أخبارنا المغربية ـــ عبد المومن حاج علي 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن الناخب الوطني وليد الركراكي، سيعقد ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، بالمعمورة، يوم الخميس 9 نونبر 2023 ، بداية من الساعة 11 صباحا، للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة لدخول التجمع الإعدادي الذي ستخوضه النخبة الوطنية بداية من يوم الاثنين 13 نونبر 2023.

ويأتي المعسكر التدريبي لأسود الأطلس إستعدادا لمواجهة منتخب تنزانيا في 21 من الشهر الجاري، برسم تصفيات نهائيات كأس العالم 2026 الذي سيقام بالقارة الأمريكية الشمالية بشكل مشترك بين أمريكا وكندا والمكسيك.

وأربكت الإصابات التي تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني، حسابات الركراكي، من بينهم سليم أملاح عقب الإصابة العضلية، التي تعرض إليها خلال مباراة فريقه فالنسيا أمام ضيفه غرناطة، أمس الأحد، وأسامة العزوزي لاعب خط وسط نادي بولونيا الإيطالي، وبلال الخنوس، لاعب نادي جينك البلجيكي الذي تعرض لاصابة خفيفة، بالإضافة لعز الدين أوناحي، لاعب خط وسط نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الذي تعرض نهاية الأسبوع الماضي لحادث منزلي.

ويتوجه الركراكي في المقابل نحو الاستعانة بخدمات سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي كان أبرز الغائبين عن معسكري شتنبر وأكتوبر الماضيين، بعدما استعاد عافيته، إضافة لحكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي، وحمزة منديل مدافع نادي أود لوفين البلجيكي وريان مايي مهاجم ستوك سيتي الإنجليزي وهما أبرز العائدين لكتيبة الأسود.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الركراكي يعلن قائمة اللاعبين لمباراة أفريقيا الوسطى ويستدعي أسماء جديدة

أعلن مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في مواجهة أفريقيا الوسطى ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025”.

وشهدت القائمة تواجد أسماء جديدة كالصحراوي وبلحيان وايت بودلال، حركاس و الحارس شهاب.

كما عرفت القائمة غياب حكيم زياش وأمير ريشاردسون وابراهيم دياز، الذي يعاني من إصابة.

وجاءت القائمة على الشكل التالي:
بونو – المحمدي – شهاب – حكيمي – الشيبي – عبقار – حركاس – أكرد – أيت بودلال – مزراوي – أزنو – الخنوس – صيباري – أمرابط – تارغالين – بلحيان – أوناحي – أخوماش – عدلي – بن الصغير – رحيمي – الكعبي – النصيري – الصحراوي – الزلزولي

مقالات مشابهة

  • بلال براهيمي لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • الركراكي يتحدث عن بنتايج وسر استبعاد يحي عطية الله
  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك
  • تحليل: هل تعكس قائمة المنتخب المغربي "نظرة واقعية" لدى الركراكي؟
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي
  • الركراكي يعلن قائمة اللاعبين لمباراة أفريقيا الوسطى ويستدعي أسماء جديدة
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة