موقع 24:
2024-09-30@16:48:00 GMT

إندريك يزيح "الظاهرة" رونالدو من رقم مميز

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

إندريك يزيح 'الظاهرة' رونالدو من رقم مميز

تم استدعاء المهاجم الشاب فيليبي إندريك لاعب بالميراس، الإثنين للمرة الأولى للمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم للعب مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ضد كولومبيا والأرجنتين.

وتألق إندريك البالغ من العمر 17 عاماً، بشكل لافت مع فريقه في الدوري البرازيلي، واعتباراً من عام 2024 سينضم إلى صفوف ريال مدريد.

À l'âge de 17 ans, Endrick ???????? est appelé pour la première fois avec la sélection brésilienne !

Le futur joueur du Real Madrid est le plus jeune joueur de l'histoire à être appelé avec les Auriverdes... depuis Ronaldo en mars 1994. Le 'fenómeno' était alors âgé aussi de 17 ans… pic.twitter.com/KcMLvTRTX7

— Foot Mercato (@footmercato) November 6, 2023

وأوضح مدرب البرازيل المؤقت، فيرناندو دينيز، أنه ينوي منح الفرصة لإندريك، الشاب المتألق في الدوري المحلي والذي يعيش أفضل لحظاته.

وصرح في مؤتمر صحفي: "إنه سيكون أحد المواهب العظيمة. لا نعرف ما إذا كان سيستمر هكذا أم لا. هذا ليس ضغطاً. سننظر ما يمكن أن يفعله هذا الفتى.. طفل ولد في عام 2006 ويقدم ما يقدمه الآن أمر يلفت انتباهي. وفي هذه اللحظة يعيش أفضل لحظاته".

وكانت القائمة التي أعلنها المدرب المؤقت مفاجئة بسبب وجود ثمانية مهاجمين من بين الـ 24، من بينهم العديد من اللاعبين الناشئين، مثل إندريك نفسه وجواو بيدرو وباولينيو هداف الدوري البرازيلي.

ويعد إندريك أصغر لاعب يتم إستدعاؤه للمنتخب البرازيلي منذ رونالدو نازاريو في عام 1993.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب البرازيل رونالدو

إقرأ أيضاً:

حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي

دبي – شاركت شركات روسية من مقاطعة موسكو في المعرض الدولي للمواد الغذائية ISM في دبي هذا الأسبوع، حيث جمع المعرض عددا كبيرا من الشركات الرائدة في صنع الحلويات على مستوى المنطقة والعالم.

واستضافت دبي في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر النسخة السابعة عشر من المعرض الدولي للمواد الغذائية ISM، الذي نظمته شركة Messe Köln، صاحبة العلامة التجارية للمعرض ISM (واحدة من أبرز المعارض الدولية في مجال الحلويات، حيث يقام سنويا في كولونيا بألمانيا.

وشارك في هذا الحدث شركات متخصصة في إنتاج الحلوى والشوكولاتة والحلويات والبسكويت والآيس كريم وغيرها من المنتجات، حيث عرضت جميع أنواع المنتجات المتاحة في السوق الدولية لصناعة الحلويات.

وشارك في معرض ISM أيضا صندوق مقاطعة موسكو، حيث تم عرض منتجات ثمانية شركات، وزار المعرض نائب وزير الاستثمارات والصناعة والعلوم في مقاطعة موسكو، أديل غانتسوف، الذي أكد أن الشركات من مقاطعة موسكو تشارك بشكل تقليدي في هذا المعرض.

وأشار أديل غانتسوف إلى أن “هذا هو بلا شك أكبر معرض في مجاله في منطقة الشرق الأوسط. وبالنسبة للأرقام، فقد توصلت الشركات الصغيرة والمتوسطة التي شاركت في المعرض السابق إلى اتفاقيات لعقود تجارية تجاوزت قيمتها مليون دولار”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بالميراس يصبح على بعد نقطة واحدة من صدارة الدوري البرازيلي
  • حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي
  • الدوري السعودي.. لقطة لرونالدو أثناء احتفاله بهدفه تشعل تفاعلاً
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي