رفض زوج دعوى زوجته للطلاق للضرر بحجة عدم الإنفاق، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، وقدم مستندات تفيد استيلاءها مؤخرا على نفقات بلغت 200 ألف جنيه، ليؤكد: "تعرض للضرر بسبب تعسف زوجته وتشهيرها به على مواقع التواصل باتهامات شملت تخلى عن مسئولية أولادي كذبا"

وأكد الزوج بدعوى النشوز المقامة ضد زوجته: "وفقاً للتقارير وشهادة الشهود والمستندات التى تقدمت بها للمحكمة أثبت إنفاقى على أولادى وتحايل زوجتى وغشها وتدليسها لحرمانى من حق الرؤية وتطليقى للضرر بحجة عدم الإنفاق".

وأشار الزوج: "غدرت بى بعد 17 عاما من الزواج، لأكتشف حقيقتها ورغبتها فى الانتقام منى والسطو على أموالى، لأعيش فى جحيم بسبب تصرفاتها وطمعها، حتى أبنائى حرمتنى منهم، وطالبتنى بنفقات ضعف ما أسدده لها، وعندما أعترض ووقفت فى وجهها وكشفت حقيقتها ثارت وفضحتنى باتهامات باطلة".

وأكد: "زوجتى تبحث عن الطلاق للضرر الأن، وامتنعت عن حضور الجلسات الودية بمكتب التسوية لحل الخلاف، وكشفت نيتها أمام الجميع ورغبتها بإلحاق الضرر بى، واتهمتنى بالإساءة لها بشهود زور، وواصلت سبى والتشهير بسمعتي".

ووفقاً للقانون فصدور حكم النشوز يجعل الزوجة فى موقف المخالفة للقانون، والمخطئة فى حق زوجها، مما يسقط حقها فى نفقة العدة والمتعة ويحق للزوج استرداد ما أداه من مهر ومتاع إذا ما تم تفريقها بحكم قضائى كونه يثبت أن الخطأ كله من جانب الزوجة. ونصت المادة 6 من قانون الأحوال الشخصية، يلزم الزوج بنفقة زوجته وتوفير مسكن لها، وفى مقابل الطاعة من قبل الزوجة وأن امتنعت دون سبب مبرر تكون ناشزا.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة الأسرة طلاق للضرر العنف الأسري أخبار الحوادث أخبار عاجلة دعوي نشوز

إقرأ أيضاً:

بعباية سوداء.. وصول الراقصة ليلي للمحكمة بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور

وصلت منذ قليل، الراقصة ليلي إلى محكمة جنح الدقي، لنظر أولى جلسات محاكمتها بتهمة ببث فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض من خلالها على الفسق والفجور، عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها.

ظهرت الراقصة داخل قفص الاتهام مرتدية عباية سوداء، وتاكل بعض من الفطائر منتظرة بدء جلسة المحاكمة.

 

أحالت النيابة العامة، الراقصة ليلي للمحاكمة، لاتهامها ببث فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض من خلالها على الفسق والفجور، عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها خلال الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات.

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على الراقصة " نورهان " الشهيرة والمعروفة باسم " ليلة" لقيامها ببث فيديوهات خادشة للحياء العام وتحرض من خلالها على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق من جسدها أثناء الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح عبر زيادة نسب المشاهدات.

البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية مقاطع فيديو للراقصة "ليلة" وهي تحيي حفلات بالساحل الشمالى، حيث ظهرت فيها وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع للتوجيه بتشكيل فريق بحث لضبطها.

 

وبعد إعداد الأكمنة المناسبة، تمكن رجال مباحث الدقي من القبض على الراقصة  .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • بعباية سوداء.. وصول الراقصة ليلي للمحكمة بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور
  • إحالة عاطلين للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في المطرية
  • زوج يطالب زوجته برد مقدم الصداق بعد استيلائها علي ممتلكاته
  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • التمكين المشترك لـالضرائر من مسكن الزوجية.. اعرف الرأى القانونى
  • دفعت نصف مليون جنيه.. تفاصيل شكوى سيدة ابتزها زوجها لتطليقها بمقابل مادى
  • بسبب خلافات عائلية| زوج يقتل زوجته طعنًا بسكين في المنيا
  • كيف تتعامل الزوجة مع زوجها عندما يتبنى أفكار الإلحاد؟.. خطوات لإنقاذ العلاقة
  • احترام الزوجة لزوجها في الإسلام