يفتتح بطل آسيا فريق النجمة مشاركته في بطولة العالم للأندية (سوبر جلوب) اليوم الثلاثاء في الساعة 11:30 ظهرًا بمواجهة فريق كيلسي البلوندي، في أولى مبارياته بالبطولة العالمية التي تستضيفها المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 7 ولغاية 12 نوفمبر الجاري، وبمشاركة 12 فريقًا عالميًا. وتأتي مشاركة النجمة بعد تتويجه بلقب البطولة الآسيوية للأندية الأخيرة التي أقيمت في مدينة أصفهان الإيرانية، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الدحيل القطري، حيث إن هذه المشاركة هي الثانية للنجمة في البطولة بعد مشاركته الأولى في عام 2018.

ونجح النجمة في الاستعانة بلاعبه السابق الدولي محمد حبيب المحترف في صفوف فريق الهدى السعودي، بالإضافة إلى استعارة اللاعب حسن مدن من نادي الدير، ليعزز بذلك صفوفه للمشاركة العالمية، فيما تضم قائمة الفريق 16 لاعبًا بقيادة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي ومساعده الوطني هشام عبدالأمير. ويدخل النجمة البطولة بهدف تحقيق الاستفادة الفنية نظرًا لقوة المنافسة، واقتصار التأهل على متصدر المجموعة فقط، حيث يسعى الجهاز الفني للظهور بصورة قوية ومشرفة لكرة اليد البحرينية والآسيوية في هذه المشاركة، والاستعداد بالصورة المثالية لمشاركته القادمة المتمثلة في بطولة الأندية الآسيوية القادم بالكويت والتي يدافع فيها الفريق عن لقبه. وكان النجمة قد بدأ مشواره في المسابقات المحلية بالمحافظة على لقب كأس السوبر البحريني، بعد فوزه على فريق الشباب بفارق هدفين، في أولى مباريات الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا فریق ا

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب"، التي ستعقد في صالة العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.

وأكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن رعاية الرئيس تعكس التزام القيادة السياسية بدعم الرياضة في مصر، مشيرًا إلى أن استضافة هذا الحدث الدولي تبرز مكانة مصر كمركز هام لاستضافة البطولات الرياضية الكبرى، وتعكس أيضًا النجاحات التي يحققها الرياضيون المصريون في مختلف المنافسات.

هل ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي عاجل.. رد تحكيمي حاسم حول صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك

وبخصوص قرعة كأس العالم لأندية كرة اليد، التي أُجريت في أغسطس الماضي بحضور أحمد الأحمر نجم الزمالك وإبراهيم المصري نجم الأهلي، فقد أسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الأولى، بينما اختار الأهلي التواجد في المجموعة الثانية باعتباره مستضيف البطولة.

مقالات مشابهة

  • بعد توديع البطولة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في سوبر جلوب
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • وزراء الرياضة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «صور»
  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية