عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" لحظة سقوط قنابل ضوئية إسرائيلية على قطاع غزة.

وقال الإعلامي رعد عبدالمجيد، تعليقا على مقطع الفيديو: "مشاهدونا الأكارم .. نشاهد معكم ما يحدث الآن في غزة بشأن استمرار قصف آلة الموت والدمار الإسرائيلية برا وبحرا وجوا".

وأضاف: "نشاهد استمرار القصف بالطائرات بالإضافة إلى استمرار القصف بالمدافع الثقيلة ومن خلال البوارج والسفن الحربية غرب قطاع غزة".

وتابع: "الاستهدافات التي تصلنا الآن هي لشمال قطاع غزة والشمال الغربي والشمال الشرقي وكذلك مدينة غزة، وهذه الأجواء التي نشاهدها هي أجواء القنابل الضوئية التي تُرمى فوق القطاع".

وواصل: "ويرى مراقبون عسكريون أن هذه القنابل الضوئية تشير إلى أن مواجهات بين الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال المتوغلة داخل القطاع أو إلى عمليات تأمين للقطاعات المحتلة التي تدخل حتى الآن".

وأكمل: "ندخل الليلة الثانية والثلاثين من القصف المتواصل على القطاع، والتي زادت ذروتها منذ أسبوع حتى الآن، حيث يستمر القصف والمجازر يوميا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استمرار القصف السفن الحربية القاهرة الإخبارية الفصائل الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يُكثّف عمليات القصف على قطاع غزة

كثّفت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات الماضية قصفها على قطاع غزة، مما أدى لاستشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي نفّذت سلسلة من الغارات الجوية والقصف المدفعي على أحياء الشجاعية والتفاح وتل الهوا والدرج، مما أدى لاستشهاد العديد من الفلسطينيين، وعجز الطواقم الطبية عن انتشال الشهداء والجرحى من مناطق القصف العنيف في حي الشجاعية، مشيرة إلى قصف إسرائيلي استهدف منزلاً الليلة الماضية في غزة، مما أدى لاستشهاد أم وأطفالها الثلاثة وإصابة عددٍ آخر بجروح.

اقرأ أيضاًالعالمشي جين بينغ: الصين تعارض سياسات الهيمنة وتدعم التعددية القطبية

وفي جنوب قطاع غزة، واصلت دبابات الاحتلال الإسرائيلي عمليات قصف تجمعات الفلسطينيين في مدينة رفح، مما أدى لاستشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين، وتدمير مربعات سكنية كاملة في أحياء العودة والسلام ومخيمات يبنا والشابورة، ترافق ذلك مع استمرار تقدم جرافات الاحتلال لبعض الأحياء غرب المدينة، وتدمير مئات المنازل على طول محور صلاح الدين جنوب المدينة.

كما أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الساعات الـ 24 الماضية شهدت عمليات تصعيد ومجازر مروعة بحق عائلات بأكملها، مما أدى لاستشهاد نحو 44 فلسطينياً وإصابة العشرات بجروح.

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيلية تستهدف منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزة
  • "الأونروا": مقتل 5 آلاف شخص في مراكز الإيواء بسبب القصف الإسرائيلي المستمر
  • قنابل الصوت والغاز الإسرائيلية تحرق أراضي الضفة
  • فيديو يوثق لحظة تكوين جنين ويكشف أسباب ظهور العيوب الخلقية
  • الاحتلال الإسرائيلي يُكثّف عمليات القصف على قطاع غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يُكثّف عمليات القصف على قطاع غزة
  • لحظة سقوط آلاء الهندي من على المسرح .. فيديو
  • لحظة اغتيال قيادي كبير بـ”حزب الله” بقصف مسيرة إسرائيلية والكشف عن أبرز المعلومات عنه ”شاهد”
  • الأونروا: أوامر إسرائيلية جديدة تجبر 250 ألف شخص على الفرار من جديد في غزة
  • خبز مغمس بالدماء .. مشاهد من الجريمة التي ارتكبها الاحتلال في حي الزيتون - فيديو