يتصدر اسم الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أزمته مع محمد سلام بسبب عرض مسرحية "زواج اصطناعي "، بالتزامن مع أنه يعيش كعادته حالة من النشاط الفني، إذ يرتبط بيومي بأكثر من عمل مسرحي في موسم الرياض الجاري الذي من المفترض أن يمتد إلى مارس 2024، و يعرض للفنان الكوميدي بيومي فؤاد في الوقت الحالي على شاشات السينمات فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج، وفيلم  وش في وش لـ محمد ممدوح، وفيلم العميل صفر مع أكرم حسني، وفيلم الخميس اللي جاي ،وينتظر عرض كل من.

 

فيلم "سنة أولى خطف"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم سنة أولى خطف البوستر الدعائي للعمل قبل ساعات ، وذلك تمهيدا لطرحه في دورالعرض خلال الأيام القليلة القادمة.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي ، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة ، منها انشغال الأباء عن أبنائهم ، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر عالي من الغباء ، مما يخلق حالة من الكوميدية على أحداث الفيلم .

فيلم سنة أول خطف " من تأليف باسل مجدي وإخراج أسامة عمر ، وهو من بطولة كل من النجم بيومي فؤاد ، ومي كساب ، أحمد فتحي ،أحمد صيام، وياسر الطوبجي  ، وعلي غالب، وإسماعيل فرغلي، ونورين كريم، وحسن عيد، وصباح جميل، ونوليا مصطفى، ونائلة عارف، وإيمان يوسف وعصام شاهين.

فيلم "أنا وابن خالتي"

  كما انتهي بيومي من تصوير عدد من الأفلام خلال الفترة الماضية في انتظار عرضها بدور العرض السينمائي، منها أنا وابن خالتي المقرر عرضه يوم 13 ديسمبر المقبل ضمن موسم أفلام رأس السنة.

ويقدم بيومي فؤاد بطولة الفيلم في بطولة مشتركة مع سيد رجب، ويشاركهما بالعمل هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، وعلي لوكا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

مسرحية "تطبق الشروط والأحكام"

يشارك الفنان بيومي فواد في مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد، وتدور الأحداث حول طباخ شاب، يحب ابنة مدير المطعم الذي يعمل فيه، وعندما يتقدم لها، يشترط عليه والدها شرطًا غريبًا، وهو دخول دار مسنين مخصص للمجرمين المعتزلين.

مسرحية" مثلث برهومة"

يشارك الفنان بيومي فؤاد في عرض المسرحية بموسم الرياض، مسرحية "مثلث برهومة" بطولة أشرف عبد الباقي، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وإبرام سمير، وتدور الأحداث في جزيرة الغموض، حيث تتسبب عاصفة بحرية في تغيير مسار سفينة سياحية، ودخولها إلى مثلث برهوم، لتبدأ الأحداث في إطار كوميدي حيث يحاول الركاب اكتشاف الجزيرة ومعرفة أسرارها.

فيلم "اللعب مع العيال"

ويصور بيومي فؤاد فيلم اللعب مع العيال، الذي يشارك في بطولته مع محمد إمام، ومن المقرر عرضه في العام المقبل 2024، ويضم أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 فيلم “ أصل الحكاية”

ومن المقرر عرض فيلم أصل الحكاية لـ خالد الصاوي وبيومي فؤاد وشيري عادل بالعام المقبل 2024، والعمل من تأليف وإخراج محمد أمين، ويشارك به هالة فاخر، محمد ثروت، وكريم عفيفي.

  فيلم “البقاء للأصيع”

وينتظر بيومي فؤاد عرض عدد آخر من الأفلام منها البقاء للأصيع مع غادة عبد الرازق وأحمد آدم.

 فيلم  “فاصل من اللحظات اللذيذة”

كما يشارك في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد.

 فيلم  “المكلكعين "

كما يشار في بطولة فيلم المكلكعين ، الذي يشارك مع بيومي في بطولته أحمد فتحي ورنا رئيس.

بيومي فواد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أنا وابن خالتي بيومى فؤاد زواج اصطناعي وش فى وش فيلم ڤوي ڤوي ڤوي فيلم الخميس اللي جاي العميل صفر سنة اولى خطف أنا وابن خالتي تطبق الشروط والأحكام اللعب مع العيال أصل الحكاية فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بیومی فؤاد من تألیف

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"

شهد فيلم "جوازة توكسيك" نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور والنقاد على حد سواء،كما حقق إيرادات أمس الأربعاء  بلغت نحو 190 ألف جنيه و380 جنيهًا، في أول ليلة عرض له بالسينمات.
 

أبطال فيلم جوازة توكسيك


ويشارك جوازة توكسيك عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. 

أحداث فيلم جوازة توكسيك


تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟. 
 

آخر أعمال محمد أنور 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد أنور فيلم "البعبع" مع النجم أمير كرارة،  وشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى، الطفل جان رامز وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير

مقالات مشابهة

  • إيرادات اللعب مع العيال تقترب من المليون جنيه ليلة أمس
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري