أخبارنا:
2024-10-04@22:57:10 GMT

بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات و الأوسمة

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات و الأوسمة

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، سيوجه مساء اليوم الاثنين، خطابا ساميا إلى شعبه الوفي، وذلك بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

وفي ما يلي نص البلاغ الذي أصدرته الوزارة بهذا الخصوص:

" تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، سيوجه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، خطابا ساميا إلى شعبه الوفي.

وسيبث الخطاب الملكي على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الثامنة والنصف من مساء يومه الاثنين 06 نونبر 2023م ".

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

أسامه البيطار يهنئ الشعوب العربية بمناسبة ذكرى إنتصار أكتوبر ويؤكد على محو أمية الملكية الفكرية


 


التعاون والشراكة الفعالة في مجال الملكية الفكرية بهدف محو أمية القراءة في علوم  الملكية الفكرية ونعمل من خلال جهاز فعال هو الإتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية الذي يعمل في إطار مجلس الوحدة الإقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية.


أعلن ذلك المستشار المحامي أسامه موسى البيطار الأمين العام للإتحاد على هامش الندوة المشتركة مع نقابة محامي شمال القاهرة التي عقدت بالنادي النهري للمحامين أول أمس الأربعاء في حضور الدكتور حسام لطفي أستاذ القانون المدني بجامعة بني سويف والمستشار القانوني للإتحاد والقيادي رمضان كشك نقيب محامي شمال القاهرة وحشد من الحضور أعقبه منح شهادات تدريبية لشباب المحامين والمعنيين بالملكية الفكرية.
قدم البيطار في بداية حديثه التهنئة كإتحاد لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولكل الشعب المصري والأمة العربية قاطبة بمناسبة مرور الذكرى الواحد والخمسين على نصر أكتوبر المجيد وقال أسامة البيطار أن هذا النصر الذي أعاد للأمة العربية كرامتها أمام عدو قال عن نفسه أنه لايقهر.
وأشار البيطار إلى أن الإتحاد الذي بدء عمله من عام 2005 وبدأ ترتيبه أوضاعه بشكل أوسع نطاقا على مستوى المنطقة العربية  من بداية  هذا العام وسوف نستعد من الٱن الإحتفال باليوم العربي للملكية الفكرية وقد أجرى الإتحاد خلال الفترة الماضية العديد من البروتوكولات والتعاون مع كثير من الجهات الإقليمية والدولية العاملة في هذا المجال من أجل نشر فكر حقوق الملكية الفكرية في المنطقة العربية وإمتدادها نحو العالمية.

مقالات مشابهة

  • أسامه البيطار يهنئ الشعوب العربية بمناسبة ذكرى إنتصار أكتوبر ويؤكد على محو أمية الملكية الفكرية
  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • “الأعلى للإعلام” يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر
  • بمناسبة الذكرى الـ 51 لحرب تشرين التحريرية… مهرجان خطابي في درعا
  • رئيس الشيوخ يُهنئ "السيسي" بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر
  • جامعة أسيوط تُنظم مسابقة أدبية بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد