أكد منذر الكبير المدير الفني السابق للمنتخب التونسي، أنه تلقى العديد من العروض خلال الآونة الأخيرة، وبعض الأندية في الدوري المغربي والتونسي والجزائري والإماراتي.

وأوضح الكبير خلال مداخلة عبر زوم مع الإعلامي أمير هشام ببرنامج "+90" على قناة النهار: "الزمالك لم يتواصل معي حتى الآن لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم به، وإذا تم التفاوض معي؛ سأناقش العرض بكل تأكيد، بل وسأقبل فورًا، خاصةً أنه اسم كبير في القارة الإفريقية".

وأضاف منذر الكبير: "الزمالك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة ولاعبين مميزين سواء شيكابالا أو زيزو أو حمزة المثلوثي، وبالطبع تولي مهمته شرف لأي مدرب، والزمالك يستحق مكانة أفضل".

واختتم: "كان هناك بعض اتصالات مباشرة وغير مباشرة من 3 أو 4 أندية بالدوري المصري لتولي مهمتهم الفنية، ولكن كنت غير مستعد في ذلك الوقت".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي أمير هشام الدوري المصري الدوري المغربي القارة الافريقية برنامج 90 منذر الكبير

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة: فتح باب تلقي طلبات تراخيص الفنادق العائمة قريبًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال شريف فتحي  وزير السياحة والآثار، إن الوزارة سوف تبدأ تلقي طلبات التراخيص الجديدة للفنادق العائمة بالتنسيق مع النقل النهري وباقي الجهات المعنية، في القريب العاجل، وذلك بعد توقف التراخيص لسنوات، وبهدف زيادة الطاقة الفندقية بمصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده فتحي، اليوم الثلاثاء، بمتحف الحضارة المصرية بالفسطاط، مع محرري الملف السياحي، بحضور الدكتور محمد إسماعيل، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، ومحمد عامر، رئيس قطاع المنشآت والأنشطة السياحية، ويمني البحار، نائب الوزير، وأحمد نبيل معاون الوزير، واللواء عاطف مفتاح، المدير التنفيذي للمتحف الكبير.

وكشف الوزير، عن أن الوزارة استقبلت حتى اليوم 40 طلب من مستثمرين سياحيين للاستفادة من مبادرة البنك المركزي لدعم الإحلال والتجديد والاستحواذ على المنشآت الفندقية، لافتًا إلى أن المشروعات الفندقية الجديدة بالساحل الشمالي لا تخضع للمبادرة، كما تعمل الوزارة جاهدة للبت في كافة الطلبات في أسرع وقت ممكن.

وقال الوزير، إن افتتاح المتحف الكبير أمر موضوع أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفقًا للتوقيت الذي يراه، ولكن الوزارة سوف تفتتح المتحف جزئيًا قريبًا لاستقبال الزوار، كما ستنظر الوزارة في أسعار تذاكر الدخول للمصريين.

وردًا على تحويل المواقع الأثرية لقاعات أفراح، أوضح وزير السياحة، أن هناك أماكن أثرية تستخدم لتدر ربحًا وهو أمر متعارف عليه، ومشروع طالما لا يضر بالموقع والأثر، حيث تخضع تلك الحفلات لاشتراطات وضوابط صارمة وتجرى في أماكن مفتوحة، ويتم التعامل وفقًا للقوانين الدولية وضوابط اليونسكو، كما أنه ليس كل الأماكن الأثرية تدر ربحًا على الدولة، فمثلا في بني سويف توجد مواقع بدون أي دخل لذا لابد من استثمارها في حين قد نرفع سعر دخول الأهرامات لتقليل عدد الزوار ومن ثم الحفاظ عليها من الداخل.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو ..زلزال يفاجئ رئيسة دولة خلال مقابلة تلفزيونية على الهواء مباشرة
  • جلسة خاصة بين سليمان وجوميز خلال تدريب الزمالك
  • اتحاد" الناشرين العرب" يدين حادث انفجار جهاز تلقي الرسائل بلبنان
  • وزير العمل يجري زيارة مفاجئة إلى مركز تدريب «شهداء الكتيبة 103» ومنطقة عمل الساحل
  • مبادرة بداية.. العمل:34 وحدة تدريب متنقلة لتأهيل الشباب على مهن سوق العمل
  • «بالمجان»: 34 وحدة تدريب مهني مُتنقلة في المحافظات
  • موعد وصول بيولي الرياض لتولي تدريب النصر
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • وزير السياحة: فتح باب تلقي طلبات تراخيص الفنادق العائمة قريبًا
  • وزير السياحة: افتتاح قاعات المتحف المصري الكبير تجريبيا قريبا