يشهد ستاد سان سيرو العريق بإيطاليا مواجهة يطغي عليها الطابع الثأري بين إيه سي ميلان صاحب الأرض وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في الجولة الرابعة من عمر منافسات المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

إي سي ميلان الإيطالي

ويبحث ميلان _ فارس القارة العجوز في تسعينيات القرن الماضي _ عن استعادة كبريائه الذي اهتز بأقدام نجوم سان جيرمان علي ملعب بارك دي برنس "حديقة الأمراء" بفرنسا في الجولة الماضية بخسارة ميلان بثلاثية دون رد، تجمد بها رصيد الكتيبة الإيطالية عند نقطتين ورفع بها سان جيرمان رصيده إلى النقطة السادسة متصدراً المجموعة، التي تضم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني.

باريس سان جيرمان الفرنسي

ومن المنتظر أن يدفع الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بأبرز عناصره ضمن التشكيل الأساسي للمبارة، مثل: الحارس جيانلويجي دوناروما، و أشرف حكيمي و ماركينيوس ميلان شكرينيار ولوكاس هيرنانديز و وارين زاير إيمري ومانويل أوجارتي وفيتينيا، بجانب الهداف الخطير كيليان مبابي وبصحبته لي كانج إن وراندال كولو مواني.

????️ لويس إنريكي: "في كل مباراة تبقى فكرتنا كما هي. متى نتأقلم مع الخصم؟ عندما لا تكون لدينا الكرة، إذ علينا استعادتها في أسرع وقت ممكن".#ACMPSG I #UCL I #PSGLive pic.twitter.com/p7GL2eIyCg

— باريس سان جيرمان (@PSG_arab) November 6, 2023

وفي المقابل فإن ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، بالتأكيد سيعمل على استغلال سلاحي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الأول والتمسك بآمال التأهل حتي لو كانت ضعيفة، وبالتالي فإن بيولي سيدفع بأفضل مالديه من نجوم، مثل: مايك مينيان في حراسة المرمى ودافيدي كالابريا و فيكايو توموري ومالك تشاو وتيو هيرنانديز في الدفاع وروبن لوفتوس تشيك ويونس موسى و تيجاني رايندرز في متوسط الميدان، وكريستيان بوليسيتش وأوليفييه جيرو ورافاييل لياو في خط الهجوم.

موعد مباراة ميلان ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ميلان ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ودبي.

القنوات الناقلة لـ مباراة ميلان ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة ميلان ضد باريس سان جيرمان في الجولة الرابعة من عمر منافسات المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان مباراة باريس سان جيرمان موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة أبرز مباريات اليوم موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم موعد مباراة باريس سان جيرمان وميلان باريس سان جيرمان وميلان مباراة باريس سان جيرمان وميلان موعد مباراة باريس وميلان بث مباراة باريس سان جيرمان وميلان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والداخلية.. بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر الاعداد لمواجهة فريق الداخلية، يوم الخميس، الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الداخلية، وذلك عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأحمر برباعية دون رد، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 من عمر منافسات الدور الأول.

وتعتبر مباراة الداخلية مهمة فى رحلة المارد الأحمر للوصول لهدفه بجدول الدورى عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

موقف الأهلي والداخلية في جدول الدوري الممتاز

بعد خوض 21 مباراة في دوري nile حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري المصري

يستعد الأهلى لمواجهة الداخلية المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية فى الدورى المصرى، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان