حرص الإعلامي عمرو أديب، على الترويج للسياحة المصرية من خلال برنامجه، قائلا إن السياحة المصرية لا تواجه أي مشاكل على الإطلاق، والشتاء في مصر مميز جدا، وقادر على التجاوب مع أي شخص يرغب في التواجد في مصر خلال فترة الشتاء. 

عمرو أديب يروج للسياحة المصرية

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع من خلال قناة "إم بي سي مصر": "أوجه رسالة لأشقائنا في الوطن العربي، معندناش أي مشاكل في مصر، ومصر ليس بها أي مشاكل تتعلق بالحرب، وأي أحد حابب يتواجد في مصر أقوله هتتبسط جدا، سواء في شرم الشيخ، أو الأقصر أو أسوان، أو القاهرة".

 

وتابع عمرو أديب، أن الترويج للسياحة في هذه الأيام يحتاج لجهود كبيرة للغاية، وأنه يعمل جاهدا على الترويج للسياحة المصرية من خلال برنامجه من أجل التأكيد على أن مصر لا يوجد بها أي شيء يتعلق بالحرب. 

وواصل: "أنا دايما أي حتة أقعد فيها أتكلم عن السياحة المصرية، وأقول أن مصر جميلة، وملناش أي علاقة بالحرب على مستوى الأراضي المصرية، واللي هيتواجد في الشتاء في مصر هيتبسط جدا". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو أديب السياحة المصرية برنامج الحكاية الوطن العربي للسیاحة المصریة عمرو أدیب فی مصر

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"

 قال الإعلامي عمرو أديب، إنه كان هناك شكوك حول مؤهلات وزير التربية والتعليم العلمية، وهو أمر مزعج، مضيفا: "شهادات الوزير موثقة ولكن هو مش معاه دكتوراه.. ومينفعش أقوله يا دكتور".

وزير التعليم الجديد

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن وزير التربية والتعليم ليس حاصلا على دكتوراه أو درجة علمية جيدة، وكل شهاداته بها مشكلة، وهذا لا يعيبه ولا يعيب الجهات التي اختارته، مضيفا: "هو معاه شهادات ولكنها لا تعني شيء أكاديميا".

عماد الدين حسين: الحوار الوطني سيشهد زخما كبيرا الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء سفير مصر الأسبق في إسرائيل: تصريحات نتنياهو كثيرة ومتناقضة لبعضها

وأضاف، "ده وزير تعليم يجب أن يكون معاه مؤهلات كافية.. ورق وزير التعليم لا تزوير فيه ولكن هل هو ده الشخص اللي هتشيلوه مسؤولية التعليم في مصر، يعني أنا يجيلي وزير تعليم درس عن بعد"، متسائلا: “هل وزير التعليم درس في المجر؟”.

وتابع مخاطبا المسئولين، "المصريين مش هيزعلوا لو قولت أنه مش كفء، هو إحنا لسه هنجرب، رجع طارق شوقي أو رضا حجازي لو مش لاقي دلوقتي، يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم".

واستطرد، "لو رئيس الوزراء قال لا هو كويس يبقا هو المسئول.. ومرة في فترة مبارك كان في وزير مش معاه مؤهل عالي"، مؤكدا أنه لا يتهم وزير التعليم بالتزوير ولكن مؤهلاته لا ترضي المواطن المصري في الترشيح.

مقالات مشابهة

  • لبس الجلابية.. عمرو أديب يهاجم الشماتين في الوزراء الراحلين (فيديو)
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة
  • 60 مليون أخضر يز غللوا عين أي حد.. عمرو يوسف يروج لـ «ولاد رزق» بهذا المشهد | فيديو
  • «المنشآت الفندقية» تروج للسياحة المصرية في اليابان
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • شريف عامر يمازح وزير الاتصالات على الهواء بعد استمراره في منصبه
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • عمرو الفقي يكشف الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي يكشف لـ«الحياة اليوم» الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين