تسبب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي في اصابة آندي تاونسند، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي لوتون تاون بالذهول، وذلك خلال مباراة الفريقين.

محمد صلاح مباراة ليفربول ولوتون تاون

وتعادل ليفربول ونظيره لوتون تاون بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصف تصرف محمد صلاح بالشيطاني

واقترب كل من ديوجو جوتا وداروين نونيز من التسجيل لـ ليفربول، لكن الأخير أهدر أخطر فرصة في المباراة بعد رأسية محمد صلاح للاعب الأوروجواياني الذي سدد فوق المرمى.

وعلى الرغم من إهدار نونيز للكرة، إلا أن آندي تاونسند يشعر أن ما فعله محمد صلاح قبل وصول الكرة لـ نونيز كان "شيطانيًا".

ماذا قال آندي تاونسند عن محمد صلاح؟

وقال تاونسند في تصريحات لموقع الدوري الإنجليزي: "لم أصدق ما قام به محمد صلاح، لقد سدد رأسية بطريقة شيطانية، لا أصدق أنها لم تذهب للمرمى".

خبير: توأمة الجامعات والشراكات الدولية تعزز التنمية المستدامة في مصر عبدالغفار يبحث مع مدير منظمة الصحة العالمية توسيع نطاق المساعدات الإنسانية لأهالي غزة

وأضاف: "لقد أسقط محمد صلاح الكرة على طبق من ذهب لـ نونيز وكان عليه أن يضعها في المرمى، ولكنه أخطأها وذهبت الكرة بعيدة عن الشباك".

لم يقدم محمد صلاح أفضل أداء له أمس في مواجهة لوتون تاون الأولى له منذ انضمامه للريدز في 2017، وأهدر وزملائه العديد من الفرص على مرمى الفريق الصاعد حديثًا.

محمد صلاح كولوب يعلق على التعادل

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن تعادل فريقه أمام لوتون تاون، في الدوري الإنجليزي، والتي شهدت عودة لويس دياز وتسجيله هدفا، فيما أهدر محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر فرصة ذهبية.

وعلق يورجن كلوب على عودة لويس دياز في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" قائلا: "لحظة رائعة لكنها لا تغير الوضع، الشيء الأكثر أهمية هو إطلاق سراح والده، إنه لأمر رائع أنه أراد أن يكون هنا، هذا كل شيء، بالنسبة لنا هدف مهم للغاية وبالنسبة له فهو مهم وعاطفي، ولكن هذا كل شيء".

وأضاف: "كنا نعلم أنه سيشكل تهديدًا، ولم نكن نعرف المدة التي سيلعب فيها لأنه لم يشارك سوى في جلسات قليلة مع الفريق ولكن هذا ليس الجزء الأكثر أهمية اليوم، لقد سجل الهدف ولكننا بحاجة إلى رؤية بعض التحسن في كولومبيا فيما يتعلق بوالد لويس دياز".

وأكد: "كان ينبغي علينا أن نقدم أداءً أفضل، لوتون تاون يستحق الإشادة، لقد كان لنا لحظاتنا لكننا لم نكن هادئين بما يكفي لإنهاء فرصنا بنجاح، عندما تتأخر بنتيجة 1-0 وتسجل هدف التعادل، فهذه نتيجة تفضلها، قبل المباراة لم أكن أعتقد ذلك، إنها نتيجة يستحقها الفريقان".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة ليفربول ولوتون تاون ليفربول لوتون تاون لوتون تاون محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محظوظون بوجوده.. حارس ليفربول يتغني بـ محمد صلاح

تحدث البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول الإنجليزي، عن زميله المصري محمد صلاح، مشيدا بالمستوى الذي قدمه مع الريدز، خلال مواجهة بولونيا الإيطالي.

وفاز ليفربول مساء أمس علي نظيره بولونيا الإيطالي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت علي أرضية ملعب أنفيلد، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أليسون بيكير يتحدث عن زميله محمد صلاح

وقال أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول في تصريحات صحفية لشبكة سكاي نيوز عن زميله محمد صلاح، "إنه لاعب يساعدنا كثيرًا، في بعض الأحيان يبدو أنه ليس في المباراة ولكن فجأة تأتي لمسة مثالية ويضع الكرة في الزاوية العليا، هذه هي جودته وقوته أيضًا".

وأضاف الحارس البرازيلي "نحن محظوظون بوجوده ولكن يتعين علينا دائمًا تسليط الضوء على العمل الجاد الذي قام به الفريق والكثير من الأمور التي يجب تحسينها ولكنها جيدة بما يكفي للفوز بالمباراة".

غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول

وعن مواجهة بولونيا الإيطالي، قال حارس ليفربول "لقد واجهنا خصمًا رائعًا، وكان الأمر صعبًا للغاية، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية بالكرة ودون الكرة كانوا تنافسيين، لقد نجحنا في إدارة لعبهم بشكل جيد، وسجلنا ما يكفي للفوز بالمباراة ودافعنا بشكل جيد للحفاظ على نظافة شباك".

ويواجه ليفربول نظيره كريستال بالاس السبت القادم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد: محمد صلاح صدم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول
  • محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس
  • آرني سلوت يعلق على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • محظوظون بوجوده.. حارس ليفربول يتغني بـ محمد صلاح
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا