الجزيرة:
2024-10-02@00:51:18 GMT

الأهلي السعودي يفاوض البرازيلي فرمينو

تاريخ النشر: 27th, June 2023 GMT

الأهلي السعودي يفاوض البرازيلي فرمينو

ذكرت تقارير إعلامية أن المفاوضات جارية بين الأهلي السعودي والبرازيلي روبرتو فرمينو النجم السابق لليفربول للانضمام إلى الفريق السعودي الموسم المقبل بصفقة انتقال حر.

وأَضافت التقارير أن العرض يتضمن عقدا لمدة 3 سنوات (حتى صيف 2026)، وأوضحت أن فريق الدولي البرازيلي يدرس تفاصيل العقد قبل إعطاء الموافقة النهائية والضوء الأخضر لإنجاز الصفقة.

View this post on Instagram

A post shared by R O B E R T O F I R M I N O (@roberto_firmino)

وانضم فرمينو إلى ليفربول في صيف 2015، قادما من فريق هوفنهايم الألماني، ليفوز معه بكل الألقاب الممكنة، حيث حصد معه 7 ألقاب، هي: الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد والدرع الخيرية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

كما شارك "بوبي" مع "الريدز" في 360، أحرز خلالها 109 أهداف وقدم 71 تمريرة حاسمة لزملائه في 8 سنوات.

وفي حال تمت الصفقة فإن فرمينو سينضم إلى الحارس السنغالي إدوارد ميندي الذي بات الإعلان عن صفقة انتقاله إلى الأهلي قاب قوسين.

ويعد "أهلي جدة" من الأندية العريقة بالسعودية، ويُلقّب "بقلعة الكؤوس"، ونجح سريعا في العودة لدوري "روشن" الموسم الجديد 2023-2024 بعد أن خاض الموسم المنتهي بدوري "يلو" السعودي (الدرجة الأولى) لأول مرة في تاريخه.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع

قال الإعلامي محمد شبانة أن فريق الأهلي انتابته حالة من التعالي على كرة القدم خلال الفترة الأخيرة ولاسيما بعد التتويج باكثر من بطولة الموسم الأخير.

شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "الأهلي منح الزمالك الانتصار فنيًا، ولم يقدم أي شئ في الملعب، لأن الفريق أصبح (كله بهوات)، وعندما يصبح (كله باشاوات) لا يوجد (أنفار)، الأهلي افتقد القوة الهجومية ولم يكن هناك روح داخل الملعب، وظهر الدلع والاستهتار بعدما وافقت لجنة التخطيط على عدم وجود مديرًا للكرة في بداية الموسم واصبحنا نرى لاعبي الاهلي في المناسبات الاجتماعيه وافتتاح المشاريع الخاصة خارج الملعب ويتم توثيق تلك اللحظات على السوشيال ميديا بشكل مبالغ فيه، لذلك تقرر التراجع سريعًا اليوم".

وزاد: "تم تعيين رمضان مديرًا رياضيًا للنادي الأهلي بصلاحيات مدير الكرة، ومشرفًا على لجان التعاقدات والاسكاوتنج، ويبدو أنه لا يُوجد حالة من الرضا عن أداء اللجان كما واضح خلال البيان، وبذلك يتراجع النادي عن قراره السابق الذي تم تعيين سامي قمصان قائمًا بالأعمال والذي كان قرارًا خاطئًا".

وأكد: "مارسيل كولر من أبرز المدربين الأجانب الذين عملوا في الأهلي، ولكن كونه يتحكم بمفرده في منظومة الكرة هذا خطأ كبير، ورمضان عاد بعد 30 عامًا للنادي الأهلي ووقتها أيضًا خسر السوبر الإفريقي عام 1994، وهل وافق كولر على تعيينه رسميا أم لا؟!، وهل كان هناك داعٍ للإسراع في إصدار القرار خلال وجود كولر في سويسرا؟!، أم كان الافضل الانتظار لحين عودته؟!".

وأضاف: "هل كان قرار تعيين محمد رمضان بالاتفاق مع كولر أم لا؟!، الأهلي حاليًا في مرحلة استهداف من المنافسين، والبعض سيحاول انتقاد لاعبيه والتقليل منهم، كما حدث خلال الساعات الماضية وتم شن هجومًا ضاريًا ضد عددًا من اللاعبين بعد خسارة السوبر الإفريقي، وهذا القرار تصحيح لخطأ سابق يخص عدم وجود مدير للكرة".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • إعادة تعيين العفالق رئيساً لرابطة الدوري السعودي لـ 4 سنوات قادمة
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم