قال الإعلامي عمرو أديب، إن الأسعار ترتفع في مصر بلا توقف، والدولار كذلك  وهذه الأمور تعتبر أعراضا جانبية للأزمة الاقتصادية التي تعاني مصر، والتي ستزيد في ضوء ما يحدث في غزة.

عمرو أديب: "لو بايدن حرر الأسرى لدى حماس سيهزم أبوحنان بالانتخابات" عمرو أديب يعلق على كلمة حسن نصرالله.. هل تكون خدعة (فيديو)

وأضاف عمرو أديب، خلال  برنامجه "الحكاية" على فضائية"إم بي سي مصر"، مساء اليوم الإثنين، أن ما يحدث في غزة مستمر، وأشد المتفائلين يرى أن الأمر سيستمر 4 أشهر على الأقل، والأمر بدوره يؤثر بقوة على الاقتصاد المصري، وذلك أمر واضح أمام الجميع.

اللي بيحصل في غزة مستمر على الأقل 4 شهور

وتابع عمرو أديب "ربنا معاكم حقيقي لأن الشيلة تقيلة عليكم، بس عشان نكون واقعيين اللي بيحصل في غزة مستمر على الأقل 4 شهور ده لو أنت متفائل".

وأوضح عمرو أديب، أنه بالتأكيد تجهز الحكومة لخطة ودراسة من أجل التعامل مع الوضع الحالي، "بس لو انت عندك عنق زجاجة في حاجة قولنا كحكومة وبلغ الشعب، قول إحنا شايفين المنطقة دي فيها مشكلة بس استحملوا معانا، متسبنيش أقوم في يوم الصبح ألاقي عنق الزجاجة مش عارف اعدي منه".

وأردف  عمرو أديب: "الشعب المصري شعب أصيل ويتحمل بقوة، وسيتحمل من أجل القضية الفلسطينية التي تعد قضية مصرية عربية هامة، "المصريين عندهم حالة جدعنة كبيرة اليومين دول، وهيستحملوا عشان خاطر الناس، هتلاقي من الكلام ده كتير دلوقتي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب غزة فلسطين حرب غزة بوابة الوفد عمرو أدیب فی غزة

إقرأ أيضاً:

بعد تصريحات رئيس الشعبة.. عمرو أديب يستعرض أسعار كرتونة البيض ويفجر مفاجأة

كتب- حسن مرسي:

استعرض الإعلامي عمرو أديب، أسعار طبق البيض من واقع السوق ومن منافذ المبادرات، عقب تصريحات سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن بالأمس، والتي أكد خلالها بأن سعر طبق البيض للمستهلك هو 150 جنيهًا في منافذ التموين ووزارة الزراعة.

خلال برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "mbc مصر"، قال أديب: "إمبارح رئيس الشعبة تحدث عن سعر طبق البيض بـ150 جنيه، نزلنا عملنا شوبينج عشان نستوضح الحقيقة".

تابع مقدم "الحكاية": "لقينا أرخص كرتونة بيض في منافذ القوات المسلحة بـ 177 جنيهًا، وبمنافذ مبادرة كلنا واحد بـ 188 جنيه للطبق، وفي سوبر ماركت مترو بـ200 جنيه، وللأسف مفيش بيض في منافذ التموين أو المجمعات الاستهلاكية

وعقب الإعلامي عمرو أديب: "مفيش كرتونة بيض بـ150 جنيه خالص في السوق أو المنافذ، أرجوكم صارحوا الناس بالحقيقة لما تعملوا مبادرات، قولوا للناس السعر الحقيقي لطبق البيض في السوق، دي دايرة وبتلف".

مقالات مشابهة

  • زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب نيوزيلندا.. هل يحدث تسونامي؟
  • هل مصر في طريقها للحرب؟ تساؤلات عمرو أديب ورد الخبير طارق فهمي
  • بعد تصريحات رئيس الشعبة.. عمرو أديب يستعرض أسعار كرتونة البيض ويفجر مفاجأة
  • بين الحاضر والماضي... رحلة النزوح اللبنانية التي لم تنتهِ "ألم يرفض النسيان"
  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • عمرو أديب عن رأس الحكمة: ليس كمبوند بل مدينة متكاملة
  • عمرو أديب عن حفل تخرج الكليات الحربية: قواتنا المسلحة صاحبة قدرات لا يمكن تخيلها
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • الارتفاع مستمر.. النفط العراقي يتجاوز حاجز الـ70 دولاراً للبرميل