بوابة الوفد:
2024-09-29@05:45:13 GMT

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بمطروح

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر، بإصابات متفرقة، إثر حادث تصادم لودر مع عربة كارو، في قرية البنجر 27 التابعة لمدينة الحمام في محافظة مطروح، وتم نقل المصاب والجثة بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الحمام المركزي.


واستقبل مستشفى الجمام المركزي إسلام محمد شامة "19 سنة" من قرية 27 البنجر جثة هامدة والمصاب محمد أحمد محمد " 24 سنة" من قرية 27 البنجر، مصاب بجرح في الذراع الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج وصعوبة في التنفس، وذلك إثر حادث تصادم لودر بعربية كارو ،بقرية 27 البنجر في مدينة الحمام، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصاب ويخضع حالياً للرعاية الطبية، والجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وإجراء المعاينة، للعرض على النيابة العامة، للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث واتخاذ اللازم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع اصابة تصادم حادث تصادم مطروح

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة في تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية ببني سويف

لقي شخص مصرعه وأصيب نجليه في حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية أمام قرية قمن العروس بدائرة مركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية بطريق القاهرة ـ أسوان الزراعي، أمام قرية قمن العروس بدائرة مركز شرطة الواسطى، نتج عنه مصرع شخص وإصابة نجليه، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

 

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بسيارتين إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم فيما نقل المتوفي إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع؛ «محمود.ك.س» 48 عامًا، واصابة طفليه أحمد  4 أعوام، بجرح قطعي بالرأس نحو 5سم واشتباه نزيف بالمخ، وفدوه 5 أعوام بسحجات وكدمات.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة
  • مصرع وإصابة ١٨ شخص فى تصادم سياره نقل بميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج
  • دماء على الأسفلت.. مصرع وإصابة 18 راكب على صحراوي الصعيد
  • مصرع شاب وإصابة آخر إثر تصادم دراجة نارية وسيارة بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة في تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية ببني سويف
  • مصرع شاب وإصابة 3 بينهم طفل في تصادم دراجتين ناريتين بالوادي الجديد
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في منشأة القناطر
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين إثر تصادم سيارة جامبو فى ميكروباص على الإقليمي بالمنوفية