العرب القطرية:
2024-07-05@10:20:20 GMT

إثارة كبيرة في دوري السيدات

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

إثارة كبيرة في دوري السيدات

حقق فريق برو سبورت لسيدات السلة فوزا كبيرا على بلاك ريفنز بنتيجة 33-20 في المواجهة التي جمعتهما امس على صالة الاتحاد في افتتاح منافسات دوري لكرة السلة للسيدات الذي يقام لاول مرة في قطر بمشاركة ستة فرق وهي: الغرافة، العربي، هوبس الشمال، بلاك ريفنز، برو سبورت، وملتقى قطر فاونديشن. ومن جهته فاز فريق الغرافة على هوبس الشمال بنتيجة 56-25.

 

أما دوري الفتيات والذي انطلق امس ايضا فقد شهد فوز فريق هوبي الشمال على ملتقى قطر فاونديشن بنتيجة 39-14، في حين حققت اكاديمية فيم الرياضية فوزا كبيرا على  مركز قطر فاونديشن الترفيهي بنتيجة 71- 9.
أما دوري الفتيات والذي انطلق امس ايضا فقد شهد فوز فريق هوبس الشمال على ملتقى قطر فاونديشن بنتيجة 39-14، في حين حققت اكاديمية فيم الرياضية فوزا كبيرا على  مركز قطر فاونديشن الترفيهي بنتيجة 71- 9.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري سيدات السلة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني إقامة مراسم استقبال استثنائية لقائد منتخب فرنسا كيليان مبابي حينما ينضم للفريق عقب نهاية كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الخميس، سوف تتضمن مراسم الاستقبال عرضا للألعاب النارية وحفلا موسيقيا ومنصة أشبه بتلك التي تم استخدامها في حفل تايلور سويفت.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطريlist 2 of 23 خطوات تنقذ برشلونة من أزمته المالية وتدخله الميركاتو الصيفيend of list

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مراسم الاستقبال ستقام في "ملعب سانتياغو برنابيو" في الـ16 من الشهر الجاري بعد يومين من نهاية يورو 2024، حيث تلتقي فرنسا مع البرتغال غدا الجمعة في ربع النهائي.

ونقلت الصحيفة المدريدية عن مسؤولين في "الملكي" قولهم إنه "سيكون العرض الأكثر إثارة على الإطلاق للاعب كرة قدم".

وأشار التقرير إلى أن من المتوقع حضور 80 ألف مشجع مراسم الاستقبال مع ارتداء القميص رقم 9 الذي من المقرر أن يرتديه مبابي في الموسم الأول له بالدوري الإسباني، إذ إن قميصه رقم 10 -الذي اعتاد أن يرتديه مع منتخب فرنسا وناديه السابق باريس سان جيرمان- مخصص حاليا للنجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن عقد مبابي مع "الميرينغي" يمتد إلى 5 سنوات. ووفقا للعقد، سيكون راتب مبابي الأعلى في الريال، لكنه ليس ببعيد عن اللاعبين أصحاب الفئة الأولى مثل فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام ولوكا مودريتش وديفيد ألابا، إذ يتقاضون بين 15 و20 مليون يورو سنويا.

مقالات مشابهة

  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة
  • ثلاث مباريات من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية بجدة اليوم
  • الحسين يتصدر دوري المحترفات مع ختام الجولة الثانية
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس