الجسم بأكمله. 

علاوة على ذلك، فإن حاجز الجلد القوي هو أساس البشرة الناعمة والصحية والقوية، ويرجع ذلك جزئيا إلى أنه يحبس الترطيب ويمنع ما يعرف بفقدان الماء عبر البشرة. كما قالت طبيبة الأمراض الجلدية الدكتورة "ستايسي تشيمينتو" في عرض المنتج: “حاجز بشرتك يحافظ على الماء داخل جسمك والذي قد يتسرب ويتبخر”.

على الجانب الآخر، يمكن لحاجز الجلد الذي يتعرض للخطر بسبب درجات الحرارة القاسية، أو الإفراط في التقشير أو حالات معينة مثل الأكزيما  أن يجعل الجلد متقشرا، مشدودا، ومتهيجا، في الشكل والملمس.

اقرأ ايضاًأبرز جاكيتات جينز "دينيم" وأكثرها رواجا لـ خريف وشتاء 2023 - 2024

تم تصميم كريم الحماية من (Avène) خصيصا للبشرة المعرضة للخطر، على الرغم من أنه آمن لأي شخص تقريبا على اختلاف نوعية البشرة، حيث تحتوي التركيبة على مواد ما بعد الحيوية لتقوية الـ"مايكروبيوم" في البشرة، وهي مجموعة من البكتيريا الجيدة التي تعتبر ضرورية لحاجز صحة البشرة، بالإضافة إلى مياه الينابيع الحرارية المميزة للعلامة التجارية، والتي يتم الحصول عليها من فرنسا.

توفر التركيبة راحة فورية، وتهدئة للإحمرار وتنعيم الخشونة وتخفيف الجفاف، ومع مرور الوقت، فإنه يشفي حاجز الجلد بالفعل، مما يقلل بدوره من شدة الأعراض المرتبطة بتلف الحاجز.

وللحصول على كريم الوجه المهدئ والأفضل لبشرتك بلا جدال فيه، والذي أقسمت عليه عارضات الأزياء وعدد لا يحصى من المتسوقين، تسوقي كريم (Avène Cicalfate+ Restorative Protection Cream) بينما لا يزال خصمه 30 بالمائة على موقع العلامة الخاص بسعر يبدأ من 30 دولار.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ هايلي بيبر ترطيب البشرة

إقرأ أيضاً:

تأثير إضافة الثلج على البشرة.. «لن تستخدمي كريم الأساس مرة أخرى»

الثلج يبدو خيارًا مثاليًا في حاله وضعه على البشرة، لأنه يكسبها نضارة وحيوية تجعلها ليس في حاجة إلى استخدام كريم الأساس، لأنه يعتبر مرطبًا طبيعيًا للوجه، إلى جانب بعض الفوائد الأخرى التي ذكرتها مجلة «فوج» والتي يمكن إيضاحها في التقرير التالي..

فوائد الثلج على البشرة

هناك الكثير من الفوائد لاستخدام الثلج على البشرة، والتي عددتها مجلة «فوج» لعل أبرزها أنها تساعد في علاج مشكلة احمرار الوجه، فلا يتطلب ذلك سوى إحضار كتلة مجمدة من الثلج، ومن ثم تمريرها على البشرة فيعمل ذلك الأمر على تنشيط الأوعية الدموية.

من الممكن تجربة حيلة أخرى لاستخدام الثلج، وتتمثل في:

 مزج مكعبات الثلج مع الشاي الأخضر أو الكافيين، أو الحليب، لتساعد تلك التجربة باستخدام الثلج في زيادة الدورة الدموية وتقليل المسام، إلى جانب أنه يساعد على تقليل الالتهاب للحصول على بشرة صافية خالية من الشوائب. يساعد الثلج في نحت الوجه وذلك من خلال وضع مكعبات الثلج في أكياس صغيرة والعمل على تمريرها على الوجه. يمكن استخدام مكعبات الثلج بعد مزجها مع الحليب كامل الدسم، وذلك راجع لاحتواء اللبن على فيتامين A المتجدد للخلايا بالإضافة إلى حمض اللاكتيك الذي يعتبر مقشرًا طبيعيًا للبشرة.

الثلج يقلل من ظهور حب الشباب

السبب الأساسي لظهور حب الشباب والشوائب في البشر هو البكتيريا، لذا فإن الثلج يعمل على تخفيف الآلام وتقليل الالتهاب، عن طريق تقييد الأوعية الدموية، فذلك الأمر يساعد على تعزيز وظائف الجهاز المناعي وتقليل هذه العيوب.

استخدامات الثلج أسفل العينين

لا يقتصر استخدام الثلج على البشرة فقط، إلا أنه يمكن استخدام الثلج كعلاج للعين، وذلك عبر اتباع إحدى الطريقتين وهما على النحو التالي:

وضع مكعبات الثلج في أحد الأقمشة القطنية، وبها قليل من شاي البابونج وضعيها على عينيك لبضع دقائق. يمكن وضع مكعبات الثلج في الشاش وتحرك المكعبات من زوايا العين الداخلية إلى الأعلى باتجاه الحاجب في حركة دائرية.

مقالات مشابهة

  • بسبب أقنعة الكولاجين.. أطباء الجلد في ورطة
  • سمك السردين: مفتاح الجمال والشباب لبشرة صحية
  • وصفات طبيعية لمنع ظهور التجاعيد وترطيب البشرة
  • تأثير إضافة الثلج على البشرة.. «لن تستخدمي كريم الأساس مرة أخرى»
  • فوائد العسل للبشرة: التغذية والتجديد الطبيعي
  • كيف يسهم السردين في الحفاظ على شباب بشرتك ويحميها من الالتهابات؟
  • 8 فوائد لماسك القهوة على البشرة.. هترجعي شباب بأقل تكلفة
  • سر الشباب الدائم.. «السردين» الحل الطبيعي لبشرة نضرة ومشرقة
  • سمك السردين.. منجم "الأوميغا 3" وسر رونق البشرة
  • حساسية الشمس.. الأعراض وطرق الوقاية للحفاظ على صحة البشرة