صحيفة الخليج:
2024-10-05@04:25:47 GMT

«أدنيك» و «وام» تنظمان مختبر مستقبل الإعلام

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

«أدنيك» و «وام» تنظمان مختبر مستقبل الإعلام

أعلنت مجموعة «أدنيك» ووكالة أنباء الإمارات «وام» عن تنظيم الدورة الثانية من مختبر مستقبل الإعلام ضمن فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام الذي سيقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في أبوظبي خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023. وسيتضمن المختبر عدداً من جلسات المائدة المستديرة المفتوحة، لتسليط الضوء على المواضيع الرئيسية التي ترسم ملامح المشهد الإعلامي العالمي خلال عام 2023 وما بعده.

وقال محمد جلال الريسي، مدير عام الوكالة رئيس اللجنة العليا المنظمة للكونغرس: «شهد المختبر في نسخته الأولى في العام الماضي عقد حوارات بناءة حول المواضيع التي ستوجه بوصلة العمل الإعلامي مستقبلاً».

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة «أدنيك»: «سيواصل المختبر مسيرة النجاح التي حققها في نسخته الأولى في العام الماضي من خلال تناوله قضايا ذات تأثير كبير على القطاع الإعلامي العالمي». (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أدنيك

إقرأ أيضاً:

"الري" و"الفاو" تنظمان جلسة تعريفية بتقنيات الري الحديثة في دومة الجندل 

رعى محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط، جلسة تعريفية نظمتها المؤسسة العامة للري بالتعاون مع منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ”الفاو“، سلّطت الضوء على أحدث تقنيات الري الحديثة والممارسات الزراعية الجيدة لزراعة أشجار الحمضيات والنخيل.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وحضر الجلسة التي أقيمت في إحدى المزارع الإيضاحية التي تستضيف الحقول الإرشادية التابعة للمشروع، مدراء الإدارات الحكومية وعدد من المواطنين.
أخبار متعلقة إغلاق جزئي بطريق "الدمام - الرياض" لأعمال صيانة.. السبت المقبلزلزال بقوة 6.1 درجة يضرب شرق الفلبين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
عروض توضيحية
تضمنت الجلسة عروضاً توضيحية تناولت أحدث تقنيات الري المطور، التي تهدف إلى ترشيد استهلاك المياه وزيادة الإنتاجية الزراعية.
كما شملت الفعالية جولة ميدانية في المزرعة، اطّلع خلالها المزارعون على أفضل الممارسات الزراعية المستدامة، وتبادلوا الخبرات مع الخبراء حول سبل تطوير القطاع الزراعي.
يذكر أن هذه الجلسة تأتي في إطار جهود المؤسسة العامة للري بالتعاون مع ”الفاو“ لرفع مستوى الوعي لدى المزارعين بأهمية استخدام التقنيات الحديثة في الري لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والاستدامة في الموارد المائية.

مقالات مشابهة

  • البحيرة خلال أسبوع.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب وتكريم لاعب المنتخب لكرة اليد للكراسي
  • كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر تكرم الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية
  • دبي الأولى عالميا في استقطاب الاستثمار الأجنبي المباشر
  • تدشين أول مختبر طبي ذكي في السعودي الألماني بدبي
  • عبدالله آل حامد يبحث توظيف الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي مع دي إن إي جي
  • “التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا” .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب
  • افتتاح مختبر علي الظاهري للطائرات المسيرة
  • ”استحلفكم بالله هذا شكل صاروخ”؟.. الإعلامي الحربي ”محمد العرب” يعلق على صواريخ إيران التي ضربت اسرائيل!
  • انطلاق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في نسخته الأولى
  • "الري" و"الفاو" تنظمان جلسة تعريفية بتقنيات الري الحديثة في دومة الجندل