أكد مجدي عبد العاطي، مدرب فريق زد، أن فريقه كان على ثقة بتحقيق الفوز أمام الزمالك في اللقاء الذي أقيم بينهما في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر فريق زد على الزمالك يوم السبت الماضي، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري المصري.

وقال عبد العاطي في تصريحات صحفية: "كنا على ثقة أننا سنفوز أمام فريق بحجم الزمالك، لأننا نجحنا في استغلال نقاط الضعف مثل الارتداد الدفاعي كان من أكبر الثغرات التي يعاني منها الزمالك في المباراة".

وأضاف: "طالبت اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز بين شوطي المباراة، لأننا كنا لابد أن نفوز في هذه المباراة لمنحنا الثقة في الفترة القادمة".

وأكمل مدرب زد: "مصطفى زيكو من أفضل اللاعبين الذين يتعاملون مع الكرة في منطقة الهجوم ولديه عقلية مميزة ويحب دائمًا أن يتطور من أدائه ومن الصعب أن تجد لاعبًا يسمع وينفذ فقط داخل أرضية الملعب".

وأتم عبد العاطي: "بالتأكيد هناك مكافآت مالية للاعبين بعد الفوز على الزمالك، ولائحة المكافآت تتيح لهم مكافأة بعد كل فوز للفريق".

وبعد هزيمة الزمالك من زد أصبح رصيد الفريق الأبيض 8 نقاط بعد 9 مباريات فقط في الدوري، ليتواجد في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، في حين تواجد زد في المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

أحمد خالد حسانين يوجه الشكر للاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية الإفريقية

 

 

حرص أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في كينيا، على تقديم الشكر للاعبين والجهاز الفني عقب الفوز على الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وتواجد أحمد خالد حسانين في غرفة ملابس الفريق عقب نهاية المباراة، وقدم التهنئة للاعبين والجهاز الفني، ووجه لهم الشكر بعد المجهود المبذول طوال أحداث المباراة وتحقيق فوز مهم خارج الديار.

لجنة الحكام تقرر تأجيل الاختبارات البدنية لحكام الإسماعيلية الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية


وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • إشبيلية يخطف فوزا صعبا على حساب خيتافي في الدوري الإسباني
  • هدف خيسوس نافاس يمنح إشبيلية الفوز الأول في الدوري الإسباني أمام خيتافي
  • أحمد خالد حسانين يوجه الشكر للاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية الإفريقية
  • السفير المصري في كينيا يهنئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • جوميز يتحدث عن ثنائية «زيزو والسعيد».. ورسالة تحذيرية لدفاع الزمالك
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة
  • جوميز..أداء الزمالك تأثر بنقص الأكسجين أمام الشرطه الكينى
  • مدرب الزمالك..الفوز على الشرطه الكينى شئ جيد
  • الزمالك يتسلح بالتاريخ أمام أندية كينيا