صحيفة صدى:
2024-08-03@13:01:15 GMT

فتوح يهدد الهدنة بين الأهلي المصري والزمالك

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

فتوح يهدد الهدنة بين الأهلي المصري والزمالك

وكالات

تهدد أزمة أحمد فتوح لاعب فريق نادي الزمالك المصري الهدنة بين نادي الزمالك ونظيره الأهلي المصري، تلك الهدنة التي بدأت منذ انتخاب مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب.

وغادر فتوح معسكر نادي الزمالك قبل ليلة مباراة الفريق مع زد بالدوري المصري، رفقة لاعبين آخرين هما محمد صبحي ومصطفى الزناري، ما دفع النادي لإحالتهم إلى التحقيق وعرضهم للبيع، وحضر صبحي والزناري إلى التحقيق، اليوم، فيما غاب فتوح الذي اكتفى بنشر بعض الوجوه الضاحكة عبر حسابه على إنستغرام، قبل حذفها إثر هجوم جماهيري عليه.

وأدت هذه الأزمة إلى قيام نادي زد بإعلان انسحابه من التفاوض مع فتوح احتراما للزمالك وجماهيره، الأمر الذي جعلت تقارير صحفية تتوقع قرب انتهاء الهدنة بين الأهلي والزمالك، وذلك في حال بدأ الأهلي في التفاوض مع فتوح.

يذكر أن عقد فتوح مع الزمالك سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ما يعني أحقيته في التوقيع لأي ناد من يناير المقبل على أن ينتقل له الصيف القادم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك زد

إقرأ أيضاً:

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

تفاصيل إصابة ليني يورو مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل إصابة ليني يورو، صفقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديدة ومصيره خلال الفترة القادمة مع الشياطين الحمر.

كما واستطاع مانشستر يونايتد أن يظفر بخدمات يورو ببراعة بعد صراع قوي مع نادي ريال مدريد الإسباني لينضم إلى الفريق الإنجليزي ولكن الصدمة إصابته بعد وقت قليل.

التفاصيل من هنــــــــا

وزير الرياضة يتابع حادث غرق ملاكم داخل حمام سباحة بنادي الترسانة

تابع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، حادث غرق أحد الأشخاص داخل حمام سباحة بنادي الترسانة، ونقله إلى مستشفي إمبابة العام.

ووجه الدكتور أشرف صبحي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بمتابعة حالته أول بأول، ورفع تقرير تفصيلي للوزارة، لاتخاذ اللازم بشأن النادي، بعد التعرف علي اجراءات السلامة المتبعة والتأكد من تطبيق أكواد السلامة بحمام السباحة.

التفاصيل من هنــــــا

كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي بدوري نايل

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه لمواجهة الغد أمام البنك الأهلي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

التفاصيل من هنـــــا

تأكيدًا لانفراد الفجر الرياضي.. الزمالك يُفاوض أشرف بن شرقي رسميًا بعد موافقة جوميز 

دخل مسؤولو الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية في مفاوضات رسمية مع المغربي أشرف بن شرقي جناح الريان القطري السابق؛ للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

التفاصيل من هنـــــا

الزمالك يعلن التعاقد مع شروق فؤاد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب مصر، لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

التفاصيل من هنــــا

مقالات مشابهة

  • «أدنوك للمحترفين» والزمالك في واجهة «صراع الميداليات» بالأولمبياد!
  • توك شو سبورت.. حمادة طلبة يطالب بتجنيس لاعب فلسطيني والقيعي يفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي الجديدة
  • الأخدود يهدد صفقة الأهلي المنتظرة
  • ترتيب الدوري المصري وقائمة الهدافين قبل مباراة الزمالك ضد الجونة اليوم
  • وسام أبو علي ينفرد بصدارة هدافي الدوري المصري
  • موقف بيراميدز من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك
  • "ليس الأهلي أو الزمالك".. إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز
  • تامر عبدالحميد: الزمالك المنافس الوحيد على للأهلي على بطولة الدوري
  • «أبو علي» في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو