يحل فريق النصر السعودي ضيفا ثقيلا على الدحيل القطري علي ستاد عبد الله بن خليفة، في الجولة الرابعة من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

والمواجهة نظريا غير متكافئة لكونها تجمع بين النصر صاحب الصدارة والأقرب للتأهل إلى المرحلة التالية، برصيد تسع نقاط، في مواجهة الدحيل الذي يؤدي المواجهة وفي جعبته نقطة واحدة.

ويغيب عن صفوف النصر أسطورته البرتغالية كريستيانو رونالدو لشعوره بالإجهاد، ورغم ذلك فإن مديره الفني البرتغالي لويس كاسترو يعتمد على أسلحة هجومية خطيرة أخري، مثل: السنغالي ساديو ماني وأندرسون تاليسكا.

النصر السعودي

ومن المنتظر أن يضم تشكيل النصر للقاء الدحيل: راغد النجار في حراسة المرمى ومحمد قاسم وعبد الإله العمري و إيمريك لابورت وسلطان الغنام رباعي خط الدفاع، ومارسيلو بروزوفيتش وعبد الله الخيبري عبد الرحمن غريب ثلاثي متوسط الميدان و أندرسون تاليسكا وساديو ماني في الهجوم.

الدحيل القطري

وفي المقابل فإن الفرنسي كريستوف جالتييه المدير الفني للدحيل يبحث عن تحقيق فوز معنوي، ومن ثم سيؤدي المباراة بأفضل تشكيلة لديه والتي تضم: صلاح زكريا في حراسة المرمى.

فريق النصر

سلطان البريك وإبراهيما بامبا و سيميدو وكيم مون هوان في الدفاع، وعاصم ماديبو و كريم بوضياف والمعز علي في خط الوسط، وفي الهجوم فيليبي كوتينيو ومايكل أولونجا و إسماعيل محمد.

توكلنا على الله ???? pic.twitter.com/QDQyLiCL0v

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) November 6, 2023

موعد مباراة الدحيل والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة النصر والدحيل في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا في تمام الثامنةمساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة الدحيل مع نظيره فريق النصر السعودي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة الكاس، وقناة ssc السعودية، وقناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر مباراة النصر اليوم أهداف مباراة النصر اليوم مباراة النصر القادمة موعد مباراة النصر ضد الدحيل النصر ضد الدحيل مباراة النصر ضد الدحيل مباراة النصر والدحيل النصر والدحيل أخبار نادي النصر موعد مباراة النصر و الدحيل دوری أبطال آسیا مباراة الدحیل النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

تبحث هولندا عن تفادي مفاجأة تركية عندما يتواجه المنتخبان السبت السادس من يوليو/تموز في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024″ المقامة في ألمانيا.

ويقود المهاجم كودي خاكبو منتخب هولندا في استحقاقه المقبل أمام تركيا التي تعول على الشاب أردا غولر.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلةlist 2 of 2مباشر مباراة البرتغال وفرنسا 0-0 في ربع نهائي يورو 2024end of list

أحرزت هولندا اللقب مرة يتيمة عام 1988، مع الثلاثي ماركو فان باستن، ورود غوليت، وفرانك ريكارد، لكن تشكيلة المدرب رونالد كومان، أحد أبطال 1988 أيضا في ألمانيا الغربية، لا تضم أسماء عالمية.

وبفوزها الصريح على رومانيا، عوضت هولندا، خسارتها الأخيرة في دور المجموعات أمام النمسا 2-3، والتي وصفها كومان بـ"المروعة".

وهذه هي المرة الرابعة التي تبلغ فيها تركيا ربع نهائي بطولة كبرى، بعد حلولها ثالثة في مونديال 2002، وبلوغها ربع نهائي كأس أوروبا 2000، ونصف نهائي 2008.

ويعود إلى صفوفها من الإيقاف نجم وسطها هاكان تشالهان أوغلو والمدافع ساميت أكايدين، لكنها تفتقد لاعبَي الوسط أوركون كوكتشو وإسماعيل يوكسيك.

موعد مباراة تركيا وهولندا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة السبت السادس من يوليو/تموز الجاري على الملعب "الأولمبي" ببرلين، وتنطلق المباراة الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتبث المباراة على قنوات "بي إن سبورتس" القطرية:

beIN Sports HD 1 Max beIN Sports HD 2 Max beIN Sports HD 3 Max beIN Sports HD 4 Max

كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

حكم المباراة

يدير المباراة طاقم تحكيم فرنسي بقيادة كليمان توربان.

تشكيلة تركيا المتوقعة

جونوك؛ مولدور، باردكجي، كادويغلو، أيهان، أكايدين؛ أوزجان، تشالهان أوغلو، غولر؛ يلماز، يلدز.

تشكيلة هولندا المتوقعة

فيربروغن؛ دومفريز، دي فريج، فان دايك، أكي؛ سكوت، رايندرز؛ مالين، سيمونز، جاكبو؛ ديباي.

أردوغان يحضر المباراة

وسيحضر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان المباراة، بعد استدعاء السفير التركي لدى برلين ردا على استدعاء نظيره الألماني في أنقرة بعد إشارة جدلية لديميرال.

وتوترت العلاقات بين البلدين على خلفية احتفال ديميرال بأحد هدفيه في مرمى النمسا في مدينة لايبزيغ، قبل أن ينشر صورة له رافعا يده بإشارة "الذئاب الرمادية" التي أثارت جدلا سياسيا.

وفتح الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" -الأربعاء الماضي- تحقيقا بحق اللاعب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة