صحيفة الأيام البحرينية:
2024-09-17@08:11:23 GMT

محمد الشملان مدربًا لـ«الذئاب»

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

محمد الشملان مدربًا لـ«الذئاب»



اتخذت إدارة نادي المحرق قرارها أخيرًا بإقالة المدرب التونسي جمال خشارم بعد سلسلة من التراجعات وسوء النتائج التي حققها الفريق هذا الموسم وأدت لتواجده في المركز التاسع على قائمة ترتيب دوري ناصر بن حمد الممتاز. وعينت إدارة نادي المحرق المدرب الوطني محمد الشملان لقيادة الفريق بدايةً من تدريب الأمس الذي شهد تواجده وسط ارتفاع في الروح المعنوية، خصوصًا أن التغيير يأتي في وقت حرج من الموسم على أمل أن يسجل المحرق عودة قوية في المرحلة القادمة تعيده للواجهة.

وكان الشملان قاد سترة في الجولتين الماضيتين ونجح معه في تحقيق نقطتين على الرغم من الصعوبات التي واجهها في مهمته إلا أنه نجح في الخروج بالتعادل مع البسيتين ومن ثم النجمة المتصدر، إذ اتفق الشملان على فك الارتباط بينهما بالتراضي بدفع الشرط الجزائي. وكان المحرق خرج في الجولات الخمس الماضية برصيد 5 نقاط على إثر فوزه في مباراة وتعادله في مباراتين وخسارته مباراة واحدة كانت أمام الرفاع، ليسجل المحرق أضعف حصيلة له في مشواره منذ فترة ليست بالقصيرة إن لم تكن طوال تاريخه. وبحسب نظرة أولية فإن الحصيلة «الحمراء» الحالية هي الأضعف له طوال 25 عامًا، ولم تتكرر منذ استحداث النقاط الثلاث للفريق الفائز في تسعينات القرن الماضي. وكانت أضعف حصيلة حققها المحرق في المواسم الـ25 الماضية من الجولات الخمس الأولى له في مسابقة الدوري حدثت في 3 مناسبات؛ الأولى في موسم 2015-2016 وحينها حقق 7 نقاط فقط من أصل 15 نقطة، وتكرر ذلك في موسم 2018-2019، والثالثة في الموسم قبل الماضي 2021-2022. التراجع الذي مر به المحرق أسفر عن حالة من عدم الرضا يصل إلى حد الاستياء التي تمر بها الجماهير المحرقاوية العاشقة، إذ إنها لم تأتِ عبثًا في ظل غياب الفريق صاحب العراقة والإنجازات الأكبر في تاريخ كرة القدم البحرينية خصوصًا أن أرقام الفريق هذا الموسم تُعتبر كارثية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وتضع الجماهير أيديها على قلوبها خشية استمرار التراجع الغريب للفريق ما يجعله يفقد الفرصة في المنافسة على استرداد اللقب الغائب عن خزائنه منذ 5 مواسم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أليسون بيكر يكشف أوراق آرني سلوت مدرب الريدز

يري أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، أن المدرب الهولندي آرني سلوت، المدير اللفني الجديد للريدز بدأ الموسم بشكل جيد، وذلك بعد تحقيقه العلامة الكاملة والفوز في أول ثلاث جولات بالدوري.

 

وقال بيكر ان أفكار سلوت ليست معقدة، ولكنه مدرب ذكي، ليس فقط فيما يتعلق بالطريقة التي يفكر بها في كرة القدم، لكن أيضًا في الطريقة التي ينفذ بها أفكاره، وهذا ما نظهره على أرض الملعب، الآن نكتسب الثقة من خلال القيام بالأشياء والفنيات التي يطلبها منا.

وأضاف ان سلوت يطلب الكثير من العمل الجاد منا، ومن جانبنا يتعين علينا الاستمرار في تنفيذ ذلك، وان الجميع لديهم نفس الهدف وهو الفوز بالمباريات، والحفاظ على نظافة الشباك، وفعل كل ما هو ضروري على أرض الملعب من الدفاع، والهجوم، وتسجيل الأهداف، وخلق الفرص، لذا أعتقد أن هذا هو السبب في أننا نؤدي بشكل جيد للغاية منذ بداية الموسم، بعكس المواسم السابقة.

في سياق متصل يستعد فريق ليفربول، بقيادة هدافه نجمنا المصري الدولي محمد صلاح، لمواجهة صعبة ضد نوتينجهام فورست، مساء اليوم السبت، وذلك ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • الذئاب المنفردة.. خطر يهدد 4 محافظات عراقية وسط تحرك استخباري سريع
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • المنتشري: لو أتغنى بجمهور ‎الاتحاد طوال حلقات الموسم لن أوفيهم حقهم .. فيديو
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • مدرب أرسنال يكشف سر تميز الفريق في الركلات الثابتة ويعترف بصعوبة الأسبوع القادم
  • مدرب إيفرتون «مندهش» من «البداية السيئة»
  • أليسون بيكر يكشف أوراق آرني سلوت مدرب الريدز
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق