استدعي النجم البرازيلي الشاب إندريك، لاعب ريال مدريد والمعار إلى بالميراس حتى صيف 2024، لأول مرة إلى المنتخب البرازيلي الأول، حيث سيخوض "السامبا" مباراتين مهمتين ضد الأرجنتين وكولومبيا يومي 17 و22 الشهر الجاري.

وفي حال شارك النجم الواعد البالغ من العمر 17 عاما و4 أشهر تقريبا، سيكون رابع أصغر لاعب في التاريخ يلعب مع الفريق الأول، خلف بيليه (16 عاما و8 أشهر)، وإيدو (16 عاما و9 أشهر) وكوتينيو (17 عاما و28 يومًا).

واختار فرناندو دينيز استدعاء الجوهرة البرازيلية لمحطتين رئيسيتين في طريق السيليساو إلى كأس العالم 2026. وسيتزامل هناك مع اثنين من زملائه المستقبليين في ريال مدريد اعتبارًا من الصيف المقبل، وهما فينيسيوس ورودريغو اللذان مددا أيضًا عقديهما مع الفريق الأبيض.

وحظي إندريك بهذه الفرصة بعد أن قدم أداء استثنائيا منذ سبتمبر/أيلول الماضي، واستغل الدقائق التي أتاحها له مدرب بالميراس أبيل فيريرا وسجل بالفعل 4 أهداف في آخر 7 مباريات.

إندريك، الذي يعرف بالفعل ما يعنيه الفوز ببطولة "باوليستا"، ولقب الدوري البرازيلي وكأس السوبر، أحدث فرقًا بالفعل بارتداء ألوان بطل العالم 5 مرات في فرق الشباب.

وفي أبريل/نيسان 2022، فاز إندريك ببطولة "مونتايغو" تحت 17 عاما بالفوز على الأرجنتين، وتوج بجائزة أفضل لاعب في البطولة وأيضًا هداف البطولة برصيد 5 أهداف.

ورغم استدعائه لكأس العالم تحت 20 عاما وكوبا أميركا للشباب التي تجري الشهر المقبل، لم يسمح له بالمشاركة في البطولتين من قبل فريقه بالميراس.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"

كشفت مصادر صحفية إنه على الرغم من أن اللاعب ​ماستانتونو​ يبلغ من العمر 16.5 عامًا، فإنه يمتلك جواز سفر إيطالي، ما يسمح له بالانتقال إلى ​ريال مدريد​ في الوقت الحالي.

50 مليون إسترليني تقرب نجم لايبزيج من مانشستر سيتي يورو 2024.. رومانيا تتصدر المجموعة الخامسة وتبلغ دور الـ16
ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"

واوضحت هذه المصادر ان نادي ريال مدريد يفضل بقاء اللاعب ماستانتونو على سبيل الإعارة مع ريفر بليت لمدة عامين لاكتساب المزيد من الخبرة والتطور خلال الفترة القادمة.

مؤكدة ان هذه الاستراتيجية تعكس نهج النادي في التعامل مع المواهب الشابة، حيث يسعى لمنحهم الفرصة للتطور التدريجي وضمان استعدادهم الكامل لمتطلبات كرة القدم الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • هل يحرم اتفاق في الكواليس بين الفيفا والريال المغرب من شرف استضافة نهائي مونديال 2030
  • حملة إعلانية تكشف عن علاقة كيم كارداشيان بـ لاعب ريال مدريد
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • نيمار يختار أقبح لاعب زامله في مسيرته
  • ّ”الفيفا” يستعد لعقد اجتماع مع بيريز لإقناع ريال مدريد باحتضان نهائي مونديال 2030
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"