الوطن:
2024-07-06@02:50:36 GMT

حمو بيكا يُرزق بمولوده الأول «تاج»

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

حمو بيكا يُرزق بمولوده الأول «تاج»

استقبل مؤدي المهرجانات حمو بيكا مولوده الأول، الذي أطلق عليه اسم «تاج» حسبما أعلن عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات «إنستجرام».

ونشر حمو بيكا صورته مع مولوده الأول معلقا: «ألف حمد وشكر ليك يا رب.. ربنا رزقني بتاج حمو بيكا.. ربنا يبارك لي فيها يا رب ويجعلها سند ليا يا رب ويرزقني برزقها وأشوفها أحسن الناس يا رب».

View this post on Instagram

A post shared by محمد محمود مصطفى (@hamo_beka_official)

نقابة الموسيقين ترفع الإيقاف عن حمو بيكا

وكانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت في سبتمبر الماضي رفع الإيقاف عن حمو بيكا، وذلك خلال بيان إعلامي قالت فيه «بعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من الشئون القانونية التي تفيد بانتهاء مدة الإيقاف للحاصل على التصريح بالعمل محمد محمود مصطفى - الشهير بـ حمو بيكا - شعبة أداء صوتي، تقرر رفع الإيقاف عن المذكور، ويحق له العمل تحت مظلة القانون رقم 35 لسنه 1978 وتعديلاته، ويتم إخطار كافة الجهات المعنية بذلك القرار».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمو بيكا الفنان حمو بيكا المهن الموسيقية حمو بیکا

إقرأ أيضاً:

شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)

خطفت الناشطة الشابة من أصول فلسطينية ليان محمد الأضواء في الانتخابات البريطانية، بعدما خسرت بفارق ضئيل أمام منافسها المنتمي إلى حزب العمال.

وحصلت ليان محمد على 15 ألفا و119 صوتا، في حين حصل منافسها ويس ستريتنغ على 15 ألفا و647 صوتا، حيث كانا يتنافسا على منصب وزير الصحة في حكومة الظل العمالية، بالدائرة الانتخابية "إلفورد نورث" في لندن.

الشابة ليان محمد علي، وهي من أسرة فلسطينية لجأت إلى مخيم البرج الشمالي في لبنان بعد النكبة، تمكنت من دخول المعترك السياسي في بريطانيا من أوسع أبوابه، رغم أن عمرها لم يتجاوز الـ24 بعد.

ليان التي ولدت في العام 2000، برزت في عدة أنشطة طلابية مذ كان عمرها لا يتجاوز 14 عاما، وواصلت نشاطها في المدرسة، والمرحلة الجامعية، لتكتسب صيتا واسعا بين المجتمعات الطلابية، والجاليات العربية، والمسلمة.

عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها، فازت ليان محمد بمسابقة (جاك بيتشي) الشهيرة "تحدث بصوت عال"، حيث تحدثت حينها عن معاناة الفلسطينيين. وفي خطابها، قالت محمد لجمهور من 1200 شخص؛ إن "الوقت قد حان لوقف معاناة الأطفال الأبرياء" في فلسطين.

وبعد ذلك، قامت مؤسسة "Speakers Trust"، وهي الهيئة التي تقف وراء المسابقة ومقرها لندن، بإزالة مقطع الفيديو الخاص بمشاركتها من موقعها على الإنترنت، مما أثار موجة من الغضب.

إظهار أخبار متعلقة


يشار إلى أن ليان محمد علي، خاضت الانتخابات بصفتها مستقلة، بعدما تم اختيارها من قبل أعضاء مجموعة "العمل المجتمعي" (مستقلة).

والجدير بالذكر أن خصم ليان في الانتخابات، ويس ستريتنغ من التيار اليميني في حزب العمال، ومن مؤيدي الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على قطاع غزة.

يشار إلى أن حزب "العمال" البريطاني فاز بأغلبية المقاعد في مجلس العموم، منهيا 14 عاما من حكم حزب "المحافظين"، بحسب استطلاع آراء الناخبين بمراكز الاقتراع.

View this post on Instagram

A post shared by Leanne Mohamad | ليان محمد (@leannemohamad)

View this post on Instagram

A post shared by Leanne Mohamad | ليان محمد (@leannemohamad)

View this post on Instagram

A post shared by Leanne Mohamad | ليان محمد (@leannemohamad)

مقالات مشابهة

  • وفيات السبت .. 6 / 7 / 2024
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • أوفر دوس في الشاحل السمالي.. خناقات أولاد ذوات وركنة العربية بـ2000 وشاي بلبن بـ1500 جنيه.. ليه!!
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • من ركلتي جزاء .. تعادل إيجابي بالشوط الأول لمواجهة الزمالك وفاركو
  • زيزو يتقدم للزمالك في شباك فاركو بالشوط الأول
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة ونواب الوزراء (تفاصيل)
  • تأكيدًا لانفراد «الأسبوع».. تجديد الثقة في اللواء محمود توفيق وزيرًا للداخلية
  • محطات في مسيرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
  • بعد الضم والدمج.. عدد الوزارات في الحكومة الجديدة