تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلات تظهر اثنين من شهداء طولكرم الأربعة، وهم يتحدون ضابطا إسرائيليا كان مشرفا على ملاحقتهم.

وأظهر تسجيل صوتي، جانبا من اتصال هاتفي بين الشهيد جهاد شحادة، القائد في كتائب شهداء الأقصى، وضابط إسرائيلي يدعى "إسماعيل"، ويتحدث بالعربية.

وهدد شحادة، الضابط "إسماعيل" بأن أي قوة إسرائيلية ستفكر بالدخول إلى مخيم طولكرم سيتم تفجير العبوات الناسفة بها، مضيفا بلهجته العامية "مش راح يكون في طخ.

. بس في تفكيع".

وسخر الشهيد شحادة من تقهقر قوات الاحتلال الإسرائيلي أمام كتائب "القسام" في غزة، قائلا إن المحتلين باتوا يهربون إلى أوروبا.


كما تداول ناشطون فيديو يظهر الشهيد عز الدين عواد القيادي في كتائب "القسام"، وهو يتحدث إلى ذات الضابط.

وتحدى عواد، الضابط "إسماعيل" بالقدوم إليه "إن كان رجلا"، نافيا أن يكون قد هرب من منزله.

يشار إلى أن قوة إسرائيلية خاصة اقتحمت طولكرم، واغتالت الشبان الأربعة داخل سيارتهم، وهم جهاد شحادة، وعز الدين عواد، ومؤمن بلعاوي، وقاسم محمد رجب.

" اقتحامكم الجاي رح يكون كله تفكيع جهزلي حالك "
- ضابط الاحتلال وتهديده لقائد كتائب سّْـ.ـهداء الاقصى في طولكرم جهاد شحادة الذي اغتيل قبل قليل pic.twitter.com/dUP1TWyFcB

— ق.ض (@Jales_tinian2) November 6, 2023

"تعالي وجه لوجه"

-الشهيد عز الدين عوّاد، طولكرم. pic.twitter.com/Zue0QiJj87

— هيلان (@helanpal) November 6, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية طولكرم فلسطين طولكرم طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

"لجان المقاومة" تنعى شهداء مخيم طولكرم

طولكرم - صفا

نعى المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، شهداء مخيم طولكرم الذين ارتقوا في جريمة اغتيال إسرائيلية غادرة جديدة بعد القصف الإجرامي من قبل الطيران الحربي الإسرائيلي الذي استهدفهم في المخيم، في محاولة بائسة وفاشلة وواهمة لتصدير صورة نصر وإنجازات عبر الوحشية والإجرام الذي فاق كل الحدود.

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، إن "دماء الشهداء الطاهرة في طولكرم وعلى امتداد أرضنا الفلسطينية وفي لبنان المقاومة والعروبة ستكون لعنة تطارد العدو الإسرائيلي وستعبد طريق أمتنا نحو النصر المؤزر".

وأكدت أن الجرائم والمجازر الإسرائيلية المتواصلة في كل مكان من أرضنا الفلسطينية والعربية، ترتكب بتواطؤ ودعم من الإدارة الأمريكية وتحت عين ونفاق الغرب الظالم.

ودعت لجان المقاومة، الجماهير الأبية والمقاومين والثوار في الضفة والقدس وأراضينا المحتلة عام الـ48، لمزيد من الوحدة ورص الصفوف وتصعيد المقاومة بكافة أشكالها حتى هزيمة العدو الإسرائيلي المجرم.

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تعلن مقتل 8 من عناصرها جراء غارة للاحتلال أمس على طولكرم بالضفة الغربية المحتلة
  • سرايا القدس تنعى الشهيد غيث بديع رضوان أحد قادة كتيبة طولكرم
  • "لجان المقاومة" تنعى شهداء مخيم طولكرم
  • انتشال شهداء ومصابين من تحت الأنقاض جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مخيم طولكرم
  • إعلام فلسطيني: شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مخيم طولكرم بالضفة الغربية
  • حزب الله يعلن مقتل 17 ضابطا وجنديا إسرائيليا بمعارك اليوم
  • (حزب الله): قتلنا 17 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً خلال المواجهات الخميس
  • حزب الله يعلن مقتل 17 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً خلال مواجهات الخميس
  • حزب الله يعلن مقتل 17 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً
  • استشاري طب نفسي: الأرق أكثر الاضطرابات شيوعا وقد يكون بلا سبب ..فيديو