كشف مقداد عڨون رئيس الأمانة التقنية المكلف بمتابعة ملف المركبات مدير مركزي مكلف بالذكاء الإقتصادي بوزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني أن سبب تأخر إستلام السيارات عند بعض الوكلاء.

وقال المسؤول بوزارة الصناعة لدى نزوله ضيفا على برنامج 52 دقيقة إقتصاد بقناة النهار أن هناك علامة اوإثنين لا تراعي دفتر الشروط من حيث مدة تسليم المركبات للزبائن.

وأكد ذات المسؤول أن وكلاء السيارات يرجعون سبب التأخر في مدة تسبيم المركبات راجع إلى العدد الكبير من الطلبات وأكبر مما كان متوقع.

وكان من المفروض أن هؤلاء الوكلاء لايمسكون الطلبات على الزبائن حتى لا يحدث التأخر في الإستلام. وستتحسن الامور وهناك مراقبة لهؤلاء الوكلاء .

أما بخصوص الشكاوي الكثيرة من المواطنين لعدم إحترام وكلاء السيارات لدفتر الشروط  بخصوص هناك مواطنين لديهم طلبات تفوق 6 أشهر ولم يتحصلوا على مركباتهم أوحتى تتعدى السنة.ومنهم من يتواجد بالعدالة. قال مقداد عڨون أن الدولة تحمي هذه الفئة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«الصحة» تكشف عدد التطعيمات الإجبارية للأطفال.. وسبب تأخر ردها في تقارير مياه أسوان

قال الدكتور راضي حماد رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، إن عدد التطعيمات الإجبارية التي يحصل عليها الطفل ضمن برنامج التطعيمات المصرية يبلغ 10 تطعيمات.

مصر تضع اشتراطات وإجراءات صارمة على ملف مراقبة التطعيمات

وأضاف «راضي»، خلال كلمته له في ورشة عمل بالتعاون مع اليونسيف لعدد من محرري الصحة، أن مصر تضع اشتراطات وإجراءات صارمة على ملف مراقبة التطعيمات بداية من خروجها من المصنع مرورا بسلاسل التبريد حتي حصول الطفل عليها، مشيرا إلى أن مصر من أفضل الدول التي تمتلك سلاسل تبريد خاصة بالطعوم، في إطار حرص الدولة جودة ومأمونية التطعيمات.

تحليل مياه الشرب في مصر باستمرار

وعلق الدكتور رضا حماد، على أزمة آسوان، قائلا: «هناك سلوكيات خاطئة تتم من قبل بعض المواطنين منها عدم غسل الأيدي وشراء الأطعمة من أماكن غير موثوق بيها»، لافتا إلى أخذ عيانات من مياه الشرب في مصر للتأكد من سلامتها، موضحًا أن سبب التأخر في الرد بشأن هذا الأمر كان بسبب انتظار خروج العينات والتأكد من صحتها. 

مقالات مشابهة

  • بحفل عائلي مبهج.. الوليد مقداد وزوجته يعلنان عن جنس طفلهما الأول (صور)
  • نور مقدام تبكى متأثرة فور معرفة نوع جنينها … فيديو
  • ارتفاع طفيف لعدد طلبات إعانة البطالة الأسبوعية بأميركا
  • «الصحة» تكشف عدد التطعيمات الإجبارية للأطفال.. وسبب تأخر ردها في تقارير مياه أسوان
  • مؤشر الأداء وسرعة التوصيل يسهمان في القيادة غير المنضبطة
  • العمل توضح سبب تأخر الاعانة الاجتماعية لبعض المستفيدين
  • أوبر توصل الطلبات بطائرات بدون طيار
  • طوق من نار حول إسرائيل.. إيران تصالح أذرعها بعد تراجع الوكلاء
  • مستشفيات في السليمانية تتوقف عن العمل بسبب تأخر الرواتب
  • تقرير جديد من “آرثر دي ليتل”: الإمارات العربية المتحدة تقود التغيير في احتضان عمليات شراء السيارات رقمياَ وتوجه قوي نحو المركبات ذات الطاقة البديلة