الجديد برس:

نشر مراسل قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، فيديو لتغطيته الحرب على قطاع غزة، حيث يشارك إلى جانب قوات الاحتلال التي تحاول التوغل في القطاع، مشيراً إلى أن الكتيبة التي يرافقها قد وقعت في كمين قتل خلاله 20 جندياً.

وظهر مراسل قناة “فوكس نيوز” الأمريكية تراي ينغست في فيديو نشره عبر حسابه على منصة “إكس”، مساء الأحد، وهو يغطي إلى جانب جنود الاحتلال في قطاع غزة.

وأوضح المراسل الأمريكي أن الاشتباكات وقعت خلال محاولة جيش الاحتلال التوجه من الشرق نحو الساحل لفصل شمال قطاع غزة عن جنوبه وسط قطاع غزة.

More reporting inside the Gaza Strip. pic.twitter.com/bbEPTGhSYH

— Trey Yingst (@TreyYingst) November 5, 2023

وكان الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة أكد أن المقاومة دمرت عشرات الآليات العسكرية للاحتلال التي تحاول التوغل في قطاع غزة.

وقال أبو عبيدة: “ما نشرناه جزء يسير من بطولات مجاهدينا ضد قوات العدو في الميدان، وإن مقاتلينا يواصلون الالتفاف خلف قوات العدو ويلتحمون من المسافة صفر مع جنوده، بشمال غرب مدينة غزة وجنوبها وبيت حانون”.

فيما نشرت كتائب القسام فيديو يظهر استهداف قوات الاحتلال وآلياتها بعبوات ناسفة، وبصواريخ موجهة مضادة للدروع من نقطة الصفر.

فيما أظهر فيديو تداولته وسائل إعلام جنود الاحتلال وهم يختبئون داخل بناية بعد أن بدأت أصوات الرصاص تتجه نحوهم، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية كان يجريها مراسل قناة إسرائيلية كان يرافق الوحدة في غزة.

حيث قاطعت نيران المقاومة الفلسطينية أحد اللقاءات المصورة التي كانت يقوم المراسل العسكري لقناة 13، إلون بن دافيد، بتصويرها خلال محاولات التوغل في قطاع غزة.

واستدارت الكاميرا التي كان يتحدث إليها أحد الجنود، لتبدأ تصوير سماء المنطقة الجالسين فيها، وعلى إثر ذلك سارع كل من كان موجوداً إلى ترك الحوار التلفزيوني للاختباء داخل المنزل الذي كانوا جالسين أمامه.

 

تعرض قوة إسرائيلية محتلة لإطلاق النار أثناء تصوير تقرير عسكري لجيش العدو عند اطراف #غزة #هو_الله #طوفان_الاقصى #لستم_وحدكم pic.twitter.com/bi8Obxc0HL

— Mohamad Al Shami (@mamashami) November 4, 2023

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: مراسل قناة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

صنعاء تعلن إسقاط طائرة أمريكية وتتوعد بتصعيد عملياتها العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي

الجديد برس|

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع ، عن نجاح الدفاعات الجوية في إسقاط طائرة أمريكية جديدة من نوع  “MQ-9”  في سماء محافظة صعدة.

وأوضح العميد سريع أن الطائرة كانت تقوم بمهام عدائية عندما تم إسقاطها، مشيراً إلى أن هذه الطائرة تعد الحادية عشرة التي يتم إسقاطها خلال معركة  “الفتح الموعود والجهاد المقدس” .

كما كشف العميد سريع في بيانه عن تفاصيل العدوان الإسرائيلي الأخير على محافظة الحديدة، حيث شن الاحتلال، بدعم أمريكي،  17 غارة جوية  استهدفت منشآت مدنية، بما في ذلك الميناء ومحطة الكهرباء.

وأكد أن الغارات أدت إلى  استشهاد 5 مواطنين  وإصابة  57 آخرين .

وتوعد متحدث قوات صنعاء بالرد على هذا العدوان الإسرائيلي، مؤكداً أن هذا الهجوم لن يثني الشعب اليمني وقواته المسلحة عن  تأدية واجبهم تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني .

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد  تصعيداً في العمليات العسكرية  ضد الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • صنعاء تعلن إسقاط طائرة أمريكية وتتوعد بتصعيد عملياتها العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • الإعلام الحكومي ينشر تحديثًا لإحصاءات حرب الإبادة الجماعية بغزة
  • استشهاد صحفية يرفع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 174
  • القسام تكشف تفاصيل كمين محكم ضد قوات الاحتلال شرق خانيونس
  • وقعوا في "كمين محكم".. قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بغزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء الروسي إلى إيران
  • الاحتلال يستهدف النازحين مجددا في بيت لاهيا ويقصف سيارة بخان يونس
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة أم الفحم التي تؤوي نازحين / فيديو
  • القسام تستهدف دبابة برفح والاحتلال يرصد نشاطا متزايدا للمقاومة بغزة
  • 170 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر صهيونية بغزة خلال الـ48 ساعة الماضية