قام محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، ظهر اليوم بجولة تفقدية ميدانية على طريق المطار بهدف متابعة وتقييم سير العمل في مشروع تطوير هذا  الطريق الحيوى . خلال الجولة، قدم اللواء حنفي عدة توجيهات هامة للارتقاء بجودة هذا الطريق وتحسين البنية التحتية.

وأصدر محافظ البحر الأحمر توجيهات بإعلان خطة صيانة كاملة لجميع أعمدة الإنارة على الطرق، بهدف توفير رؤية وسلامة أفضل للمواطنين، واستبدال الزراعات القديمة بزراعات جديدة على جانبي الطريق.

 

وفي خطوة ترحيبية تجاه الزوار، وافق اللواء حنفي على إنشاء كلمة ترحيب مجسمة ثلاثية الأبعاد توجه رسالة ترحيب للسائحين عند مدخل المطار بالغردقة. كما  أشار بضرورة ان تنسجم اللوحة الجدارية الموجودة بالطريق ، بشكل مثالي مع التطورات  التى تتم بالجزيرة الوسطى .

أخيرًا، وجه اللواء عمرو حنفى جهاز التعمير بتوصيل خطوط المياه لبعض المناطق على طريق المطار ، دون تعطيل المرور وضمان السرعة في إنجاز الأعمال .

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار  تحسين البنية التحتية وترقية الخدمات على طريق المطار الحيوي لضمان توفير بيئة استقبال ممتازة للمواطنين و لزائري المحافظة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر محافظ البحر الأحمر عمرو حنفى جولة تفقدية تحسين البنية التحتية اللواء عمرو حنفى على طریق المطار

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: توفير حياة كريمة الهدف الأول للدولة بقيادة الرئيس السيسي

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن الهدف الأول للدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو تقديم حياة كريمة للمواطنين، وتوفير البنية الأساسية، مشدداً على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تقف في طريق عجلة التنمية، والاهتمام برفع كفاءة الطرق المتهالكة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ربط خط طرد الصرف الصحي بشارع الصفصافة

وشدد المحافظ، على سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية لربط خط طرد الصرف الصحي بشارع الصفصافة بمركز سمالوط، وذلك تمهيداً لرصفه وعودته للعمل باعتباره من أهم الشوارع الرئيسية والحيوية بمدينة سمالوط، واستجابة لمطالب المواطنين والتيسير عليهم وسهولة الحركة المرورية.

توفير سيارات مياه شرب مجاناً للمناطق المتأثرة

ومن جانبه، أوضح الدكتور سعيد محمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، أن الأعمال الجارية بطول 700 متر وبتكلفة تقديرية تصل إلي 19 مليون جنيه، مشيراً إلي أنه سيتم قطع المياه غدا الأربعاء، عن مدينة سمالوط من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، وذلك لربط خط طرد الصرف الصحي قطر 1200 بشارع الصفصافة.

وأعلنت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالمنيا عن توفير سيارات مياه شرب مجاناً للمناطق المتأثرة، مناشدة أصحاب المخابز والمنشآت الصحية والمؤسسات الحيوية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، ومشيرة إلي انه حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية الجديد: توفير حياة كريمة للمواطنين عى رأس أولوياتي
  • تجديد الثقة.. اللواء عمرو حنفي يؤدي اليمين الدستورية محافظاً للبحر الأحمر
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • تطوير المطارات.. أبرز المشروعات في عهد اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء عمرو حنفي 5 سنوات محافظا للبحر الأحمر
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الورد
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بأحد المنشآت الفندقية لزيادة طاقتها
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الورد في كورنيش النيل
  • محافظ المنيا: توفير حياة كريمة الهدف الأول للدولة بقيادة الرئيس السيسي
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال رصف طريق بيلا