أكد محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر بدأ الموسم بمواجهة قوية أمام اتحاد العاصمة ولم يكن موفقًا وخسر لقب كأس السوبر الإفريقي وهو ما أثر على الفريق سلبا، ثم خاض الفريق مباراتين في الدوري المصري وفاز بهم، وبعدها خاض منافسات قوية في بطولة الدوري الإفريقي.

الأهلي يطمئن على ترتيبات بعثة فريق اليد بالسعودية

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "خوض بطولات قوية في بداية الموسم لم يكن جيدًا بالنسبة للأهلي، والفريق تأثر بعد الخسارة أمام اتحاد العاصمة، ثم خاض منافسات الدوري الإفريقي في وقت صعب أيضا والفريق لم يكن في أفضل حالاته فنيا".

وأضاف: "قرار كولر بالتدوير والدفع ببعض اللاعبين في لقاء المقاولون العرب أمر جيد، خصوصا مشاركة أحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وأنتوني موديست بشكل أساسي، والمدير الفني يسعى لإعادة لاعبيه للمنافسة بقوة ولازال لديه العديد من البطولات المحلية والقارية هذا الموسم".

وأكمل: "من الوارد لأي فريق خسارة بطولات كما حقق الفريق خمس ألقاب الموسم الماضي، وأداء الأهلي سيتصاعد باستمرارية المباريات المحلية خلال الفترة المقبلة، وكولر سيوسع قاعدة اختيارات اللاعبين الأساسيين، وأفضل شئ يقوم به هو توسيع المنافسة بين اللاعبين وعدم التأثر بغياب أي لاعب، خصوصا في خط الوسط".

وزاد: "كولر سيعمل الفترة المقبلة على إيجاد المنافسة بين اللاعبين، لرفع مستوى اللاعبين، وجمهور الأهلي دائما لا يتقبل الهزيمة ويريد الفوز بكل الألقاب، وهذا أمر غير طبيعي ولا يتكرر كثيرا أن يتوج الفريق بكل بطولة يشارك فيها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى محمد يوسف كولر أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سأتخذ عقوبات تاريخية.. تعليق ناري من علاء ميهوب على خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي

تحدث علاء ميهوب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن أسباب خسارة المارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي أمام منافسه التقليدي الزمالك وموقفه من العقوبات إذا كان مدير الكرة بعد الهزيمة.

علاء ميهوب: الأهلي خسر بطولة السوبر الإفريقي لأنه استسهل المباراة

وقال ميهوب في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "الأهلي خسر بطولة السوبر الإفريقي لأنه استسهل المباراة وكان يفكر في التتويج عكس الزمالك الذي كان مستعد جيدا ويحترم المنافس بشكل كبير".

وأضاف: "الزمالك تعامل مع المباراة بتركيز شديد جدا لأنه يريد الفوز بالبطولة وعلى الرغم من الظروف التي يمر بها وعمل احترام لنجوم الأهلي ولكن المارد الأحمر كان يشعر بالاطمئنان ناحية المباراة".

حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي

واختتم حديثه: "لو كنت مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بعد المباراة كنت سأصمت وابدأ اتخاذ القرارات وهي خصم مادي كبير جدا فوق أي تخيل وبعض اللاعبين ستزيد عليهم الخصومات بسبب أداءهم السيئ وخطأ خطير من رامي ربيعة وعمر كمال احتفالهم بضربات الجزاء ويجب الانتظار حتى النهاية وإعلان صافرة انتهاء المباراة".

مقالات مشابهة

  • ناصر الجديع: الأهلي يقدم نفسه في المباريات الكبيرة
  • الأهلي يستأنف تدريباته وكولر يحاضر اللاعبين
  • الأهلي يستأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة.. وجلسة طويلة لـ كولر مع اللاعبين
  • 1 من 6.. كيف جاء أداء محمد صلاح أمام كريستال بالاس؟
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • أشرف يوسف: محمد يوسف كان يستحق الطرد بعد 10 دقايق في سوبر 94
  • الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي
  • الفريق جابر ينتقد غياب الدعم الإفريقي تجاه أزمة السودان
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • سأتخذ عقوبات تاريخية.. تعليق ناري من علاء ميهوب على خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي