العرب القطرية:
2024-10-01@21:14:22 GMT

انطلاقة قوية لمنافسات البرنامج الأولمبي

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

انطلاقة قوية لمنافسات البرنامج الأولمبي

انطلقت منافسات كرة القدم في النسخة الجديدة من البرنامج الاولمبي، وسط اهتمام واسع من الاتحاد الرياضي المدرسي برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن خالد آل ثاني، حيث جرت منافسات المرحلة الأولى من المستوى الأول لمنافسات كرة القدم للبنين مواليد من 2014 حتى 2018، بحضور عبدالرحمن المفتاح المدير التنفيذي للاتحاد المدرسي، ووجدي بصرصار مدير منافسات كرة القدم بالبرنامج الاولمبي، وجابر المري نائب رئيس قطاع الموهوبين بنادي الريان، وعدد من ممثلي الأندية القطرية، وكشافي المواهب بالأندية القطرية.


وشهدت نتائج المرحلة الأولى فوز مدرسة سعود بن عبدالرحمن النموذجية للبنين على مدرسة بلال بن رباح النموذجية للبنين بهدفين مقابل هدف، وكذلك فوز مدرسة سعود بن عبدالرحمن النموذجية للبنين على مدرسة دخان المشتركة للبنين بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في الوقت الذي فازت مدرسة بلال بن رباح النموذجية للبنين على دخان المشتركة للبنين بثلاثية نظيفة، لتتصدر بذلك مدرسة سعود بن عبدالرحمن المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متقدمة على مدرسة بلال بن رباح التي حلت في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم مدرسة دخان المشتركة دون نقاط.
وفي المجموعة الثانية حققت مدرسة أم العمد النموذجية للبنين انتصارين متتاليين على مدرسة المثنى بن حارثة النموذجية بهدف دون رد، وعلى مدرسة سعد بن ابي وقاص النموذجية للبنين بأربعة أهداف مقابل هدف، في الوقت الذي تعادل فيه مدرسة سعد بن أبي وقاص والمثنى بن حارثة بهدف لمثله،  
وكانت قد تصدرت مدرسة عبدالله بن زيد المحمود المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وحلت مدرسة الخور النموذجية في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وحلت مدرسة الوفاء النموذجية في المركز الثالث دون نقاط.
وفي المجموعة الرابعة تصدرت مدرسة عبدالله بن الزبير النموذجية للبنين برصيد 4 نقاط، وحلت مدرسة أبي أيوب الانصاري النموذجية للبنين في المركز الثاني برصيد نقطتين ثم مدرسة مالك بن أنس النموذجية برصيد نقطة واحدة.
وفي المجموعة الخامسة تصدرت مدرسة الخليج العربي برصيد 6 نقاط، ثم مدرسة علي بن عبدالله النموذجية ب3 نقاط، ومدرسة الرشاد النموذجية دون نقاط.
وفي المجموعة السادسة تصدرت مدرسة سميسمة الابتدائية برصيد 6 نقاط، ثم مدرسة القادسية النموذجية بنين برصيد نقطتين، ثم مدرسة عمر بن الخطاب النموذجية برصيد نقطة واحدة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر البرنامج الاولمبي الاتحاد الرياضي المدرسي وفی المجموعة برصید 6 نقاط على مدرسة فی المرکز

إقرأ أيضاً:

دوي انفجارات قوية في محيط العاصمة السورية دمشق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، يوم الأحد، بوقوع سلسلة انفجارات متكررة في محيط العاصمة دمشق، مشيرة إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة لتحديد طبيعة هذه الانفجارات.

أفادت وسائل إعلام سورية بسماع أصوات انفجارات في أجواء ريف دمشق الجنوبي الغربي، باتجاه منطقتي الديماس والصبورة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • عضو «مراكز تجميع الألبان»: المشروع بدأ منذ 3 سنوات.. ونحتاج انطلاقة جديدة لاستكماله
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار
  • “التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج
  • اتحاد المصارعة العراقي يتعاقد مع 10 مدربين إيرانيين دعماً للبطل الأولمبي
  • رعود قوية وأمطار على 10 ولايات
  • دوي انفجارات قوية في محيط العاصمة السورية دمشق
  • جامعة مصر للمعلوماتية تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه المتفوقين رياضيًا على مستوى العالم
  • محافظ بني سويف يتابع تدريب المقبولين بالمرحلة الثالثة ضمن مسابقة 30 ألف معلم
  • كهرباء الشارقة تواصل جهودها لتوفير مياه مصنع زلال المعبأة مجاناً لعدد 420 مدرسة وحضانة
  • 3.4% ارتفاعًا برصيد الائتمان المصرفي إلى 31.3 مليار ريال.. و7.8 مليار ريال أصول الصيرفة الإسلامية