بعد عدة تأجيلات قررت الشركة المنتجة أن يتم تصوير مسلسل "محارب" بطولة النجم حسن الرداد ، بعد توقف تصويره في موسم رمضان الماضي، المسلسل مكون من 30 حلقة، من المفترض عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024.

وكان من المقرر أن يشارك كل من النجم ماجد المصري، كريم عفيفي ،محمود البزاوي، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ونور محمود، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

حسن الرداد

وتدور أحداث محارب في إطار اجتماعي شعبي، ويظهر خلاله حسن الرداد بدور سائق ميكروباص اسمه عزيز محارب، أصوله صعيدية ويهرب من الثأر، ويمر بالعديد من الأزمات خلال الأحداث.

ومن ناحية أخرى، ينتظر حسن الرداد عرض فيلمه الجديد "بلوموندو "ضمن موسم أفلام رأس السنة المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وميرنا نور الدين ، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

حسن الرداد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محارب حسن الرداد الماراثون الرمضاني موسم رمضان الماضي ماجد المصرى حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد

 

روج الفنان أحمد حلمي لـ برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه النجمان أحمد وعمرو سعد، ومن المقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل، على شاشة قناة "إم بي سي"، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "حلمي" عبر خاصية "الاستوري"، البرومو التشويقي للبرنامج، وعلق عليه قائلا:" بيت السعد، مع أحمد وعمرو أنصحكوا تطفوا التلفزيون وأنتم بتتفرجوا على الحلقة، هتستمعتوا أكتر، دول اتنين مجانين يا جماعة ".

برنامج "بيت السعد"

يعتبر برنامج "بيت السعد" من نوعية البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة النجوم، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مصر والسعودية على قناة.MBC
 

آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي الفنية، هو فيلم "واحد تاني"، الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، طوال فترة عرضه في السينمات.

أبطال وصناع فيلم "واحد تاني"

شارك في بطولة فيلم "واحد تاني" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين ،و من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

مقالات مشابهة

  • التسويق العقاري.. تفاصيل شخصيه منى زكي في فيلم "رزق الهبل"
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد
  • أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم الهوى سلطان اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما
  • أحمد داود: قصة فيلم الهوى سلطان بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • كلاكيت تاني مرة.. "مبابي" يقود هجوم فرنسا بالقناع في "يورو 2024" أمام بلجيكا