تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة الحوادث| المشدد 15 عامًا لموظف بجامعة سوهاج..وسقوط طفل من الطابق العاشر بالعجوزة نشرة التوك شو.. قنبلة غزة النووية وأزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

كشف الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، علاقة البقرة الحمراء بحرب غزة التي يشنها العدوان الإسرائيلي على  القطاع.


لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عالم أزهري يكشف سر علاقة البقراة الحمراء بحرب غزة (فيديو)

قال الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، إن هناك حرب إبادة يرتكبها جيش العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

مستشار الرئيس الفلسطيني: نتنياهو يقود مخطط لتهجير أهل غزة لمصر (فيديو)

قالت أمينة القريعي، مدير إدارة الإعلام في برنامج الأغذية العالمي، إن المواطنين في غزة يحتاجون إلى المساعدات للغاية، مطالبة بهدنة إنسانية لتقديم هذه المساعدات، لأن المواد الغذائية الأساسية المتاحة حاليًا في غزة تكفي 5 أيام فقط.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

برنامج الأغذية العالمي: المواد الأساسية المتاحة في غزة تكفي 5 أيام فقط

أكد المستشار سامح الخشن، المتحدث باسم مجلس الوزراء،  إنه لا توجد أزمة في المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية في مصر.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

"الوزراء" يكشف حقيقة وجود أزمة مواد غذائية في مصر (فيديو)

قال جيمس إلدر المتحدث باسم منظمة اليونيسيف، إنه لا بد من وقف إطلاق النار فورا في غزة  وعودة الهدوء للقطاع، ومن أجل ذلك لا بد من التحدث  إلى الكثير من الأطراف.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

اليونيسيف: أطفال غزة يتعرضون لجحيم وكابوس (فيديو)

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الأسعار ترتفع في مصر بلا توقف، والدولار كذلك  وهذه الأمور تعتبر أعراضًا جانبية للأزمة الاقتصادية التي تعاني مصر، والتي ستزيد في ضوء ما يحدث في غزة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عمرو أديب: حرب غزة لن تنته قريبًا والأسعار ستستمر في الارتفاع (فيديو)

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن حل القضية الفلسطينية لن يحدث إلا من خلال إنشاء الدولة الفلسطينية على حدود 1967، إذا كانت دولة الاحتلال تريد بالفعل أمنا وأمان، مشيرا إلى أن إسرائيل دولة احتلال والحق الفلسطيني واضح.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الديهي يهاجم أمريكا: "اعتقادكم بأن الغواصات النووية ستردع فلسطيني فقد عائلته جنون"

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن حركة حماس وما حدث في 7 أكتوبر هي من مكنت إسرائيل من القصف والقتل والعدوان الغاشم على قطاع غزة، مشددًا على أن ما نشهده في قطاع غزة هي مجزرة إسرائيلية 1000%.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

إبراهيم عيسى: حماس مكنت إسرائيل من قصف غزة.. مجزرة إسرائيلية 1000%

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المقاومة  ضد الاحتلال فكرة ولا يمكن قتلها، وغزة ليست حماس"، معقبا: "حماس تضرب في جيش الاحتلال حتى الآن وما زالت موجودة".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

أحمد موسى لجيش الاحتلال: حماس لن تنتنهي بقصف غزة (فيديو)

قال هاني أمان، الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومباني، إن أنه كان هناك سلسلة من التجاوزات الواضحة في العديد من الأمور المختلفة خلال الفترة الماضية منها أسعار السجائر وبيعها في سواق موازية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الشرقية للدخان تكشف مفاجأة عن أسعار السجائر الجديدة (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار التوك شو التوك شو عزت السجائر بوابة الوفد من التفاصیل فیدیو قال التوک شو شاهد من فی غزة

إقرأ أيضاً:

صياغة جديدة لمقترح «بايدن».. محاولات أمريكية لإتمام اتفاق بين إسرائيل وحماس (فيديو)

استعرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرًا عن أن الولايات المتحدة قدمت مقترحًا بـ«صياغة جديدة» لبعض أجزاء الاتفاق الذي أعلن عنه الرئيس جو بايدن في مايو الماضي، لوقف إطلاق النار في غزة، وصفقة تبادل المحتجزين لدى الفصائل في القطاع، مقابل الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، واستند التقرير إلى تصريحات من 3 مصادر مطلعة على المفاوضات المتعثرة، مشيرًا إلى أن الصياغة الجديدة التي لم يُعلن عنها من قبل، هي "تعديل للمقترح الإسرائيلي الذي وافق عليه مجلس الحرب، وأعلن عنه بايدن في خطاب ألقاه الشهر الماضي.

وقالت المصادر الثلاثة، خلال التقرير، إن جهود دول الوساطة مصر وقطر الولايات المتحدة، تتركز على المادة الثامنة في المقترح السابق، المتعلقة بالمفاوضات المحدد لها أن تبدأ بين إسرائيل وحماس خلال المرحلة الأولى من الصفقة، والتي تشمل تحديد شروط دقيقة للمرحلة الثانية، الرامية إلى التوصل إلى هدوء مستدام في غزة.

كما أشارت المصادر، وفق أكسيوس، إلى أن حماس ترغب في أن تركز تلك المفاوضات على عدد وهوية الأسرى الفلسطينيين الذين سيتم الإفراج عنهم من السجون الإسرائيلية، مقابل كل جندي من المحتجزين في غزة.

يأتي ذلك في حين ترغب إسرائيل في أن تكون لديها القدرة على إثارة مسألة نزع سلاح غزة، بجانب قضايا أخرى خلال تلك المرحلة من المفاوضات، وأضافت المصادر أن المسؤولين الأمريكيين طرحوا صياغة جديدة للمادة الثامنة من أجل تقليل حجم الفجوة بين الجانبين، ويضغطون لأجل قبول حماس بالمقترح الجديد.

وقال أحد المصادر: تعمل الولايات المتحدة جاهدة للوصول إلى صياغة تسمح بالتوصل إلى اتفاق، فيما أوضح آخر أنه حال موافقة حماس على الصياغة الجديدة فإن ذلك سيسمح بإتمام الصفقة.

وفي مايو، أعلن الرئيس الأمريكي تبنيه مقترحًا إسرائيليًا يتضمن 3 مراحل، تشمل الأولى هدنة تستمر 6 أسابيع، تنسحب قوات الاحتلال فيها من المراكز السكانية بغزة، ويجري تبادل المحتجزين بمن فيهم كبار السن والنساء بمئات من الأسرى الفلسطينيين، إذ أكد الرئيس الأمريكي أن المدنيين الفلسطينيين سيعودون إلى القطاع، بما في ذلك إلى شمال غزة، وسيتم إدخال 600 شاحنة مساعدات إنسانية إلى القطاع يوميًا.

وفي المرحلة الثانية، ستتفاوض حماس وإسرائيل على شروط وقف دائم للأعمال القتالية، مع توقف القتال طوال فترة التفاوض، أما المرحلة الثالثة فتتضمن خطة إعادة إعمار كبرى لغزة، وإعادة ما تبقى من رفات المحتجزين الذين قتلوا إلى عائلاتهم، وفى أعقاب الإعلان الأمريكي عن المقترح، أصدر نتنياهو بيانًا أكد أن شروط إسرائيل لإنهاء الحرب لم تتغير، وعاد للحديث عن تدمير حركة حماس، وإطلاق سراح المحتجزين، وضمان ألا تشكل غزة تهديدًا لإسرائيل، والاثنين الماضي، قال نتنياهو، إن إسرائيل لا تزال ملتزمة باقتراحها الخاص بوقف إطلاق النار وتحرير المحتجزين في غزة.

اقرأ أيضاً«القاهرة الإخبارية»: فصائل فلسطينية تقصف سديروت ومستوطنات غلاف غزة

الغول المرعب.. لحظة قنص المقاومة الفلسطينية لرقيب جيش الاحتلال «إيال شاينز»|«فيديو»

الفصائل الفلسطينية تقصف تجمعات الاحتلال في مختلف أنحاء غزة

مقالات مشابهة

  • حدث ليلًا| موعد غرة شهر المحرم 1446 هـ.. وقرارات التعليم بشأن امتحان الفيزياء
  • نشرة التوك شو.. انتهاء التشكيل الوزاري خلال أيام وحماس مستعدة لوقف الحرب
  • حدث في 8 ساعات|أخطاء في بعض أسئلة امتحان الفيزياء.. وموعد تشكيل الحكومة والمحافظين الجدد
  • عاجل | تأجيل الزيادة أم لا.. موعد اجتماع لجنة تسعير المنتجات البترولية ومفاجأة في سعر البنزين والسولار
  • موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في مصر
  • موعد صادم.. مسؤول عسكري إسرائيلي يتحدث عن تفكيك حماس في رفح
  • صياغة جديدة لمقترح «بايدن».. محاولات أمريكية لإتمام اتفاق بين إسرائيل وحماس (فيديو)
  • نشرة التوك شو.. تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف حرب غزة
  • نشرة التوك شو.. انقلاب فاشل في بوليفيا ومشادة على الهواء
  • نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب