شارك الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم اليوم في افتتاح معرض رياض الأطفال بكلية التربية بجامعة الإسكندرية، وذلك في ضيافة الدكتور محمد أنور فراج عميد كلية التربية، والدكتور سعيد علام نائب رئيس الجامعة والدكتور رحاب صديق عميد كلية التربية للطفولة المبكرة والدكتور نجدة إبراهيم عميد كلية التربية النوعية والدكتور سعيد نافع رئيس جامعة دمنهور الأسبق والأستاذ الدكتور سالم عبد الرازق وكيل كلية التربية والدكتور إبراهيم الجمل مدير عام الوعظ بالإسكندرية وعلا سليمان مدير عام إدارة وسط وآمال أبوزيد موجه عام رياض الأطفال.

نماذج من نضال مدينة الإسكندرية ضد العدوان.. ندوة لمركز الحرية للإبداع

وشارك تلاميذ رياض الأطفال ومشرفيهم بعروض عسكرية متميزة؛ احتفاءً بأمجاد شهر أكتوبر المجيد وعروض للصاعقة المصرية بالزي العسكري وعلم مصر ، كما قاموا بمناقشة معلومات عن الوسائل التعليمية التي ضمها المعرض وجميعها خُصص لانتصارات أكتوبر التي أعادت لمصر هيبتها وكرامتها وريادتها على الصعيدين المحلي والعالمي ، وأقيم المعرض بالتعاون بين كلية التربية وكلية التربية للطفولة المبكرة وكلية التربية النوعية.

وأشاد مدير المديرية بالتعاون المثمر مع كلية التربية وجميع الكليات بجامعة الإسكندرية في إطار العمل التكاملي من تدريب المعلمين وتنظيم المعارض وإقامة ندوات التوعية لتعميق الوعي بالمشروعات القومية وغرس وتعزيز روح الولاء والانتماء.

يأتي في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالتعاون بين تعليم الإسكندرية وجامعة الإسكندرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية التعاون المثمر الزي العسكري الوسائل التعليمية الولاء والانتماء تدريب المعلمين جامعة الإسكندرية جامعة دمنهور روح الولاء والانتماء کلیة التربیة ریاض الأطفال

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية تنعى الدكتور فتحي أبو عيانة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنعى مكتبة الإسكندرية ببالغ الحزن والأسى الأستاذ الدكتور فتحي أبو عيانة؛ أستاذ الجغرافيا البشرية بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، والرئيس السابق لجامعة بيروت، ونائب رئيس جامعة الإسكندرية السابق، والذي وافته المنية عن عمر ناهز الرابعة والثمانين عامًا، آملين أن يتغمده الله عزَّ وجلَّ بواسع رحمته ومغفرته.

ويتقدم الأستاذ الدكتور أحمد؛ زايد مدير مكتبة الإسكندرية، نيابة عن إدارة المكتبة وجميع العاملين بها بخالص العزاء لأسرة ومحبي الراحل راجين الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان.

جدير بالذكر أن الدكتور فتحي أبو عيانة حصل على الأستاذية في سنة 1981، وكان له دور بارز في العمل الأكاديمي والإداري الجامعي، وأخرج عددًا من البحوث والكتب العلميّة في مجال التخصص (الجغرافيا البشريّة) باللغتين العربية والإنجليزية. حصل أبو عيانة على عدد من الجوائز أبرزها جائزة الدولة التقديريّة في العلوم الاجتماعية عام 2016 من المجلس الأعلى للثقافة. 

وكان الراحل عضو المجلس الأعلى للثقافة ورئيس اللجنة التخصصية العليا للتظلمات بالمجلس الأعلى للجامعات، وهو صاحب حضور دائم في أنشطة مكتبة الإسكندرية والوسط الثقافي المصري.

مقالات مشابهة

  • عميد كلية آداب قناة السويس: نستهدف ربط الطلاب بالأنشطة ودعم أفكارهم
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • مكتبة الإسكندرية تنعى الدكتور فتحي أبو عيانة
  • "بالحلوى والنوته والقلم" عميد التربية النوعية بأسيوط تستقبل الطلاب فى أول أيام الدراسة الجديد  
  • عميد "تمريض الإسكندرية" تتفقد قاعات المحاضرات لاستقبال الطلاب الجدد
  • اعتماد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ من هيئة ضمان جودة التعليم