تجاوزت مبيعات مزاد نادي الصقور السعودي حاجز الـ 6 ملايين ريال في الليلة الـ25 من ليالي المزاد, الذي ينظمه النادي بمقره بملهم (شمال مدينة الرياض)، وسط حضور وإقبال كبيرين من هواة الطرح والصقارين في المملكة والمنطقة.

وعُرضت، اليوم، 4 صقور على منصة المزاد، وتم بيعها بمبلغ 319 ألف ريال، ليصل إجمالي المبيعات 6 ملايين وأربعة آلاف ريال.


وكانت البداية مع شاهين فرخ، طرح الرايس، للطاروحين مروان وراكان الحربي، وبدأت المزايدة عليه بـ40 ألف ريال، قبل أن يتم بيعه بمبلغ 71 ألف ريال.

بعدها عرض الصقر الثاني شاهين فرخ، طرح الليث، للطاروحين محمد وسعود المزيني، وبيع بمبلغ 116 ألف ريال، بعدها عُرض الصقر الثالث شاهين فرخ، طرح ينبع (الحنو)، للطاروح خليل الجهني، وتم بيعه بمبلغ 52 ألف ريال.

وكان ختام الليلة مع الصقر الرابع شاهين فرخ، طرح الشعلان، للطاروح سعود الجهني، وتم بيعه بمبلغ 80 ألف ريال.

ويهدف المزاد إلى دعم الاستثمار في مجال الصقور، وتطوير مزادات الصقور وتنظيم آلية البيع والشراء، كما يوفر المزاد مجموعة من المزايا للطواريح المشاركين.

ويجري المزاد على الصقر بشكل مباشر وسريع يُبث على القنوات التلفزيونية الناقلة، والبث المباشر لحسابات النادي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: نادي الصقور شاهین فرخ ألف ریال

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور

المناطق_واس

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، على أهداف وبرامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور ، وما تقدمه من برامج وخدمات للفئات المستهدفة من برامج الجمعية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس 26 يونيو 2024 - 3:16 مساءً أمير منطقة القصيم يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية 10 يونيو 2024 - 3:33 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة ، أمين المنطقة المهندس محمد المجلي ، ومحافظ عقلة الصقور بالإنابة علي المرشد ، ورئيس مجلس إدارة جمعية نمو السكني سمير الحربي.

 

 

وقدم الحربي، شرحًا لسموه عن أبرز مستهدفات الجمعية التي تسعى إلى تمكين الفئات المحتاجة من تملك السكن، وتقديم حلول استشارية ومساعدات في مجال الإسكان.

 

 

وأشاد سمو الأمير فيصل بن مشعل بما اطلع عليه من جهود ومستهدفات جمعية نمو السكني، التي تسهم في دعم برامج الإسكان وتقديم الحول السكنية للأسر المستفيدة من برامج الجمعية من أهالي محافظة عقلة الصقور والمراكز التابعة لها، من خلال التكامل مع جهود الجهات المعنية جميعها بتوفير الإسكان للمستفيدين ، منوهًا بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من دعم لا محدود لبرامج الإسكان وتوفير السكن الملائم للمواطنين تحقيقا لرؤية المملكة 2030.

 

 

وفي نهاية اللقاء تسلم سموه تقريرًا يبرز أهداف الجمعية الإستراتيجية، وما تقدمه من برامج لتوفير الإسكان والحلول الاستشارية في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • صادرات صناعة الطيران بالمغرب تتجاوز 10.6 مليارات درهم
  • حذاء إلفيس بريسلي يُباع بمبلغ 150 ألف دولار في مزاد علني
  • رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء لـ “الثورة “: لدينا خطة لتنفيذ مشاريع وإنشاءات بقيمة 500 مليون ريال و10ملايين دولار خلال 1446هـ
  • أصول القطاع المصرفي السعودي تتجاوز 5 تريليونات ريال في نهاية ايار
  • لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي
  • أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور
  • ارتفاع مبيعات الدولار من المركزي العراقي في مزاد اليوم
  • المرور يعلن طرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • بدء العمل بنظام حماية المبلِّغين والشهود والخبراء والضحايا