تصدرت الفتاة الفلسطينية عهد التميمي، الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي «جوجل» بعد قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتقالها في اقتحام منزل عائلتها وتخريب محتوياته في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وعهد التميمي فتاة فلسطينية شابة تبلغ من العمر 22 عامًا، أضحت رمزًا للشجاعة والصمود في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

من خلال موقفها القوي ومواجهتها للظلم والقمع، ألهمت عهد العديد من الفلسطينيين ونالت تقديرًا عالميًا.

عهد التميمي، البالغة من العمر 17 عامًا، اشتهرت عندما نُشر فيديو لها وهي تتصدى لجندي إسرائيلي في قريتها نبي صالح بالضفة الغربية المحتلة. في الفيديو، يُظهر الجندي الإسرائيلي تعرضه للحجارة من قبل الأطفال الفلسطينيين، وعهد تندد بالاحتلال وتقاوم بشجاعة.

هذا الفيديو أثر بشكل كبير على الرأي العام العالمي وأسهم في زيادة الوعي بواقع الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة. أصبحت عهد شخصية معروفة عالميًا، وتم تكريمها بالعديد من الجوائز والتقديرات من قبل المنظمات والفرق الدولية.

اقرأ أيضاً بالفيديو.. شاهد لحظة اغتيال الاحتلال الإسرائيلي لقائد كتيبة طولكرم جهاد شحادة أول رد من مصر على تدمير الاحتلال الإسرائيلي لجامعة الأزهر في غزة ”فيديو” عاجل..الجيش الإسرائيلي يتعاقد مع مرتزقة أسبان لتنفيذ مهاماً خاصة داخل غزة تصريح ناري من وزير المالية الإسرائيلي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي عاجل..شبّان أتراك يعلقون صورة المتحدث باسم كتائب”القـسام” أثناء زيارة بلينكن الأونروا:50 مدرسة تابعة للوكالة تعرضت للقصف ومقتل 80 موظفاًفى غزة طبيب مصري: إصابات جرحى غزة غريبة ومعقدة وتأتي نتيجة أستخدام أسلحة محرمة دولياً بالفيديو.. الاحتلال الإسرائيلي يكشف سبب سقوط صاروخ مدمر للقبة الحديدية على تل أبيب في القدس.. شاهد لحظة اعتداء جيش الاحتلال على فلسطينيين عند اعتقالهم «فيديو» عاجل.. الاحتلال الإسرائيل يعيد اعتقال أيقونة المقاومة الفلسطينية عهد التميمي عاجل..مقتل ابن أخ رئيس الحكومة الإسرائيلية على يد حماس عاجل.. بيان مقتدي الصدر بالتنديد لزيارة وزير الخارجية الأمريكي للعراق

بالإضافة إلى ذلك، عهد التميمي ألهمت جيلًا جديدًا من الشباب الفلسطيني للتحدث بصوت واحد ضد الظلم والاحتلال. تحمل عهد رسالة واضحة للعالم بأن الشعب الفلسطيني لن يستسلم للظروف الصعبة وسيواصل نضاله من أجل حقوقه وحريته.

عهد التميمي تجسد الصمود والتضحية من أجل الحرية، وتظل قصتها تلهم العديد من الأشخاص حول العالم في مواجهة الظلم.

https://twitter.com/Twitter/status/1721386875754094943

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائیلی عهد التمیمی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد

كشف الإعلامى محمد الليثي، قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، بإعادة فتح ملف الصفقات، رغم أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، سبق أن طلب تأجيل هذا الملف لانتقالات يناير المقبل.

وقال الليثى خلال برنامجه عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «خسارة السوبر الإفريقي مؤخراً أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط تُعيد الحسابات في عدة أمور، في مقدمتها ملف الصفقات، حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وآخر مصري للتعاقد معهما، قبل غلق باب القيد المحلي، على أن يكون من حق النادي الاستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال، ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل».

الأهلي يبحث ضم ثنائي جديد

وأضاف محمد الليثي: «قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، بملف الصفقات، يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل، لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف، ولا يمكن إسناده له فقط، والأهلي يبحث حالياً عن صفقة أجنبية وأخرى محلية، وحال الوصول لاتفاق مع صفقة أو صفقتين، سيتم التعاقد معهما، وحال عدم الوصول لاتفاق سيعود النادي للقرار القديم، وهو تأجيل هذا الملف إلى انتقالات يناير».

مقالات مشابهة

  • امرأة شجاعة تتصدى للصوص حاولوا سرقة منزلها في وضح النهار .. فيديو
  • مقتل وإصابة 19 جنديًّا إسرائيليًّا بعمليتين على حدود لبنان
  • خبير عسكري: الاحتلال أراد نقل ما مر به الفلسطينيين وغزة من دمار لجنوب لبنان.. فيديو
  • يوسف القعيد: البشرية كلها مدانة بموقفها من العدو الإسرائيلي (فيديو)
  • القسام تطمئن عائلة جندي إسرائيلي وتعرض صورته الأخيرة على دبابة قبل قصفها
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ 1344 اعتداء على الفلسطينيين
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41689 شهيدًا
  • عاجل.. تبادل عنيف لإطلاق النار على حدود لبنان ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين
  • تفاصيل جديدة في حادث إطلاق النار بيافا.. وقع بسلاح جندي إسرائيلي