موقع 24:
2024-09-19@01:41:50 GMT

نيوكاسل يعلن غياب بيرن لأشهر

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

نيوكاسل يعلن غياب بيرن لأشهر

أعلن مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو غياب المدافع دان بيرن عن الملاعب لفترة طويلة بسبب إصابة في الظهر، وذلك قبل مواجهة بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الثلاثاء.

وسقط بيرن (31 عاماً) على ظهره بعدما ارتقى عالياً ليلعب ضربة رأس في فوز فريقه 1-0 على ضيفه آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ولم يشارك في الشوط الثاني بعدما تعرض لإصابة في العمود الفقري.

Newcastle suffer huge injury blow ahead of Champions League clash with Dan Burn out for months with spinal injury #UCL #DORNEW https://t.co/BpUnkDrbuZ https://t.co/BpUnkDrbuZ

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) November 6, 2023

وقال هاو في مؤتمر صحفي: "سيبتعد دان عن المنافسات لفترة من الوقت. إنها مشكلة طويلة الأمد، شهران مجرد تخمينات. سقط على عموده الفقري. إنها ضربة موجعة".

وأضاف: "الأمر ليس مجرد مركز واحد، وإنما سنفتقد قدرته على اللعب في قلب الدفاع كذلك. لكنه أمر يتعين علينا التعامل معه"، مشيراً إلى قدرة اللاعب على اللعب في مركز الظهير الأيسر.

وفاز دورتموند خارج أرضه 1-0 على نيوكاسل قبل أسبوعين ليتقدم إلى المركز الثاني في المجموعة السادسة متساوياً مع الفريق الإنجليزي ثالث الترتيب ولكل منهما أربع نقاط. ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة بست نقاط.

ويسعى هاو لتحقيق الفوز رغم غياب عدد من اللاعبين البارزين بينهم سفين بوتمان وألكسندر إيساك وهارفي بارنز وإيليوت أندرسون وياكوب ميرفي في ظل مساعي الفريقين لحجز مقعد في دور الستة عشر.

وقال هاو: "إنه أمر فطري بالنسبة لي، أعتقد أننا يجب أن نفوز بكل مباراة وربما أفرط عالم كرة القدم في استخدام مصطلح مباراة يجب الفوز بها".

وأضاف "لكنها الطريقة الوحيدة التي نستعد بها. نستعد للمباريات سعيا للفوز بها، لا يكون هناك أي شيء آخر في أذهاننا وسنستعد سعيا للفوز بهذه المباراة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نيوكاسل يونايتد

إقرأ أيضاً:

فنلندا..الشرطة تعتقل 3متهمين بالتورط في أنشطة داعش

قالت الشرطة الفنلندية، الإثنين، إنها اعتقلت 3 متهمين بالتورط في أنشطة لتنظيم داعش، في فنلندا في الأسبوع الماضي.

وقالت الشرطة إن الثلاثة اعتقلوا في هلسنكي، دون كشف أسمائهم، علماً أنهم أجانب. ويصنف تنظيم داعش جماعة إرهابية في فنلندا.
ورفض ميكو سالمينين مفتش المباحث في المكتب الوطني للتحقيقات في فنلندا توضيح طبيعة الشبهة، لكنه قال إن الجريمة التي تخضع للتحقيق  "غير شائعة على الإطلاق" في فنلندا.
وأفادت الشرطة بأن لا دليل يشير إلى أنهم  خططوا لهجمات إرهابية في فنلندا.وقال سالمينين لوكالة فرانس برس "يشتبه في أنهم يساهمون في أنشطة جماعة إرهابية إسلامية متطرفة".
وأضاف "نشتبه في أن الأمر مرتبط بأنشطة التنظيم في العراق والشام".
وقالت الشرطة إنها تعتقد أن الجرائم ارتُكبت في 2023 و2024، وأنها تعمل على تحديد الفترة الزمنية الدقيقة.

واعتقل مكتب التحقيقات الوطني الثلاثة في الأسبوع الماضي وأودعتهم محكمة مقاطعة هلسنكي الحبس الاحتياطي في 13 سبتمبر (أيلول) الجاري.

مقالات مشابهة

  • كوريا الشمالية تقول إنها اختبرت صاروخا باليستيا تكتيكيا جديدا
  • بلينكن يعلن الاتفاق على 15 من أصل 18 بندا بصفقة وقف إطلاق النار
  • اللعب مع الأطفال صحي لكبار السن
  • خطايا..القتل الخطأ
  • زيلينسكي: "وعود ترامب" لحل الحرب في أوكرانيا مجرد شعارات انتخابية
  • فنلندا..الشرطة تعتقل 3متهمين بالتورط في أنشطة داعش
  • ميلان يعلن غياب لاعبه الجزائري حتى نهاية 2024
  • ميلان يعلن غياب بن ناصر لمدة 4 أشهر
  • بايرن يعلن غياب ساشا بوي عن الملاعب لعدة أسابيع
  • القضاء: حديث رئيس هيئة النزاهة في مؤتمر أربيل مجرد ادعاءات وسنتخذ الإجراءات القانونية بحقه- عاجل