أحرزت النجمة البولندية إيغا شفيونتيك لقب البطولة الختامية للاعبات التنس المحترفات، التي جرت في مدينة كانكون المكسيكية، وبلغ مجموع جوائزها 9 ملايين دولار.

واكتسحت شفيونتيك، المصنفة الثانية عالميا، منافستها اللاعبة الأمريكية جيسيكا بيغولا، المصنفة الخامسة عالميا، بمجموعتين من دون رد، بواقع: (6-1) و(6-0) في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء يوم الاثنين، واستغرقت 59 دقيقة فقط.

Victory is yours, Iga ????@iga_swiatek defeats Pegula, 6-1, 6-0 to claim the 2023 GNP Seguros @WTAFinals title in Cancun!#WTAFinals#GNPSegurosWTAFinalsCancunpic.twitter.com/rhJw0WFIvo

— wta (@WTA) November 6, 2023

Simply. Unstoppable.@iga_swiatek is your 2023 @WTAFinals CHAMPION ????#WTAFinals#GNPSegurosWTAFinalsCancunpic.twitter.com/lIubf9GhFt

— wta (@WTA) November 6, 2023

Reclaim the throne.@iga_swiatek is back to World No. 1 on the Hologic WTA Tour!#1GApic.twitter.com/ufSK9OgWoF

— wta (@WTA) November 6, 2023

إقرأ المزيد شفيونتيك تطيح بالمصنفة الأولى عالميا سابالينكا من نصف نهائي البطولة الختامية للتنس إقرأ المزيد الروسية آنا كالينسكايا تفوز بأول لقب في مسيرتها الاحترافية

واستعادت إيغا شفيونتيك (22 عاما) بطلة "رولان غاروس 2023"، بعد فوزها بلقب البطولة الختامية "WTA GNP Seguros WTA Finals Cancun"المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، من اللاعبة البيلاروسية آرينا سابالينكا، لتنهي النجمة البولندية بذلك العام الحالي 2023 متربعة على عرش صدارة التصنيف العالمي للسيدات "WTA".

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه

أعلن نادي برشلونة اليوم الثلاثاء عن القميص الثالث للفريق لموسم 2024-2025، وكان أبرز ما فيه هو اللون الأخضر الذي كسى القميص بأكمله.

???? ما رأيك في قميصنا الثالث للموسم الجديد؟ ???? pic.twitter.com/kidTs8waMx

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 17, 2024

ويرمز لون القميص الأخضر، الذي يعيد إلى الأذهان القميص الثاني للفريق بموسم 2018-2019، وفقاً لما قال النادي إلى "الرخاء والنمو والتقدم في الكفاح من أجل المساواة" وأيضاً "ميلاد حقبة جديدة من التضامن بين النساء والالتزام بالمستقبل القريب".
كما عانى شعار شركة "نايكي"، راعي النادي، من بعض التعديلات إذ تم وضع الشعار مرتين فوق بعض (أحدهما باللون الأزرق وآخر صغير باللون الأحمر) وفي وضع رأسي.

روعة ???? pic.twitter.com/nP0IH2nbjO

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 17, 2024


في حين ظل شعار النادي وبعض الرعاة الآخرين بنفس اللون الأزرق لشعار علامة "نايكي" الكبيرة.

مقالات مشابهة

  • حرائق كبيرة في مستوطنة “المطلة” الإسرائيلية بعد هجوم صاروخي من لبنان (فيديو)
  • فيديو.. لاعبو الهلال يحتفلون باليوم الوطني السعودي
  • "التنورة التراثية" تحصد جائزة أفضل عرض في ختام مهرجان البحر الأبيض المتوسط بقبرص
  • محمد مغربي يكتب: مصر الأفضل عالمياً في الأمن السيبراني
  • «البوابة نيوز» تفتح الملف..هل اختفى الفن الجميل بفعل فاعل ؟.. صناع الأغنية: مؤدو المهرجانات مثل الجراد يأكل الأخضر واليابس.. كلماتهم وألحانهم عقيمة وأصواتهم بشعة ودمروا كل شيء..الذوق العام لم يعد بخير
  • ختام النسخة الثالثة من"ملتقى مسار ظفار"
  • فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه
  • دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر مراكز الشحن البحري
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • إصابة في الكتف تنهي موسم التونسية أنس جابر