صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@13:02:49 GMT

«العالمية للألمنيوم» توظف 60 مواطناً ومواطنة

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة طحنون بن محمد يحضر أفراح النعيمي في أبوظبي «بيئة أبوظبي» تتجنب استخدام 239.5 مليون كيس بلاستيكي في قطاع البيع بالتجزئة

أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، توظيف أكثر من 60 شاباً وشابة من مواطني الدولة للانضمام إلى برامج التدريب الوطنية للشركة من خلال حملات توظيف بالتعاون مع دائرة التمكين الحكومي في أبوظبي.


وتعمل برامج التدريب الوطنية التابعة لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم على تطوير مهارات خريجي المدارس الثانوية وتمكينهم من القيام بأدوار فنية وتشغيلية. وقد تخرج أكثر من 5000 مواطن إماراتي من هذه البرامج منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام 1982، وتابع العديد منهم حياتهم المهنية الناجحة في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.
ومن بين الموظفين الجدد، تتطلع الشركة لتوظيف نحو 20 متدربة على الأقل في برامج التدريب الوطنية. وستنضم المتدربات إلى 20 شابة في تلك البرامج، وذلك بعد أن فتحت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أبوابها لاستقبال المتدربات للمرة الأولى في العام الماضي. وتعدّ هذه المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة بالتعاون مع دائرة التمكين الحكومي لتوظيف العنصر النسائي في برامج التدريب الوطنية للقيام بأدوار تشغيلية ضمن الخطوط الأمامية.
تعاون
صرحت أمل الجابري، ممثلة دائرة التمكين الحكومي في مجال شؤون الموارد البشرية والتوطين، على هامش يوم التوظيف: نحرص من خلال هذا التعاون على تمكين الكفاءات البشرية المواطنة، وتعزيز تطورهم الوظيفي في قطاع الصناعة. كما نتطلع إلى رؤية نجاحاتهم بينما يبدؤون رحلتهم المهنية مع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم. 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أبوظبي شرکة الإمارات العالمیة للألمنیوم

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 4 مباريات تختتم «تمهيدي» كأس الاتحاد للطائرة «دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب!


غادر أبوظبي للزوارق السريعة «الفورمولا-1» إلى شنغهاي الصينية، استعداداً للمشاركة في الجولة القادمة من بطولة العالم لزوارق «الفورمولا-1»، التي تقام السبت والأحد المقبلين، وهي الجولة الرابعة ضمن البطولة هذا الموسم.
ويشارك الفريق بنجومه ثاني القمزي وألبيرتو كامبراتو، إلى جانب الشارقة متصدر البطولة، والفيكتوري، حيث تسعى فرق الإمارات لتمثيل الدولة بشكل متميز، وحصد نتائج متقدمة في الجولة المهمة.
وتعود البطولة الصين مجدداً، بعد غياب استمر لأكثر من أربع سنوات، بعد آخر استضافة عام 2019، في حين أن آخر تنظيم في «شنغهاي 2004» لإحدى جولات البطولة، والمفارقة أن الفائز بلقب الجولة هو جيدو كابليني الذي يحضر حالياً مدرباً للشارقة.
ويحمل ذكريات آخر فوز في الصين في شيامين عام 2019 فريق أبوظبي، والذي انتزعه النجم المعتزل شون تورنتي في ذلك الموسم بحصد لقب الجولة.
وفي الموسم الحالي، تعرض فريق أبوظبي لعدد من التقلبات في النتائج في الجولات الماضية، أبعدته بشكل مؤقت عن المنافسة على الصدارة، والتي يطمح إلى تعويضها، من خلال الجولات الثلاث المتبقية للموسم، ويتصدر الترتيب العام حالياً زورق «الشارقة 17»، بقيادة روستي ويت، وبرصيد 77 نقطة، ويلاحقه السويدي جوناس آندرسون حامل لقب البطولة وله 63 نقطة، ويأتي ثالثاً زورق «الفيكتوري 4 بقيادة إريك ستارك «62 نقطة».
ويطمح فريق أبوظبي للوصول إلى مراكز متقدمة في البطولة، حيث أكمل استعداداته للدخول بقوة في السباق.
ومع حصده للقب بطولة العالم لزوارق «الفورمولا-2» قبل أسابيع، حيث يعد من المنافسين في البطولة التي تشهد مشاركة نخبة من أفضل الفرق العالمية.
وتغادر البعثة بمشاركة المتسابقين ثاني القمزي، وألبرتو كمبراتو، وبرئاسة ناصر الظاهري، والطاقم الفني والإداري.
ويقام سباق أفضل زمن وتصفياته المختلفة السبت، ثم السباق الرئيس، والختامي الأحد.
من جهته، أعرب ناصر الظاهري، رئيس بعثة الفريق، عن ثقته الكبيرة في جاهزية الفريق للمنافسة، وقال: نحن على أتم الاستعداد لهذه الجولة الحاسمة في شنغهاي، وفريق أبوظبي للزوارق السريعة يحمل طموحات كبيرة، ويعمل بكل جد لتحقيق أفضل النتائج، ورفع علم الإمارات عالياً في البطولة العالمية.
وأضاف أن البطولة تشهد منافسة قوية، مؤكداً أن التمثيل الإماراتي في البطولة يعكس قوة وتفوق الرياضة البحرية الإماراتية على المستوى الدولي.
وأشار إلى أن جميع الفرق الإماراتية المشاركة تتطلع إلى حصد إنجازات مهمة تعزز من مكانة الإمارات في الرياضات البحرية.

 

مقالات مشابهة

  • ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • «الوطنية للتدريب»: نقدم برامج مختلفة حتى لو اشتركت في المسميات
  • رشا راغب: برامج الأكاديمية الوطنية للتدريب تشترك في المسميات لكن محتواها يختلف
  • «الأرشيف والمكتبة الوطنية» يشارك في «معرض الفَرس» بالمغرب
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الأحد
  • اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة لعام 2025 في أبوظبي
  • مدير الكلية الجوية لمصراوي: نعد الطلاب على أحدث المحاكيات وأنظمة التدريب العالمية
  • دائرة البلديات والنقل تستضيف اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة لعام 2025 في أبوظبي
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • الخدمة المدنية: ترشيح 2021 مواطنا ومواطنة من المسجلين بنظام التوظيف المركزي