نظمت أكاديمية فيجين لكرة السلة فعالية اليوم الرياضي 3×3 بنجاح كبير، حيث شهدت تفاعلاً واسعًا من قبل اللاعبين وأولياء الأمور تشجيعًا لهم على الدور الذي يلعبه أولياء الأمور في تطوير أبنائهم اللاعبين، إذ تُعتبر هذه الفعالية تجربة ناجحة تعزز حب اللاعبين للرياضة وتشجعهم على المشاركة النشطة فيها. وتم تنظيم اليوم الرياضي 3×3 كجزء من جهود الأكاديمية لتعزيز النشاط البدني، وتشجيع اللاعبين على ممارسة الرياضة بانتظام.

تضمنت الفعالية مباريات كرة السلة بنمط 3×3 بين أولياء الأمور والمشاركين في الفعالية، وقد شهدت المباريات تنافسًا قويًا، مما أسعد الجماهير المتواجدة وألهم اللاعبين. وفي هذا السياق، أعرب مدير الأكاديمية فاضل ميلاد عن سعادته بنجاح الفعالية وتفاعل اللاعبين وأولياء الأمور، كما أشار إلى أن الفعالية تأتي في إطار خطة الأكاديمية لتنظيم مجموعة من الفعاليات الرياضية المتنوعة في المستقبل، بهدف تشجيع اللاعبين وتعزيز مهاراتهم الرياضية. وبالإضافة إلى ذلك، أعرب المدير التنفيذي عن فخره بنجاح لاعبي الأكاديمية في تحقيق نجاحات فردية وجماعية في المجال الرياضي، حيث تمكن خمسة لاعبين من الأكاديمية من الانضمام إلى برنامج (عملاق) لكرة السلة المنظم بالتعاون مع اللجنة الأولمبية والاتحاد البحريني لكرة السلة، إذ يُعتبر هذا الإنجاز إشارة إلى وجود اهتمام كبير بتنمية المواهب الرياضية في البحرين، ويؤكد أهداف الأكاديمية في خدمة الرياضة البحرينية ودعم اللاعبين الموهوبين. وفي الختام، تعهد مدير الأكاديمية بمزيد من الجهود لتطوير الأكاديمية الرياضية، وتنظيم المزيد من الفعاليات والبرامج التي تساهم في تعزيز النشاط الرياضي، وتشجيع اللاعبين على الاستمرار في ممارسة الرياضة وتحقيق النجاحات المستقبلية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين

قررت إدارة نادي الأهلي اتخاذ عدد من الإجراءات في حق اللاعبين والطاقم الفني، عقب خسارة السوبر الأفريقي لصالح الغريم الأزلي الزمالك.

وكشفت صحيفة أون تايم سبورت كواليس ما يحدث داخل أسوار النادي الأهلي، منذ نهاية السوبر الأفريقي الجمعة الماضي لمصلحة الزمالك بضربات الترجيح.

وقالت الصحيفة إن الأهلى قرر إستمرار فرض الحظر الإعلامي على جميع اللاعبين حتى إشعار آخر.

ومنع اللاعبين من حضور أي افتتاح أو أي مناسبة بدون إذن سامي قمصان.

وتابعت أن لائحة القرارات المتخذة في حق اللاعبين والطاقم الفني تنص على غرامة 150 ألف جنيه بعد خسارة السوبر وتتجه لتغليظها إلى 300 ألف جنيه.

وذكرت أنه سيتم توقيع عقوبة على رامي ربيعة وعمر كمال بسبب طريقة احتفالهم أثناء تنفيذ ركلات الترجيح، والتي اعتبرها النادي استهزاءً بالخصم.

وواصلت أن النادي قرر تأجيل حسم جميع القرارات بخصوص مدير الكرة حتى عودة مارسيل كولر من الإجازة والاجتماع مع رئيس النادي محمود الخطيب.

 

مقالات مشابهة

  • وزيرا الرياضة والتعليم يدشنان مدرسة الموهوبين الرياضية
  • برشلونة يدفع ثمن سياسة تدوير اللاعبين
  • غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة
  • "سحر مؤمن زكريا".. جدل جديد حول الظواهر الغامضة وتأثيرها على حياة اللاعبين
  • تمبكتي يغادر الملعب بسيارة نقل اللاعبين المصابين .. فيديو
  • في غياب زروقي.. الحاج موسى إحتياطي في مواجهة فاينورد و نيميخن
  • وزير الرياضة يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم بشأن الأكاديمية الأفريقية لكرة اليد
  • بوداوي يعود للتشكيلة الأساسية لنيس ويشارك في مواجهة لانس
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان المشروعات الاستثمارية والإنشائية بنادي أولاد صقر الرياضي