معتز الشامي (دبي)

أخبار ذات صلة "الداخلية" تنظم جلسة توعوية حول "ثقافة تعامل المواطنين مع الآفات الدخيلة" كايو كانيدو: «المونديال» ليس بعيداً عن «الأبيض»

يدخل العين مباراته أمام الفيحاء السعودي بثقة كبيرة، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وذلك عند الثامنة مساء اليوم، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.


ويسعى العين لحسم بطاقة التأهل مبكراً، كأول فريق يضمن الصعود إلى دور الـ16 من البطولة، بعدما حلق بـ9 نقاط حصدها من 3 انتصارات، وهو يسعى لتأكيد التفوق والابتعاد بالصدارة مع الجولة الرابعة.
ويتأهل لدور الـ16 أوائل المجموعات الخمس في الغرب، بالإضافة إلى أفضل 3 فرق صاحبة الترتيب الثاني بالمجموعات ذاتها.
واصطحب الجهاز الفني للعين بقيادة الهولندي شرودر، 23 لاعباً لخوض لمباراة، ولكنه أغفل ضم كل من بالاسيوس وأتزيلي، ليستمر في استبعاد كلا اللاعبين، خاصة أتزيلي الذي قدم أداء جيداً مع العين محلياً، ولكنه ما زال مبعداً عن حسابات الجهاز الفني آسيوياً، وهو ما يثير علامات الاستفهام لجماهير الأمة العيناوية، وذلك رغم نجاعة القوة الهجومية للفريق الذي سجل 11 هدفاً في 3 مباريات قارية، وبات يمتلك الهجوم الأقوى بالبطولة حالياً.
ويتوقع أن يلعب العين أمام الفيحاء بتشكيلة المباراة الماضية نفسها أمام الفريق نفسه، والتي شهدت فوز العين برباعية مقابل هدف، ويحتاج العين للعب بهدوء وعدم التسرع، خاصة وأن أصحاب الأرض سيلعبون بقوة هجومية للتعويض، أملاً في إحياء أمال التأهل للدور الثاني.
وبالنظر لتشكيلة «الزعيم»، فيتوقع أن يلعب بتوازن كبير بين الدفاع والهجوم مع تضييق المساحات، وعدم ترك فرصة لهجوم الفيحاء لتشكيل الخطورة على مرمى خالد عيسى.
جاهزية لابا
يعول شرودر على جاهزية لابا كودجو الذي غاب عن هز الشباك في الجولة الماضية أمام الوصل، المباراة التي خسرها «الزعيم» 1-3، وسيحاول شرودر غسل أحزان الابتعاد عن الصدارة المحلية، بتحقيق نتيجة إيجابية تعيد الثقة للفريق لاستكمال بقية مشوار الموسم بالقوة نفسها.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين الفيحاء الزعيم دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

يبحث عشاق ومحبي الكرة المصرية والعربية للمباراة النارية، بين الزمالك والجونة في إطار منافسات الجولة ال32 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري

تنطلق مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري، في تمام الساعة التاسعة مساء، من يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدول، ضمن منافسات الجولة رقم 32 نم مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عاجل.. عمر عصر يودع منافسات تنس الطاولة في أولمبياد باريس ملخص وأهداف مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري

تذاع مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري على شاشة قنوات اون تام سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري نايل.

ويهدف مجلس إدارة نادي الزمالك خلال هذه المباريات إلى اكتشاف ومشاركة اللاعبين الشباب من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول، كما أنه يسعى لمصالحة جمهوره بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الأبيض أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • الفيحاء يخسر أمام قونيا سبور التركي في آخر مبارياته التجريبية
  • «يد» مصر تقهر النرويج
  • العين يخسر أمام نهضة بركان ودياً
  • باريس 2024.. منتخب الطائرة يتمسك بآخر آمال التأهل أمام البرازيل
  • موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري
  • أولمبياد باريس 2024.. أستراليا تهزم كندا في منافسات السلة للسيدات
  • الشيخ سلطان البركاني: رفع العقوبات البداية لتصحيح الأخطاء
  • سلطان البركاني يعلق على اسقاط العقوبات عن أحمد علي ووالده ويلمح لمرحلة جديدة
  • ‎الفيحاء يعترض على لعب مواجهته أمام النصر في الرياض
  • سوبر لوكس أمام الشاطئ.. 30 صورة ترصد أرخص شاليه بالعين السخنة