صدى البلد:
2024-07-11@01:13:11 GMT

سائق توكتوك ينهي حياته شنقا في سوهاج

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

أقدم سائق توكتوك في نهاية العقد الثاني من العُمر، على انهاء حياته شنقاً بمنزل أسرته بناحية العتامنة دائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج؛ إثر مروره بحالة نفسية سيئة؛ بسبب الخلافات الأسرية التي شهدها في الفترة الأخيرة.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي، مفاده إنهاء سائق توكتوك حياته شنقاً، بناحية العتامنة دائرة المركز.

الاضطرابات النفسية والموجة الثالثة في العلاج النفسي ندوة بآداب سوهاج نائب محافظ سوهاج يتفقد العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالديوان العام

وبالإنتقال والفحص تبین وجود جثة المدعو 'عمرو م.ع.س' 18 سنة، سائق توك توك، ويقيم بذات الناحية، مسجاه على الأرض داخل مطبخ المنزل يرتدي كامل ملابسه وبمناظرة الجثة تبين وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة.

وأفادا كلاً من:" والده المدعو محمد ع.س.ع 63 سنة، بالمعاش، وشقيقه المدعو سيد م.ع.س، 21 سنة، عامل، بمضمون ما تقدم، وأضافا بأن المذكور اقدم على إنهاء حياته لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية، ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج سائق توكتوك طما

إقرأ أيضاً:

حكم عراقي بالإعدام شنقا على أرملة "أبو بكر البغدادي".. هذه تهمتها

قضت محكمة عراقية بالإعدام، بحق زوجة زعيم تنظيم الدولة الراحل أبو بكر البغدادي، بعد إدانتها، بالعمل مع التنظيم واحتجاز إيزيديات في منزلها.

 

وقال مجلس القضاء الأعلى العراقي، "إن إيزيديات تعرضن للاختطاف على أيدي عصابات تابعة للتنظيم المتشدد، في قضاء سنجار غربي محافظة نينوى، ثم قامت المتهمة باحتجازهن أسيرات في منزلها بالموصل، والمتهمة رهن احتجاز السلطات العراقية".

 

وقال مسؤول في المحكمة بعد أن طلب عدم ذكر اسمه لأنه غير مسموح له بالحديث إلى وسائل الإعلام: "محكمة الجنايات المركزية أصدرت حكما بالإعدام شنقا بحق زوجة البغدادي بعد ثبوت إدانتها بجرائم ضد الإنسانية وجريمة الإبادة الجماعية ضد اليزيديين وكذلك تورطها بنشاطات إرهابية".

 

وأضاف المسؤول أن الحكم يجب أن تصدق عليه محكمة استئناف عراقية ليصبح نهائيا وقابلا للتنفيذ.

 

وكانت تركيا أعلنت في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، اعتقال أرملة البغدادي، الذي قتل في غارة أمريكية على منزل تحصن به في إدلب عام 2019.

 

وقالت السلطات التركية في 2018، إنها اعتقلت أرملة البغدادي مع 10 أشخاص آخرين، بينهم ابنته، في ولاية هاتاي القريبة من سوريا، وأشارت مواقع في حينه إلى أن زوجة البغدادي المعتقلة هي أسماء فوزي الكبيسي، وهي زوجته الأولى.

 

وأكدت السلطات العراقية في حينه، تسلم زوجة البغدادي من تركيا، وقامت باستجوابها، وقدمت معلومات عديدة في حينه عن البغدادي والعمل الداخلي في تنظيم الدولة.

 

وكان العراق، أعلن انتصاره على تنظيم الدولة، أواخر العام 2017، رغم أنه بقي يحتفظ بالعديد من الخلايا المتفرقة في المناطق النائية والصحراوية في شمال العراق، والتي تشن هجمات بين الحين والآخر.

 

وذكر تقرير للأمم المتحدة نُشر في تموز/يوليو أن "عمليات مكافحة الإرهاب التي تقوم بها القوات العراقية استمرت في الحد من أنشطة تنظيم داعش الذي حافظ مع ذلك على تمرده بدرجة منخفضة".

 

وأضاف أن "عمليات التنظيم اقتصرت على المناطق الريفية، بينما كانت الهجمات في المراكز الحضرية أقل تكرارا".

 

وبحسب التقرير، فإن البنية الرئيسية لتنظيم الدولة "لا تزال تقود 5000 إلى 7000 فرد في جميع أنحاء العراق والأراضي السورية، معظمهم من المقاتلين".


مقالات مشابهة

  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي سوهاج الشرقي
  • حكم عراقي بالإعدام شنقا على أرملة "أبو بكر البغدادي".. هذه تهمتها
  • حفظ التحقيقات بشأن شاب حاول إنهاء حياته بأكتوبر
  • بسبب أزمة نفسية.. إنقاذ شاب حاول إنهاء حياته بأقراص سامة في الفيوم
  • تناول أقراص سامة.. إنقاذ شاب حاول إنهاء حياته في الفيوم
  • على خطى حبيبة الشماع.. سيدة تقفز من «توكتوك» هربًا من التحرش في القاهرة
  • ربة منزل تحاول إنهاء حياة زوجها بسكين المطبخ في جهينة
  • عامل يحاول إنهاء حياته بقرص لحفظ الغلال بالبلينا
  • إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بساحل البلينا في سوهاج
  • سائق تروسيكل ينهي حياة زوجته بالمراغة