البوابة نيوز:
2024-10-03@08:52:25 GMT

جدو يعدد ميزات الشراكة بين بيراميدز وبنفيكا

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

قال محمد ناجي جدو مدرب نادي بيراميدز إن خطوة خطوة الشراكة بين بيراميدز وبنفيكا سيكون له أثرا واضحا خلال سنوات في تطوير منظومة قطاع الناشئين بشكل كبير.

وأضاف جدو خلال مؤتمر الشراكة بين الناديي: “مرحلة الناشئين أهم مرحلة في حياة لاعب الكرة والتأسيس في مرحلة الناشئين مهمة جدا من الناحية البدنية والتغذية”.

وأنهى حديثه قائلا: “المدرب في قطاع الناشئين دوره مهم جدا في تأسيس اللاعب وله دور مهم في حياته خططيا وفنيا، وهناك أشياء مهمة يجب على لاعب كرة القدم أن يتعلم وهو صغير وعندما يكبر سيكون من الصعب تعليمه تلك الأشياء، وخطوة بيراميدز لتطوير المواهب بشكل علمي سيكون له إضافة كبيرة خلال السنوات المقبلة”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جدو بيراميدز نادي بيراميدز وبنفيكا محمد ناجي جدو

إقرأ أيضاً:

آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod

أكتوبر 2, 2024آخر تحديث: أكتوبر 2, 2024

المستقلة/- كشفت تسريبات تقنية حديثة أن شركة آبل تعمل على تطوير مساعد منزلي ذكي متعدد الاستخدامات، والذي سيكون منافسًا لأجهزة المساعدات المنزلية التي تقدمها شركات مثل غوغل. يحمل الجهاز الجديد الاسم الرمزي “J490″، وسيجمع قدرات عدة أجهزة من منتجات آبل الشهيرة مثل iPad وApple TV وHomePod.

وفقًا للمعلومات المتاحة، سيتم تزويد الجهاز بشاشة لمسية مربعة الشكل تختلف عن تصميم أجهزة iPad، كما ستكون الشاشة مثبتة على محور يتيح دورانها في اتجاهات مختلفة لتوفير مرونة أكبر في الاستخدام. وسيحتوي الجهاز على مكبرات صوت عالية الجودة لعرض الموسيقى والأصوات، بالإضافة إلى ميكروفونات تتيح التحكم فيه عبر الأوامر الصوتية.

من المتوقع أن يعمل “J490” بمعالجات A18 المتطورة، إلى جانب تقنيات الذكاء الاصطناعي “Apple Intelligence”، التي تعزز من قدرات الجهاز وتوفر تجربة ذكية سلسة للمستخدمين. وسيدعم المساعد الجديد إجراء مكالمات الفيديو عبر FaceTime بفضل الكاميرات المدمجة، كما سيتيح استخدام التطبيقات المتعددة.

وسيتمكن الجهاز من الاتصال بمختلف الأجهزة الإلكترونية الذكية في المنازل ليصبح أداة مركزية للتحكم بها، مثل الإضاءة وأجهزة التكييف وغيرها. إلى جانب ذلك، سيوفر الجهاز إمكانية عرض القنوات التلفزيونية ومشاهدة الأفلام والمسلسلات المتاحة عبر خدمات Apple TV، كما يمكن استخدامه كحاسب لوحي لتصفح الإنترنت.

تسعى آبل من خلال هذا الجهاز إلى تقديم تجربة متكاملة للمستخدمين، تجمع بين الترفيه والتحكم الذكي في المنزل، مما سيضعه في منافسة قوية مع أجهزة المساعدات المنزلية الذكية الأخرى في السوق.

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • وزير الكهرباء يبحث مع سيمنس الشراكة فى مجال توليد الطاقة
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod
  • المعتصم سالم : شوقى غريب الأنسب لقيادة الإسماعيلي.. بيراميدز قادر على المنافسة لحصد البطولات
  • تجديد الشراكة بين "التربية" وبنك مسقط لتعزيز مبادئ الثقافة الماليّة لدى طلبة المدارس
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • التويجري: إذا تم الاستحواذ على ‎الشباب سيكون وضعه مثل ‎الهلال.. فيديو