انتفض نادي تشيلسي من عثراته هذا الموسم، وسحق جاره توتنهام هوتسبيرز بأربعة أهداف مقابل هدف، في قمة مباريات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى أرضه وبين جمهوره، دخل توتنهام المباراة منتشيا بأفضل بداية له في تاريخ البريميرليغ، ومتأملا باستعادة الصدارة من مانشستر سيتي.

ومنح السويدي ديان كولوفوسيكي الأفضلية لأصحاب الأرض مبكرا عند الدقيقة السادسة، إلا أن فريق المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، تلقى ضربة موجعة بطرد مدافعه الأرجنتيني كريستيان روميرو عند الدقيقة 33، لتكون نقطة التحول في المباراة.



عادل اللاعب الشاب كول بالمر النتيجي للبلوز من علامة الجزاء، وبعد انطلاقة الشوط الثاني بدقائق، تلقى توتنهام ضربة أخرى بطرد مدافعه ديستني أودجوي، وهو ما جعل ظهر الفريق مكشوفا أمام المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون الذي سجل "هاتريك" رائع في غضون 25 دقيقة.

وبخسارته، تجمد رصيد توتنهام عند 26 نقطة متخلفا بنقطة واحدة عن السيتي المتصدر، فيما تقدم تشيلسي إلى المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

????????????????????????????????????

تشيلسي 4-1 توتنهام

هاتريك جاكسون! ????⚽️
pic.twitter.com/5sjRI3YWXq

— عمرو (@bt3) November 6, 2023

الحساب الأساسي : @d7em10_#TOTCHE #Chelsea #Spurs #PL pic.twitter.com/QHkZCpFRKT

— تابع الحساب الأساسي (@d7em10_P) November 6, 2023

الحساب الأساسي : @d7em10_#TOTCHE #Chelsea #Spurs #PL pic.twitter.com/MNbR1mB5ma

— تابع الحساب الأساسي (@d7em10_P) November 6, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة تشيلسي توتنهام مانشستر سيتي تشيلسي الدوري الانجليزي مانشستر سيتي توتنهام رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد ينتفض ويكتسح ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي

تفوق فريق مانشستر يونايتد في الفوز على نظيره ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة في الدوري الانجليزي.

مانشستر يونايتد يكتسح ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة

ونجح في الشوط الأول لاعبي فريق مانشستر يونايتد، في الاستحواذ والسيطرة على مجريات المباراة ضد منافسه ساوثامتبوم، واستطاع يونايتد إحراز هدفين خلال الشوط.

واحرز الأهداف كلا من ماتايس دي اليخت في الدقيقة ال35، كما نجح اللاعب ماركوس راشفورد في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة ال 41.

مع بداية الشوط الثاني تألق مزراوي في تسديد تصويبة من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد يتقدم بهدفين في الشوط الأول أمام ساوثهامبتون تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي

وفي الدقيقة 80 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لصالح لاعب ساوثامبتون بعد تدخل قوي على زميله جارناتشو.

وفي أواخر المباراة في الدقائق المحتسبة البدل من الضائع تمكن لاعب مانشستر يونايتد جارناتشو من إحراز الهدف الثالث لليونايتد.

وبهذه النتيجة تمكن مانشستر يونايتد من التواجد في المركز الثامن برصيد 6 نقاطن فيما يحتل ساوثهامبتون المركز التاسع عشر دون نقاط.

مقالات مشابهة

  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • شاهد| الأجداد والأحفاد يحتفون بطائرات الترفيه.. فخر وعزة الماضي والمستقبل
  • رونالدو يصدم الجماهير العراقية.. لن يسافر إلى بغداد لهذا السبب (شاهد)
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير بث مباشر مجانا.. مباراة أرسنال ???????? و???????? توتنهام هوتسبير | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • منصور خالد: أهدى طُرق الرجل في البحث هي التي يتَجنّبُ
  • عشرات الآلاف يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل / شاهد
  • مانشستر يونايتد ينتفض ويكتسح ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي