حضرموت(عدن الغد)خاص:

تمكن فريق شباب الأنصار بالصدّيق ، عصر اليوم الإثنين ، من بلوغ الدور النصف النهائي من بطولة كأس مدير عام مديرية ساه لكرة القدم بعد تجاوز نظيره التضامن بالنويدرة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب نادي الريان بالحسك.

الشوط الأول كانت البداية متوقعة بحذر شديد من الطرفين ، حيث شهدت تناقل عدد من الكرات وسط الميدان ، بعدها بدأ التضامن بهجمة لكنها مرت بسلام على مرمى شباب الأنصار ، في حين رد الأنصار بهجمات لا تشكل خطراً على مرمى التضامن لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني وبدون مقدمات بدأ بشي القوة خوفا من استقبال أي هدف وهو ما قلل من متعة المباراة ، وتواصل الحال حتى أعلن الحكم عن ضربة جزاء للتضامن أهدرت في الدقيقة 19 ، وماهي إلا لحظات يعود الحكم باحتساب ضربة جزاء للأنصار في الدقيقة 28 تفنن اللاعب عبدالرحمن عثمان من إيداعها الشباك ، وبهذا النتيجة أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الأنصار بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة تأهل شباب الأنصار للدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة الإتحاد بمكاحه والوحدة بالضبيعة ، فيما غادر التضامن البطولة.

أدار المباراة تحكيميا عبدالعزيز بن شطاب حكم ساحة وأحمد سالم مساعد أول وهشام باوزير مساعد ثاني ومجيدي بن شهاب حكم رابع ، فيما راقب المباراة شوقي باغوزة.

ويلتقي يوم غداً على أرضية ملعب نادي الريان بالحسك فريقي الشرطة بالصيقة والوحدات بالبلاد ضمن مباريات دوري ربع النهائي.


*من راشد الكوز

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة: إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

مقالات مشابهة

  • الغرافة يتقدم بهدف نظيف على العين الأماراتي في الشوط الأول
  • حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة»
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • بهدف نظيف .. «السكة الحديد 2010 » يفوز على مصر للتأمين في بطولة الجمهورية
  • بطولة الصين.. ألكاراز يبلغ نصف النهائي
  • 20 أكتوبر.. الحكم في الاستئناف المقدم من مدير أعمال حلمي بكر
  • 20 أكتوبر.. الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات
  • حجز الحكم في استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه بواقعة النصب
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي
  • بطولة الصين.. بيغولا تبلغ ثمن النهائي