عُقد اليوم، الاجتماع الفني لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد التي يشارك بها الأهلي وتستضيفها الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من ٧ حتى ١٢ نوفمبر الجاري، بحضور الكابتن ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد بالنادي، ومحمد أبو زيد إداري الفريق.

وتم خلال الاجتماع مراجعة ألوان القمصان الخاصة بالفرق المشاركة وأرقام اللاعبين وكافة الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالبطولة.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي في مباراته الأولى أمام النور السعودي، كما تم الاستقرار على القائمة النهائية المشاركة بالبطولة.

موعد مباراة الأهلي والنور السعودي في كأس العالم لكرة اليد

ويواجه «رجال يد الأهلي» في الثالثة عصر غد فريق النور السعودي على الصالة الخضراء بالدمام، في أولى مباريات الفريق ببطولة كأس العالم للأندية.

ويترأس بعثة «رجال يد الأهلي» محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، وقد أدى الفريق مرانه الرئيسي عصر اليوم على الصالة الخضراء بالدمام.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة النور السعودي

وأنهى فريق الأهلي مرانه الرئيسي على صالة الدمام، استعدادًا لخوض مباراته الأولى في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد أمام نظيره النور السعودي، والمقرر لها الثالثة عصر غدٍ الثلاثاء.

وقد حرص الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل المران، للتأكيد على العديد من النقاط الفنية الخاصة بالمباراة.

فيما شهد المران تدريبات استشفائية وبدنية، وأعقبها الجهاز الفني بعمل تقسيمة قوية بين اللاعبين.

يذكر أن فريق رجال يد الأهلي يقع في المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه فريقي النور السعودي وبرشلونة الإسباني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي كأس العالم للأندية الأهلي كرة يد النور السعودي الأهلي والنور الأهلي والنور السعودي کأس العالم للأندیة النور السعودی لکرة الید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لاستضافة نظيره فاركو في السابعة من مساء الجمعة المقبل ، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.
 

كواليس حديث لاعبي الأهلي والزمالك على هامش أزمة القمة


ويخوض الاهلى اللقاء ، محتلاً وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة من 19 مباراة ، بينما يأتي فريق فاركو بالمركز الخامس عشر  برصيد 25 نقطة .
على صعيد آخر ، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي ألغيت. 

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها ، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر. 
وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • اتحاد اليد يُحدد مواعيد وضوابط تسجيل عقود اللاعبين للموسم الجديد
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري 2024
  • سحب قرعة بطولات الاتحاد السعودي لكرة اليد للموسم الجديد
  • شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم
  • إجراء قرعة بطولات اتحاد اليد للموسم الرياضي 2024-2025
  • أخر مستجدات مفاوضات الخلود السعودي مع الأهلي لضم بيرسي تاو
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري
  • تاريخ انسحابات الأهلي والزمالك من مباراة القمة.. الأحمر صاحب الواقعة الأولى
  • موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك