عدن (عدن الغد) خاص:

بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان قامت جمعية التكافل الإنساني بتدشين توزيع المساعدات السريعة لعدد 500 أسرة من المتضررين من إعصار تيج بمنطقة حديبو بمحافظة سقطرى ٠
وأكد الأخ سامي محمد عرجي المنسق الميداني لجمعية التكافل الإنساني بمحافظة سقطرى أن توزيع هذه المساعدات تأتي في إطار الاستجابة السريعة للمتضررين من إعصار تيج لتخفيف معاناتهم موضحا أن السلة التي تحصل عليها الأسرة مكونة من كرتون بقوليات وتونة وكرتون حقيبة الكرامة وكرتون مواد العناية الشخصية و 1 سطل بلاستيك 2 دبب بلاستيكية.


وعبر المستفيدين من المواد التي وزعتها الجمعية للمتضررين عن شكرهم وتقديرهم للداعمين لهذه المساعدات ولجمعية التكافل الإنساني على ما تقدمه من مساعدات إنسانية وناشدوا المنظمات الدولية والسلطة المحلية بتقديم الدعم اللازم لمعالجة الآثار الكارثية التي خلفها الإعصار.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد

صعدت الفنانة نانسي عجرم على مسرح حفل  “ليلة وردة” بخفة ظلها وهي توزع قبلاتها على الحضور والفرقة الموسيقية المصاحبة لها، حيث تأتي الليلة ضمن فعاليات موسم جدة 2024 التي تضم عدد من الفعاليات الترفيهية والفنية والثقافية.

 

تغنت نانسي بأغنيتي “قلبي سعيد، بتونس بيك”، وسط تفيق الحضور وتفاعلهم مع أدائها، ووجهت الشكر لهيئة الترفيه السعودية، وتغزلت بأغاني وردة وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في تكريمها.

 

يشارك في الحفل أبرز نجمات الغناء العربي “أصالة، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة”، على مسرح عبادي الجوهر في جدة تم إنشاؤه حديثًا بتجهيزات عالمية  للحفلات والمسرحيات وعروض السيرك، ويحتوي على متحف دائم للفنان عبادي الجوهر.

حضور حفل ليلة وردة هو تجربة من نوعٍ خاص للسفر إلى عالم أغاني وردة الحالم برومانسيتها وصوتها الآخاذ الذي يمزج بين النعومة أحيسانًا والقوة في أحيانٍ أخرى.

 

 

اشتهرت وردة بطول مسيرتها الفنية التي امتدت لما يقرب من 60 عامًا، حيث بدأت في نهاية الأربعينيات وصولًا إلى 2012، لتعاصر عدد كبير من الأجيال استطاعت أن تقدم لهم وجبات غنائية ملائمة لحياتهم ومواقفهم، واستمت أعمالها بالاستمرارية دون اعتراف بحدود الزمن، فمن منا لايعرف أغنية “ليالينا، حكايتي مع الزمان، بتونس بيك، نسيتوني، أكدب عليك”، ويدندنها بكل انتعاش وحب كأنها لم تُطرح منذ عقود، فلم يقتصر نجاحها وصداها على زمن معين.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي: أوامر الإخلاء الإسرائيلية في غزة تفاقم الوضع الإنساني الكارثي
  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • الاتحاد الأوروبي: الإخلاء القسري في قطاع غزة يؤدي إلى تفاقم الوضع الإنساني الكارثي
  • الاتحاد الأوروبي يعقب على أوامر الاحتلال بإخلاء المدنيين من خان يونس
  • الربيعة يبحث مع مسؤولي «الإغاثة الفلسطنيين» تقديم مساعدات عاجلة للمتضررين في غزة
  • نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد
  • «السعودية».. تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة غزة
  • المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • الإمارات تقدم مساعدات إنسانية للنازحين من شرق خان يونس
  • الأمم المتحدة: استمرار الحرب الإسرائيلية على غزة أطلقت العنان لدوامة من البؤس الإنساني