بوابة الوفد:
2024-10-03@07:07:06 GMT

الزمالك يكشف موقفه من بيع أحمد فتوح للأهلي

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

رد  أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، على إمكانية بيع اللاعب أحمد فتوح للأهلي، قائلا: “ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري مطروحين للبيع، ولن يستمروا مع صفوف الزمالك في الفترة المقبلة، وأحمد فتوح ومحمد صبحي عقدهم ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم”.

ميدو: إدارة الزمالك ترصد مكافأة ضخمة لتحفيز اللاعبين على الفوز أمام بيراميدز محمد فضل الله: 5 أسباب تجعل قرار الزمالك بعرض لاعبيه للبيع غير مُحترف  إيقاف الثلاثي منفصل تماما عن التعاقدات

وأضاف "سالم"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الإثنين، أن قرار إيقاف الثلاثي منفصل تماما عن أي شيء له علاقة بالتعاقدات، والهدف منه؛ إرساء مبادئ مع الفارس الأبيض، وفرض حالة من الالتزام بين اللاعبين.

وتابع المتحدث باسم نادي الزمالك: "ثلاثي الفريق لن يبقوا في نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وكل اللي فارق معانا رسالة مبادئ وقيم الزمالك لا يمكن أن تتخطاها".

الزمالك لا يفكر سوى في مبادئه في الوقت الحالي

وأردف المتحدث باسم نادي الزمالك: “الزمالك لا يفكر سوى في مبادئه في الوقت الحالي، ونادي زد أعلن أنه اتخذ موقفا بشأن التعاقد مع فتوح، ويجب على الأندية التعامل بمثل هذه الطريقة”.

أحمد فتوح رفض الخضوع للتحقيق في نادي الزمالك

ورفض أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الخضوع للتحقيق، بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت قبل مواجهة الفارس الأبيض أمام زد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة من زد بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي شهدها ملعب القاهرة الدولي.

وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب خضوع الثلاثي  محمد صبحي ومصطفى الزناري وأحمد صبحي للتحقيق، وعرضهم للبيع، بعدما تركوا معسكر الفريق قبل مواجهة زد.

وخضع الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، بينما تجاهل أحمد فتوح الحضور خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان مجلس الإدارة بالأمس قد أصدر قرارت هامة منها توجيه الشكر للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خوان كارلوس أوسوريو، بجانب رحيل مدحت عبد الهادي وعبد الواحد السيد، بجانب تولي معتمد جمال قيادة الفريق حتى التعاقد مع مدير فني أجنبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك فتوح احمد فتوح محمد صبحي بوابة الوفد نادی الزمالک أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. العفو عن أحمد فتوح من أسرة ضحية حادث الساحل.. المحامي يكشف التفاصيل

كشف المستشار أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب أدى واجب العزاء لأسرة السيد الشبكي، ضحية واقعة الدهس.

وقال أشرف عبد العزيز، لـ«الوطن سبورت»: «أسرة الراحل السيد الشبكي، قبلت واجب العزاء من أحمد فتوح، خلال الساعات القليلة الماضية».

وأشار إلى أن أسرة الشبكي، وعدت بالعفو عن فتوح، دون أي مقابل، في الوقت المناسب الذي يحددونه قريبا.

كان أحمد فتوح، قد شارك في تدريبات الزمالك طوال الفترة الماضية، ومنذ إخلاء سبيله، بعد دفع الكفالة المالية على ذمة قضية القتل الخطأ، فيما لم يتواجد اللاعب في مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكانت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، قد قضت بإخلاء سبيل أحمد فتوح، مع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل. 

مقالات مشابهة

  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة
  • عاجل.. العفو عن أحمد فتوح من أسرة ضحية حادث الساحل.. المحامي يكشف التفاصيل
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي
  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله