تغلب فريق تشيلسي على نظيره فريق توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الإثنين، ضمن الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولعب فريق توتنهام بتسع لاعبين في مباراة اليوم أمام تشيلسي، وذلك بعد طرد كريستيان روميرو في الدقيقة 33، وديستيني أودوجي في الدقيقة 55.

وتقدم فريق توتهام مبكرًا عن طريق ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 8، واستغل تشيلسي النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض ليسجل هدف التعادل عن طريق كول بالمير في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وسجل نيكولاس جاكسون في الدقيقة 75 الهدف الثاني لصالح فريق تشيلسي، وأحرز جاكسون الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 90، وواصل نفس اللاعب تألقه وتمكن من تسجيل الهدف الثالث له "هاتريك" والرابع لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي توتنهام تشيلسي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره سلوفان براتيسلافا بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.


تقدم مانشستر سيتي في المباراة من خلال اللاعب إيلكاي جوندوجان في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، فيما ضاعف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.
وأحرز الهدف الثالث للفريق الإنجليزي اللاعب إرلينغ براوت هولاند في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني والمباراة، بينما سجل الهدف الرابع للسيتزين اللاعب جيمس ميكاتي في الدقيقة 74، لتنتهي مواجهة السيتي وسلوفان بنتيجة 4/0.
وسيطر مانشستر سيتي على المباراة بالكامل من خلال امتلاك الكرة، حيث وصلت نسبة الاستحواذ خلال الشوط الأول 77% للفريق الإنجليزي مقابل 23% للخصم.
وكان فريق مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة كانت الموسم قبل الماضي 2023 بعد الفوز على فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد أحرزه النجم الإسباني رودري بينما تعد مشاركات سلوفان براتيسلافا السلوفاكي مشاركات قليلة في دوري أبطال أوروبا وضعيفه أيضا لا ترتقي إلى المشاركات المشرفه.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • مان يونايتد ضد توتنهام.. التشكيل الرسمي لصدام الدوري الإنجليزي اليوم