أعرب هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز عن فخره بالشراكة مع نادي بنفيكا البرتغالي الذي تم زيارته في الفترة الماضية، وقائلا: شاهدنا بأعيننا الاحترافية الشديدة التي يتعامل بها والتطوير العلمي المستمر لقطاعات الناشئين وحتى مستويات المحترفين والكبار، ونحن بالفعل سعداء بتلك الشراكة التي سيكون لها عائدا كبيرا على نادي بيراميدز وكرة القدم المصرية خلال السنوات المقبلة.

وأضاف خلال مؤتمر الشراكة بين بيراميدز وبنفيكا: " بنفيكا أحد أهم الأندية التي تعتبر لها تاريخ كبير في البرتغال وأوروبا التي أظهرت عشرات النجوم ولها تاريخ على مستوى قطاعات الناشئين وهو مصدر المواهب في القارة العجوز والتعاون مع بيراميدز سيكون له إضافة كييرة في هذا الشأن وسعداء بتلك الشراكة".

وأكمل: "الاهتمام بالناشئين هو أحد أهم خطوات إظهار مواهب على أعلى مستوى في السنوات المقبلة وبيراميدز يهتم بهذا القطاع وخلال سنوات قليلة أظهر عددا كبيرا من النجوم الشباب وهناك خطة عملية مدروسة واحترافية يسعى النادي لتطبيقها بالتعاون مع بنفيكا خلال السنوات المقبلة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هانى سعيد بيراميدز بنفيكا هاني سعيد

إقرأ أيضاً:

برلماني: المصريون يأملون الكثير من الحكومة في ملف الإسكان.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال النائب أمين مسعود، أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن المصريين يأملون الكثير من الحكومة الجديدة فيما يتعلق بالإسكان، بالإضافة إلى السياحة التي يمكنها الحصول على عملة صعبة بطريقة مباشر وسريعة، مشيرًا إلى أن وزارة الصناعة مطلوب منها دعم المدن الصناعية وزيادة نسبة التصنيع والتصدير للحصول على دخل بالعملة الصعبة، كما أن وزارة الزراعة مطلوب منها إتاحة أراضٍ زراعية جديدة".

وأضاف "مسعود" في حواره لقناة "إكسترا نيوز" على هامش عرض رئيس الوزراء برنامج الحكومة بمجلس النواب، اليوم الاثنين: أن مساحة المعمور في مصر على مدى 7000 سنة كان يمثل 7% من مساحة القطر المصري، ولكن بلغ حجمه الحجم خلال السنوات السبعة الماضية إلى 14%، بما يمثل الضعف، مشيدًا بحجم الإنجاز الذي تم في مصر خلال السنوات الماضية. 

وأكد، أن القيادة السياسية لم تهمل المدن القديمة مقابل الاهتمام بالمدن الجديدة، لكنها أطلقت مبادرة حياة كريمة التي شهدت تحقيق إنجازات كبيرة في كل المجالات التنموية.

مقالات مشابهة

  • «مدبولي»: تحريك الأسعار تدريجيا على مدار عام ونصف للحفاظ على الدعم
  • عاجل.. موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي
  • بيراميدز يطلب خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي قبل مواجهة الأهلي
  • رسميا.. بيراميدز يطلب خروج ابراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي
  • مصر تستهدف معدلات نمو تتجاوز 5% في السنوات الثلاث القادمة
  • هل سيتم إضافة خانة المعالين ضمن الحاسبة؟.. توضيح مهم من التأمينات الاجتماعية
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز بعد الفوز على طلائع الجيش
  • برلماني: نأمل الكثير من الحكومة الجديدة فيما يتعلق بالإسكان (فيديو)
  • برلماني: المصريون يأملون الكثير من الحكومة في ملف الإسكان.. فيديو
  • باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كيميتش